الباد بوي | ليه البنات بتحب الباد بوي bad boy ؟ | صفات الباد بوي

الباد بوي | ليه البنات بتحب الباد بوي bad boy ؟ | صفات الباد بوي


الباد بوي | ليه البنات بتحب الباد بوي bad boy ؟ | صفات الباد بوي

ما معنى باد بوي ؟ الباد بوي مصطلح انتشر حاليًا في المجتمع وأصبح ظاهرة غريبة جدًا وخاصة في المجتمع العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص وهي أنه أصبح الان البنات ينجذبون ويفضلون الباد بوي وهي جملة ترددت على ألسن بنات كثيرة أنه تفضل وتريد الباد بوي وخصوصًا البنات في سن المراهقة ، وفي هذا المقال سنعلم معنى باد بوي وأيضًا كيف تكون شخصية الباد بوي وما هي صفات الباد بوي وفي النهاية سوف نوضح الإجابة على سؤال ليه البنات بتحب الباد بوي "bad boy"؟

صفات الباد بوي

مواصفات الباد بوي أنه شخص غالبًا ما يكون وسيم إلى حد ما ، ويسير وهو لا يبالي بأي شيء ولا يخشى شيء ، وأيضًا يكون لديه كاريزما من نوعًا ما تجعله جذاب جدًا وهذه تكون من أكبر الأشياء التي تلهم البنت نحوه ، وأيضًا من صفات الباد بوي أنه شخص لا يحب المسئوليات والالتزامات وغير متزن نفسيًا ويتلاعب بمشاعر من حوله وخاصة البنات أي أنه يكون على علاقة بأكثر من بنت في وقت واحد ، ويتميز بأنه بعض الباد بوي بالعنف والقسوة بعض الأحيان.

نشأة عقلية البنت :

في الوطن العربي تكون حياة البنات ليست حرية كاملة إلا بعض القليل جدًا منهم الذي لديه حياة منفتحة كاملة ، ودائمًا البنت تعيش في مجتمع مغلق إلى حدًا ما وبه عادات وتقاليد والتزامات معينة على حسب مكان النشأة ، السينما بدأت في أفلامها تصوير شخصية الباد بوي بأنه برغم الشر الذي به وعاداته السيئة إلا أنه وسيم وجذاب وكثير من الصفات الاخرى ، ومثال على ذلك شخصية " رضا رزق " من فيلم " ولاد رزق " والذي قام بلعب دورها الفنان احمد عز ، فتكونت لدى البنات أن شخصية الباد بوي تكون هكذا دائمًا ومن وجهة نظرها أنه شخص جميل ومنفتح وجسمه وعضلاته وبعض صفاته الاخرى ، وتتكون لديه هذه الصورة لأنه ترى فيه الشخص الذي سيعوضها عن حياته المغلقة وأن حياته مليئة بالمغامرات وأنه عندما تكون معه ستكون حياته أكثر جمال .

ليه البنات بتحب الباد بوي bad boy ؟

العضلات وشكل الجسم

من أهم صفات الباد بوي أنه يكون جسمه جيد وشكله رياضي وجذاب ، والبنات تنظر إلى الشكل الخارجي للرجل الذي يتميز جسمه بالمثالية والتناسق وجسم رياضي قوي ومظهره جذاب ، لكي عندما يكون معها تكون بالتحدث عنه أمام أصدقائه وأنه مع شخص ذو شكل وجسم مميز .

الهزار والخفة

شخصية الباد بوي تكون شخصية غير تقليدية وتتسم بالمرح وخفة الدم والهزار ، والبنات معظمهم حياتهم الطبيعية مملة بعض الشيء ، وذلك يعود لطبيعة النفسية العاطفية لديهم ، فلذلك تنجذب إلى شخص كوميدي ولطيف على عكس الطبيعي والمألوف وذلك يجذبهم أكثر من الشاب الهادئ الصامت .

شعورها بأنه قوي

والقوة هنا ليس مقصود بها تحديدا إظهار القوة ، بل هي توحي بقدرته على حمايتها وذلك ينتج عنه شعور بالأمان لدى البنت تجعلها تنجذب إليه لأنه يظهر به هذه الصفة ، على الرغم من الممكن أن يكون شخص اخر لديه نفس القوة ولكن خجول ولا تظهر به هذه الصفة فلا يجذبها .

