رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية الخط الساخن للاستفسارات وتقديم الشكاوي

رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية الخط الساخن للاستفسارات وتقديم الشكاوي

  ALEXBANK CUSTOMER SERVICE 

رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية الخط الساخن للاستفسارات وتقديم الشكاوي - ALEXBANK CUSTOMER SERVICE


رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية لا غنى عنه إذا كنت عميلًا لدى البنك ، حيث أنه عندما تواجهك مشكلة خاصة بحسابك ولا تستطيع التوجه الى فروع بنك الإسكندرية لحل المشكلة أو الحصول على اجاية سؤالك واستفسارك ، فإنك تفكر في التواصل معهم عن طريق خدمة العملاء الخاصة بهم .

ويساعدك ممثل خدمة عملاء بنك اسكندرية لكي يقوم بالإجابة عن استعلاماتك المتعددة ـ ويوضح إليك تفاصيل كافة الخدمات التي يقدمها البنك ، والاتصال على رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية متاح 24 ساعة يوميًا طوال الأسبوع .

ويمكنك أيضًا في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وتطلب منهم وقف التعاملات البنكية على البطاقة الخاصة بك ، وسيقوم موظف خدمة العملاء بوقف البطاقة في الحال إلى حين أن تقوم بإصدار بطاقة أخرى بدل فاقد .

وعند الحصول على فيزا جديدة لأول مرة سواء فيزا مشتريات بنك اسكندرية (بطاقات الائتمان) او بطاقات الخصم المباشر ، يمكن أن التحدث مع خدمة العملاء لتقوم بتفعيل فيزا كارد الخاصة بك . ويمكنك أيضًا الحصول على النصائح من خلالهم في حالة وجود بعض الأمور الغير مفهومة لديك في حسابك أو في أنظمة وخدمات البنك التي يطرحها.

رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية الخط الساخن


الخط الساخن : 19033

رقم التليفون الأرضي : 0223938623

يعد بنك اسكندرية ALEXBANK من أهم البنوك المصرية التي تحصد شعبية كبيرة في مجال المعاملات البنكية والمصرفية داخل مصر وخارجها  ، وذلك من خلال الخدمات البنكية الالكترونية وداخل الفروع للتسهيل على العملاء .

التواصل مع خدمة عملاء بنك اسكندرية من خارج مصر

يخصص أيضًا بنك اسكندرية بعض الأرقام وذلك للاتصال الدولي من خارج مصر، حتى يغطي جانب كبير من شريحة العملاء في داخل مصر وخارجها، وعلى من يرغب بالاتصال على خدمة عملاء بنك اسكندرية من خارج مصر التواصل على الأرقام التالية:

مركز الاتصال: 
19033

من خارج مصر: 
19033(202+)

البريد الإلكترونى: customer_support@alexbank.com


خدمة عملاء البنك على مواقع التواصل الاجتماعي 

بالإضافة الى إمكانية التواصل مع خدمة عملاء بنك اسكندرية عن طريق مراسلتهم على صفحة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك من خلال مراسلة الصفحة عن طريق الرسائل أو عن طريق ترك تعليق على أي بوست وستقوم إدارة الصفحة بالرد عليك فورًا والاجابة على سؤالك.
صفحة البنك على الفيس بوك : ALEXBANK | Facebook


ارسال الشكاوي بنك اسكندرية

واذا كانت لديك شكوى يمكنك تقديمها بطريقة أخرى غير التواصل مع خدمة العملاء وهي عن طريق تقديمها أونلاين على الموقع الرسمي للبنك حيث يتيح البنك صفحة لإرسال الشكاوي بأنواعها المختلفة يمكنك الدخول وتحديد نوع الشكوى وكتابة التفاصيل وارسالها ، للدخول اضغط هنا

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 أبريل 2022 في 3:52 ص

    كود التفعيل المحفظة

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 24 أبريل 2022 في 9:13 ص

      ممكن اعرف البنك فاتح اليوم وبكره

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -