أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني 2023

لقد سهلت ماكينات الدفع الإلكتروني العديد من التعاملات المالية بطريقة كبيرة جدا، وذلك لما توفره هذه الماكينات من الخدمات المختلفة والمتنوعة في شتي المجالات وذلك بالإضافة للسهولة والسرعة في إتمامها، ولذلك فإننا اليوم من خلال موقعنا كل يوم سوف نتحدث عن أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني.

توجد الكثير من أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني في جمهورية مصر العربية والذي تجعل الشخص الذي يريد القيام بدفع اموالا إلكترونيا في حيرة كبيرة جدا، حيث أن توجد العديد من الشركات وكل شركة توجد لها بعض المزايا مميزات وبعض العيوب ويوجد لكل شركة أيضا نظام خاص بها يستهدف قاعدة عملاء معينه، فإننا اليوم سوف نتحدث عن أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني والمزيد من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني 2023

أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني

سوف نتطرق الآن في التحدث عن هذا الموضوع بكل سهولة ويسر، فإن في الآوان الأخيرة زادت عدد الشركات الخاصة بعملية الدفع الالكتروني، وسوف تحتوي فقراتنا الأتية على صلب موضوع اليوم وذكر أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني مع أسعارها.

أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني

ماكينة فوري

هي شركة إلكترونية متخصصة في دفع كافة أنواع الفواتير مثل فاتورة الكهرباء وفاتورة المياه وفاتورة الإنترنت وفاتورة الغاز وفاتورة التليفون الأرضي وغيرهم كثير جدا من الفواتير الاخري، فإن ماكينة فوري مصدر يمثل بالشكل الأساسي ربح لكافة المحلات التجارية التي تتوفر بها هذه الماكينة، فإن فوري حققت الشهرة الواسعة جدا في وقتنا وذلك لما توفره سهولة ويسر في كافة التعاملات المالية الإلكترونية.

فإن شركة فوري عبارة عن شبكة إلكترونية تعمل في سياق المدفوعات الإلكترونية، فإنها توفر الكثير من الخدمات المالية لكافة العملاء، فهي ماكينة صغيرة في الحجم تقوم شركة فوري بتقديمها لكافة امشتركين في خدمة فوري.

ماكينة مصاري

تقدم شركة مصاري خدمة مصاري الإلكترونية والذي تعتبر من احد أهم الوسائل التى تسهل وتيسر على كافة العملاء عملية الدفع الإلكتروني، حيث يمكن بمل سهولة من خلال خدمة مصاري القيام بدفع فواتير الغاز و فواتير الكهرباء وفواتير المياه وفواتير الانترنت و التليفون الارضي وأيضا تليفونات الموبايل وغيرها كثير جدا من الخدمات الاخرى التي تقدمها شركة مصاري من خلال هذه الخدمة وهي خدمة الدفع الإلكتروني، فلقد تطورت خدمة مصاري بشكل سريع جدا واستطاعت من التعاقد مع شركات كثيرة جدا ومؤسسات كبيرة خاصة وحكومية.

ماكينة Bee

هي شركة متخصصة في القيام بتقديم الحلول السريعة والسهلة جدا والذي يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي في تسديد كافة المبالغ المستحقة للكثير من الخدمات المتعددة والمختلفة، فإن شركة bee تقدم للعملاء الوسيلة الفريدة من خطوة واحدة فقط للقيام بتسديد قيمة الكثير من الخدمات المختلفة التي تحتاج إليها مثل القيام بشحن رصيد المحمول وشحن فواتير التليفون المحمول والاشتراك في خدمة الانترنت دفع تذاكر الطيران لكافة الشركات، دفع فواتير الكهرباء، دفع الاشتراك لنقابة الصيادلة وغيرها كثير جدا من الخدمات الاخري.

ماكينة أمان

تعمل شركة أمان على التمويل المتناهي في الصغر وأن تكون من أفضل الشركات الموجودة في وقتنا الحالي في جمهورية مصر العربية وتقوم بتقديم العديد من الخدمات والتسهيلات المالية للأشخاص الذين لا يمتلكون الحسابات المصرفية لشراء الإلكترونيات وشراء السيارات والأثاثات المنزلية وقيام الرحلات المحلية والرحلات الدولية بالتقسيط وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء البلاد .

شركة Vapulus

تم إطلاق شركة Vapulus كأول بوابة مجانية لعمليات ادفع الإلكتروني في العالم بأكمله ، حيث لا يتحمل المواطن عند تعانله معها على أي رسوم اشتراكات شهرية أو أي رسوم مقابل كل عملية دفع.