تكون لديه الجرأة

من أهم سمات شخصية الباد بوي أيضًا أنه يكون شخصية لديه صفة الجرأة ، وهي صفة جميلة لا يوجد شك في ذلك ، والشاب الذي يكون لديه الجرأة هو الذي يعبر لها عن مشاعره ورغباته وحبه وذلك يجعل البنت تنجذب نحوه أكثر من الشاب الخجول .

الثقة بالنفس والكاريزما

الباد بوي عامة يكون لديه ثقة في النفس من واقع خبراته وتعامله مع الكثير من أنواع الناس المختلفة ، وأيضًا يكون متقبلًا لذاته ويحب نفسه كما هو وليس منتظرًا لرأي أحد ، ويكون لديه كاريزما خاصة في أي مكان يتواجد به ، وهذه الكاريزما تكون في اسلوبه أو ملابسه أو تعامله أو في أي جانب اخر من شخصيته.

شخصية غير مملة

من صفات الباد بوي أنه شخص لا يعيش حياة تقليدية وروتينية مثل جميع من هم حوله من الشباب أو العامة ، بل هو يكون حياته مختلفة كليًا ومليئة بالأحداث والمشاكل والمفاجآت وليست بها وقت فراع يسبب الملل ، بل هو يكون طوال الوقت يفعل شيئًا ما ؛ وذلك ما يجعل البنت تنجذب لها أيضًا لأنها تشعر بأنها إذا كانت معه لن تعيش حياة مملة روتينية .

اقرأ أيضًأ : كيفية التخلص من الخجل أمام الناس -  تغلب على الخجل وكن شخص اجتماعي 

خبرته في التعامل

البنات تفضل النوع من الرجال الذي يعرف كيف يتعامل معها في جميع أوقاتها المزاجية المختلفة ، والباد بوي بطبيعة أن حياته يكون بها العديد من العلاقات السابقة والحالية مع أكثر فتاة فهذا يقوم بتكوين لديه عنصر الخبرة في التعامل مع البنات ؛ لذلك تفضل البنات هذا النوع أكثر من الشاب الهادئ الذي لا يعلم أي شيء .

رغبة البنت في لعب دور البطولة

فجأة بعد مرور فترة على انجذاب البنت إلى الباد بوي ويكون في نظرها فتبدأ بإقناع نفسها أنه سوف تستطيع تغييره وجعله أفضل ليكون لها ، وبالتأكيد هذا كلام خاطئ للغاية ونعلم جميعًا أن البنت لا تستطيع تغيير الرجل أو إذا كان هو سيقبل أن يتغير من أجلها من الأساس ، وهذا إجابة عللا السؤال المتكرر دائمًا وهو ما الذي يجعل البنات تعجب وتنجذب إلى شخص أخلاقه وشخصيته بهذه الصفات ؟ الإجابة ببساطة أنها يكون لديها أمل بأنها يومًا ما ستلعب دور المنقذ البطولي وأن تغييره سوف يكون على يدها .

هذه كانت أهم العناصر التي توضح ما هي صفات الباد بوي وكيف تكون شخصية الباد بوي ، وأيضًا معرفة ليه البنات بتحب الباد بوي .

لذلك من المهم للغاية أنه عندما يتعلق الأمر باختيار شخصًا لتشاركه حياتك أن لا نختار شخصية تشبه شخصية الباد بوي لأنه جذاب ؛ فيجب أن نراعي في اختيارنا أن يكون شخص يشبهنا ويشبه حياتنا وأخلاقنا لنستطيع التعايش ، وأيضًا أن يكونوا أشخاص نتقبلهم بعيوبهم البسيطة لأننا نعلم أننا لن نستطيع تغييرها . وعندما يكون الاختيار صحيح سوف يتم تجاوز كل المشاكل معًا ، وليس السقوط والانتهاء أمام المشكلة الأولى .
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 4 مايو 2022 في 8:04 م

    كك

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 مايو 2022 في 8:04 م

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -