أماكن تقسيط فيزا مشتريات QNB بدون فوائد 2022

أنت تبحث عن أماكن تقسيط فيزا مشتريات QNB 2022 إذا كنت تمتلك أحد بطاقات الائتمانية يمكنك الآن الاستفادة من أهم مميزاتها الكثيرة وهي تقسيط مشترياتك؛ حيث يمكنك الاستفادة من العروض الذي يحددها البنك والتقسيط على جميع المنتجات المختلفة من الكثير من الشركات والمتاجر المتعاقدة مع بنك QNB.
أماكن تقسيط فيزا مشتريات qnb

من خلال أماكن تقسيط فيزا مشتريات qnb يمكنك تقسيط أي شيء تحتاج اليه سواء بمبلغ كبير أو صغير، وأي نوع من السلع أو الأجهزة كانت؛ حيث يمكنك تقسيط الأجهزة المنزلية، والأجهزة الالكترونية من موبايلات ولاب توب ، وأيضًا الاثاث المنزلي بدون فوائد على (3-6-12) شهر وذلك في المتاجر المتعاقدة مع البنك فقط.

أماكن تقسيط فيزا مشتريات QNB بدون فوائد 2022

QNB الأهلي هو واحد من المؤسسات المالية الهامة والمنتشرة في مصر، ويصنف هذا البنك في قائمة أفضل البنوك الحاصة في مصر في المرتبة الثانية.

يقدم البنك خدماته المالية لكثير من العملاء الذي يثقون به، ويساعد على تغطية جميع المناطق واحتياجات العملاء وحل مشاكلهم من خلال شبكة من الفروع تغطى كافة محافظات مصر.

تستطيع الآن من خلال بطاقتك الائتمانية أن تقوم بتقسيط جميع مشترياتك من المحلات والشركات في مصر، أو داخل مصر وخارجها اون لاين وذلك من خلال مكالمة تليفونية الى خدمة عملاء البنك تطلب تقسيط المعاملة والاستفادة من العروض الجديدة من فيزا مشتريات QNB الأهلي.

شروط التقسيط بدون فوائد بنك QNB 

  • حدد البنك مدة معينة حسب المتجر الذي يريد العميل التقسيط منه، وتكون هذه المدة بين 6 أشهر حتى 36 شهر وتختلف من شركة إلى اخرى حسب الاتفاقية مع البنك.
  • لكي تقوم بطلب تقسيط معاملاتك أو مشترياتك يجب أن لا تقل قيمة المعاملة عن مبلغ 500 جنيه مصري.
  • يلزم أن تكون قد قمت بإجراء الشراء أو المنتج بالفعل ويكون تم خصم مبلغ المشتريات المراد تقسيطها من البطاقة الائتمانية.
  • لا يوجد حد معين لدى البنك لعمليات التقسيط التي يمكنك أن تقوم بها، ولكن بشرط أن تكون هذه المعاملات تتوافق مع الحد الائتماني للبطاقة.
  • يجب أن لا يكون قد مضى على عملية الشراء من المتجر أكثر من شهر من تاريخ الشراء؛ حيث أن خدمة تقسيط المشتريات يتيحها البنك فقط للمشتريات التي تمت خلال شهر.
  • لكي يتم الموافقة على طلب التقسيط يجب أن يكون الحساب الخاص بالبطاقة الائتمانية مازال ساري، ولا يصدر البنك موافقة بالتقسيط إذا توقف حساب البطاقة لأي سبب.
  • لا يقوم البنك باحتساب نقاط على مبلغ المشتريات الذي تريد تقسيطه.
  • يجب أن تعلم أنه إذا قررت بعد فترة ما شهر أو أكثر من بداية التقسيط وقررت السداد العاجل أو المبكر يقوم البنك بتطبيق رسوم تسمى عمولة سداد مبكر يحددها البنك، وإذا كنت سوف تفعل ذلك فقد يساعدك طريقة سداد فيزا مشتريات بنك qnb.

أماكن تقسيط فيزا مشتريات qnb للأجهزة والمعدات المنزلية

من خلال عروض بنك QNB للبطاقات يمكنكم التقسيط بدون فوائد لمدة (6 شهور) من خلال التجار المتعاقدين مع بنك QNB الأهلي، وحدد البنك قائمة من صفحتين يمكنك التقسيط من خلالها، وهي مجموعة من المتاجر والشركات المختلفة الذي يتوفر فيها جميع الأجهزة، للاطلاع على أماكن تقسيط qnb بدون فوائد 2022 يرجى زيارة الرابط التالى : https://bit.ly/3SgQszD وستجد به قائمة التجار المتعاقدين مع البنك للتقسيط بدون فوائد.