شركة اوبي

تعمل شركة اوبي على توسيع في كافة فروعها وتطوير كافة خدماتها بعد ما قامت بتحقيق النجاح والنشر للعشرات من ماكينات الدفع الالكتروني وهي التي تختلف عن باقي الشركات الأخري بمنح كافة التسهيلات للتجار في عمليات شراء الماكينات وعمولة الخدمات التي تقوم بتقديمها.

مميزات ماكينات الدفع الإلكتروني

عند تحدثنا عن أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني فمن المهم جدا أن نذكر المزايا التي توفرها تلك الماكينات للعملاء والتحار وأصحاب الأعمال ، والتي تكون هذه المزايا كالآتي :

  • التسوق بكل آمان، فإن ماكينات الدفع الإلكتروني تساهم في الحصول على عملية التسوق بصورة آمنة جدا ، وذلك بسبب الانتشار الكبير جدا لعمليات احتيال الأموال وعمليات النصب الذي يقع فيها فئة كبيرة جدا من الأشخاص، وذلك بالإضافة إلى أن ماكينات الدفع الإلكتروني توفر لأصحاب العمل ضمانات الحصول على الأموال بكل سهولة ويسر وأمان.
  • التقليل من المهمات الروتينية، فإن سابقا عند القيام بدفع الفواتير كان من الضروري إتمام المزيد من الخطوات المهمة جدا والتي تحتاج للمزيد من الجهد، ولكن شركات الدفع الإلكتروني وفرت علينا الوقت والجهد ، ولقد أصبح هذا الأمر أسهل جدا من خلال التعامل مع مختلف الماكينات الإلكترونية
  • فإن في عصر التقدم والتطور التكنولوجي أصبحت التعاملات النقدية قليلة جدا، وذلك بسبب وجود ماكينات الدفع الإلكتروني التي تساهم معنا بشكل كبير جدا في توفير الوقت وتوفير الجهد، حيث إن هذه الماكينات تقوم بإنهاء جميع الخدمات المالية بكل سهولة.
  • تعمل شركات الدفع الإلكتروني على تحسين كافة العمليات في التسوق وذلك بسبب ثقة كافة العملاء في تعاملاتهم، كما أن هذه الشركات تقلل من الخطورة في التعامل مع المنافسين وتقلل من حدوث أي اخطاء.

أسعار ماكينات الدفع الإلكتروني

  • تبلغ سعر ماكينة فوري عند القيام بشراءها بدون تأمين وتكون ملك للعميل تماما هو مبلغ قدره 2000 جنيه مصري فقط لا غير، ولكن عند القيام بشراءها ودفع التأمين على حسب الفترة المتفق عليها مع العميل وهذا يكون مثل التأجير للماكينة من شركة فوري فيتم دفع مبلغ قيمته 500 جنيه مصري ولكن ذلك يكون غير المبلغ الخاص بالتأمين الذي يتم الاتفاق عليه.
  • تبلغ سعر ماكينة مصاري أيضا عند القيام بشراءها بدون تأمين وتكون ملك للعميل تماما هو مبلغ قدره 2000 جنيه مصري أيضا، ولكن عند القيام بشراءها ودفع التأمين على حسب الفترة المتفق عليها مع العميل وهذا يكون مثل التأجير للماكينة من شركة مصاري فيتم دفع مبلغ قيمته 500 جنيه مصري أيضا ولكن ذلك يكون غير المبلغ الخاص بالتأمين الذي يتم الاتفاق عليه.
  • يبلغ سعر ماكينة Bee على الموقع الخاص بها يصل إلى مبلغ قيمته 5500 جنية مصري ، ولكن هذا السعر متغير من وقت إلي أخر.
  • يبلغ سعر ماكينة أمان 3900 ولكن ذلك من داخل التوكيل الخاص بشركة أمان نفسها، وقد يتغير هذا السعر أيضا.
قد نكون بذلك انتهينا من مقالنا اليوم والذي تحدثنا من خلاله مسرعا عن أنواع وأسعار ماكينات الدفع الإلكتروني وقمنا بذكر المزيد من أنواعها مع ذكر بعض الأسعار المعروفة والمتداولة عن هذه المقالات، فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني وأفضلها بشمل مستمر مع التحديثات عليك متابعة هذا الموقع وذلك لأننا نقوم دائما بتحديث كافة مقالنا لجعلها ملائمة لآخر التحديثات.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-