كيفية الحصول على قرض بنك ناصر ٨٠ ألف : الشروط والأوراق المطلوبة

لقد قام بنك ناصر بمنح العملاء قرض بنك ناصر ٨٠ ألف جنية وذلك بهدف المساعدة لكافة الأشخاص الراغبة في الحياة الأفضل ويتم التسديد لهذا القرض على مدار 5 سنوات كاملة ويكون هذا القرض تحت عنوان بداية جديدة وفي إطار المنافسة الشديدة مع كافة البنوك الأخرى.

كيفية الحصول على قرض بنك ناصر ٨٠ ألف : الشروط والأوراق المطلوبة

في هذا المقال اليوم من خلال موقعنا كل يوم ، سوف نتعرف على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذا القرض ألا وهو قرض بنك ناصر ٨٠ ألف فإن كان هذا الموضوع يهمك فتابع معنا هذا المقال إلي أخره.

قرض بنك ناصر ٨٠ ألف

يتم منح هذا القرض بضمان الرواتب ولكن ذلك في حالة كان الشخص المقترض هو شخص متزوج، أو أحد من الأشخاص الذي يعوله هذا المقترض مقبل على الزواج ، ولكن بشرط أن يكون هذا الزواج لأول مرة، أو أن الشخص المقترض أو من يعولهم في حالة مرض، أو أنه يطلب المعونة الدراسية، وأن يكون الشخص المقترض ليس يوجد عليه اي أقساط أخرى وذلك بالإضافة لقسط القرض لثلث معاشه التقاعدي.

وبنك ناصر يقدم أنواع مختلفة ومتعددة لدعم الشعب المصري ، حتى أنه يقدم قروض للنساء، وتحدثنا عن ذلك ووضحنا كيفية الحصول على قرض بنك ناصر للسيدات.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض

يتم القيام بتقديم طلب للحصول على الخدمة وهو نموذج بيانات تقوم بتعبئته وذلك من فرع البنك، وتقديم الأوراق التالية:

  • ورقة استمارة التقديم السابق ذكرها (سيعطيها لك البنك)
  • البيان الخاص برقم التأمين وذلك لمقدم الطلب ولكن هذا للعملاء الجدد فقط.
  • تقديم نسخة من الإيصال الخاص بالبطاقة الوطنية الشخصية (بطاقة الرقم القومي) وتكون هذه البطاقة سارية المفعول.
  • واثبات وجود مرافق من خلال تقديم أحد الإيصالات التالية (فاتورة كهرباء ، إيصال فاتورة غاز ، إيصال فاتورة ماء ، إيصال فاتورة هاتف.
  •  أن لا يزيد عمر كل إيصال من هؤلاء عن 3 أشهر، بالإضافة لكشف بنود المعاش لصاحب المعاش وذلك يتم الحصول عليه من مكتب التأمين.

من يحصلون على قروض بنك ناصر بدون فوائد

لقد حدد بنك ناصر الاجتماعي المزيد من الفئات التي يمكن لها الحصول على قرض من البنك بدون أي فوائد وهؤلاء الأشخاص هم:
  • أصحاب المرتبات
  • أصحاب المعاشات
  • ورثة المعاشات.

خطوات الحصول على قرض بنك ناصر ٨٠ ألف

من الضروري جدا على العملاء القيام بإتباع المزيد من الخطوات وذلك بهدف الحصول على قرض بنك ناصر ٨٠ ألف أو الحصول على أي قرض من قروض بنك ناصر، وتكون هذه الخطوات كالآتي :
  1. القيام بتقديم طلب لفرع البنك إذا كان الشخص المتقدم على القرض هو عميل جديد لدي البنك، كما أنه يقوم بالسداد بنسبة 1% عن كل سنة من السنوات الخاصة للقرض.
  2. قيام الشخص المقترض بالاستلام للنموذج الذي يسمح له أن يحصل على الخدمة من الفرع واستيفائه من الجهة المختصة بتسوية معاشه.
  3. من الضروري جدا على العميل الجديد القيام بفتح الحساب الجاري في البنك والقيام بتحويل القسط الشهري علیه، حيث ان قيمة القسط الشهري علي هذا الحساب الجاري تبلغ قيمة 25 جنيه.
  4.  قيام الشخص المقترض بتقديم طلب من أجل الحصول على القرض من بنك ناصر بشكل مجاني وبدمغة نسبية بواقع بنسبة 2% وذلك النسبة من القيمة الخاصة بالتمويل.

هذا كان باختصار جميع التفاصيل عن قرض قيمته التمويلية محددة من البنك وهو قرض بنك ناصر ٨٠ ألف جنيه ، ووضحنا الأوراق المطلوبة وتفاصيل القرض وكيفية الحصول عليه.


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-