تقسيط المحمول واللاب توب والأجهزة الالكترونية 

ضمن عروض البنك القوية للتقسيط بدون فوائد اهتم البنك بإجراء العديد من التعاقدات القوية مع شركات الموبايل وشركات الأجهزة منها سامسونج واوبو وشاومي ورنين وغيرهم من المتاجر الاخرة، وحدد مدة تقسيط (6 أو 12 شهر)، ولمعرفة أماكن تقسيط فيزا مشتريات QNB 2022 وقائمة التجار والشركات الخاصة بالأجهزة الالكترونية هذه يرجى زيارة الرابط التالي مباشرة  https://bit.ly/3BUHCAB 

كيفية التقسيط من فيزا المشتريات qnb

ذكرنا لكم سابقا رابطين سابقا عن أماكن تقسيط qnb بدون فوائد 2022 وهما أماكن تقسيط الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية، وتقسيط معاملات الشراء التي تتم ببطاقات الائتمان الخاصة بالبنك، والتقسيط من خلال أحد التجار المتعاقد معهم البنك على التقسيط بدون فوائد.

ونضع لكم قائمة وضعها البنك من خلال الموقع الرسمي بمجمعة من العروض المتميزة للتقسيط والتخفيض على المنتجات المختلفة، وللاستعلام عن التجار وقائمة التخفيضات والعروض أو من خلال الرابط التالي:
https://www.qnbalahli.com/sites/qnb/qnbegypt/document/ar/arspe

ويرجي التواصل مع التاجر قبل الذهاب للـتأكد من سعر المنتج في حالة التقسيط حيث أنه توجد عموله تضاف على سعر بعض المنتجات لدي بعض التجار، أو يمكنكم التقسيط من خلال البنك مباشرة خلال نفس الشهر المحصل به المعاملة بفائدة شهرية محددة بناء علي فترة التقسيط من خلال:

الخدمة المصرفية عبر الانترنت

ويتم ذلك هن طريق استخدام الموقع الالكتروني والتحكم في حسابك البنكي من خلال الانترنت، تقوم أولًا بتسجيل اسم المستخدم وكلمة السر بالتسجيل من خلال IB.QNBALAHLI.COM باستخدام ( بطاقة الخصم المباشر و الرقم السري أو الرقم القومي و رقم العميل أو جواز السفر و رقم العميل) وذلك في حالة اذا قمت بتفعيل الخدمة مسبقا من خلال الفرع، ثم متابعة الخطوات التالية لطلب التقسيط:
  1. اختيار قائمة البطاقات
  2. اختيار برنامج التقسيط
  3. اختيار المعاملة المراد تقسيطها
  4. اختيار عدد أشهر التقسيط
  5. انقر المربع الخاص بتأكيد طلب تحويل المعاملة لبرنامج التقسيط
  6. اضغط تأكيد لتقديم الطلب

ارسال رسالة علي 1160

 يمكنك طلب التقسيط بهذه الطريقة وهي الأسهل بدون تفاصيل أو خطوات كثيرة، ويتم ذلك عن طريق ارسال رسالة إلى 1160 بها كلمة (قسط) أو اسم المتجر الذي اشتريت منه، ولكن بشرط أن يكون ذلك خلال الشهر الذي تمت به المعاملة لاتخاذ الاجراء اللازم والبدأ في طلب التقسيط.

فوائد فيزا مشتريات qnb تختلف عن فائدة التقسيط، وتكون فترات التقسيط كما هو موضح أدناه بفائدة شهرية علي أصل قيمة المعاملة بحد أدني 500 جنيه مصري للمعاملة على بعض المنتجات:
  • 6 شهور بفائدة شهرية 1.04%
  • 9 شهور بفائدة شهرية 1.04%
  • 12 شهر بفائدة شهرية 1.04%
  • 18 شهر بفائدة شهرية 1.03 %
  • 24 شهر بفائدة شهرية 1.03%
  • 30 شهر بفائدة شهرية 1.05 %
  • 36 شهر بفائدة شهرية 1.05 %
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-