أسهل قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات

اذا كنت ترغب في الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات فتوجد الكثير من البنوك التي تقوم بتقديم هذا القرض بالشكل الشخصي والسريع جدا والذي لا يتعدى 24 ساعة، كل ما عليك القيام بالحصول الآن على القرض السريع في غضون 24 ساعة، فإذا كنت ترغب في الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات فتابع معنا مقال اليوم فسوف نزودك بالتفاصيل الكثيرة والمتعددة حول ذلك الموضوع الغاية في الأهمية والان نتطرق في صلب هذا المقال.

أسهل قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات

قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات

يمكنك بكل سهولة الحصول على القرض الشخصي من خلال بنك cib ، حيث ان هذا البنك يوفر لك الكثير من المميزات على كل قرض يتم الحصول عليه من خلال البنك، كما ان البنك يقوم بتقديم كافة التسهيلات وذلك بهدف الحصول على القرض والقيام بتقسيط، والعائد يتراوح بين 16% و 23.5%.

 فكل ما عليك فقط هو القيام بإحضار صورة بطاقة الهوية ومن المهم التأكد بأنها بطاقة سارية، وذلك بالإضافة لإحضار إيصال كهرباء أو إيصال مياه ويكون الايصال يثبت محل الإقامة للشخص الذي يرغب في الحصول على القرض، فمن خلال كافة هذه الأمور البسيطة للغاية يمكن لك أن تتوجه لأقرب فرع من فروع بنك cib وذلك من اجل الحصول على القرض الشخصي بالبطاقة فقط.

القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة

توجد الكثير من القروض الذي تتوافر لأصحاب المهن الحرة، والذي لا يوجد لديهم الدخل الشهري الثابت من حين لأخر، ولذلك قم من الان الحصول على للقرض السريع، وهذا يكون من خلال القروض الشخصية السريعة لجميع أصحاب المهن الحرة.

أفضل بنك يعطي قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات في مصر 

توجد الكثير من البنك التي تعمل على توفير القروض الشخصية في جمهورية مصر العربية ، ولكن إذا كنت تقوم بالبحث عن افضل هذه البنوك، فإننا نرشح لك هذه القائمة التالية والتي تحتوي على أشهر وابرز البنوك التي تعطي القروض الشخصية بالبطاقة فقط وهما كالآتي :
  • بنك مصر.
  • بنك اربياتا.
  • بنك الاسكندرية.
  • البنك العربي الإفريقي الدولي.
  • البنك الأهلي سوستيه جنرال.

حاسبة القروض من بنك cib

يمكنك بكل سهولة الحصول على حاسبة القروض من بنك cib ، فكل ما عليك فقط هو القيام بإتباع تلك الخطوات التالية:
  1. الذهاب للموقع الرسمي الخاص ببنك cib.
  2. سوف تلاحظ وجود المزيد من الخانات المختلفة في نفس الصفحة.
  3. يجب القيام بملء جميع تلك هذه الخانات التي سوف تظهر أمامك.
  4. بمجرد قيامك بملء الخانات سوف يظهر لك على الفور جميع البيانات الخاصة بحاسبة القرض الشخصي الذي قمت بالحصول عليه.

أفضل بنك للقروض للقطاعات الخاصة

يعتبر بنك التعمير والإسكان هو افضل البنوك للقروض الخاصة بالقطاعات الخاصة، وهذا السبب يرجع للتجربة الطويلة في السنوات السابقة مع هذا البنك الفريد من نوعه، حيث ان هذا البنك يجعل العميل يشعر بالسعادة الكبيرة في كل مرة يقوم فيها بالحصول على القرض، وهذا السبب يترتب على السهولة في تقسيط القروض بالسهولة الكبيرة والمرونة بداخل البنك من خلال فروع بنك الاسكان والتعمير.

قرض حسن بصورة البطاقة فقط من بنك دبي

يقوم بنك دبي الاسلامي بتوفير قرض حسن من خلال البطاقة فقط لا غير وبدون اي ضمانات.

قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات من بنك ناصر

يوفر بنك ناصر للعملاء العديد من القروض الشخصية المختلفة وذلك القروض تكون عن طريق صورة البطاقة فقط وبدون أي ضمانات ، وهذا يرجع لسبب تشجيعه لكافة المشاريع الصغيرة لدي الشباب وسد كافة الديون الأخرى، حيث ان بنك ناصر يوفر للعملاء قدر كبير جدا من القروض والتي تتناسب مع الحالة المادية لكل عميل.

شروط الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات

توجد المزيد من الشروط التي يجب الالتزام بها، للتمكن من الحصول على القرض الشخصي بالبطاقة الشخصية فقط ، ومن ابرز هذه الشروط الاتي :
  • ان لا يقل عمر الشخص المقترض وهو المتقدم على القرض عن سن 18 عام.
  • يجب توافر بطاقة هوية سارية.
  • وجود الاتفاقات بين المؤسسة أو البنك وبين الشخص المتقدم للحصول على القرض.
  • الالتزام بكافة الاتفاقات التي تمت.

قرض فوري بالبطاقة فقط

قم بالحصول على قرص فوري بالبطاقة الشخصية فقط لا غير وبدون أي ضمانات ، حيث ان بنك مصر يوفر للعملاء القرض خلال ساعتين فقط، فكل ما عليك فقط هو القيام بإحضار صورة من بطاقة الهوية ، ومن التفاصيل لهذا القرض الآتي :
  1. الفائدة الخاصة بذلك القرض تكون فائدة مرتفعة بالشكل الكبير جدا ، حيث تصل هذه الفائدة لنسبة 20% من القيمة الخاصة بالقرض، وبالنسبة لموظفي الحكومة تصل هذه الفائدة لنسبة 17%، وبالنسبة للقطاعات الخاصة تصل الفائدة لنسبة 18%.
  2. تصل قيمة هذا القرض إلى 200 ألف جنيه مصري، وتصل الفائدة إلي نسبة 20% متناقصة.
  3. تكون كافة المصاريف الادارية بقيمة 3% وذلك من الإجمالي لقيمة القرض، ويكون الحد الادنى للراتب هو 3.000 جنية شهريا
  4. على أن لا يزيد عمر الشخص الذي يرغب في الحصول على القرض عن عمر 60 عام في السداد لآخر قسط، وتكون فترة السداد للقرض هي مدة 5 سنوات فقط.
  5. تكون الأوراق المطلوبة هي كشف حساب بنكي وإيصال مرافق حديث مثل إيصال كهرباء أو إيصال غاز أو إيصال مياه، وصورة الرقم القومي.

قرض شخصي بالبطاقة فقط وبدون أي ضمانات من تساهيل

للحصول على هذا القرض من تساهيل من المهم توافر لديك بعض المستندات من اجل القيام بالتقديم للحصول على القرض الشخصي بالبطاقة فقط من تساهيل ويمكنك التعرف على هذا القرض بالتفاصيل ونموذج التقديم من قراءة احصل على قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل من البنوك . ستجد به كافة الشروط الخاص بالقرض واستمارة التقديم وتفاصيل عن البنوك الذي تقدمه بالتعاون مع تساهيل.


توصلنا بذلك لنهاية مقالنا اليوم والذي قمنا من خلاله بالتحدث عن كيفية الحصول عن قرض شخصي بالبطاقة فقط بدون ضمانات ولقد قمنا بذكر بعض الأمور المهمة المتعلقة بهذا الموضوع.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-