كيفية الحصول على قرض بنك مصر للسيدات

قرض بنك مصر للسيدات تساعد في التمويل لكافة المشروعات الصغيرة التي تقوم بها السيدات، فلقد أصبح من الأمور المتداولة الاحتياج الشديد لدي السيدات للقروض وذلك حتى تساهم في مشروعاتهم.

كيفية الحصول على قرض بنك مصر للسيدات

قرض بنك مصر للسيدات

السيدات يمثلون الدور الكبير والمهم جدا في الدولة، فلقد قام بنك مصر بإعلان قرار بمنح السيدات القروض وذلك إيمانا بوجود المرأة وإيمان بدورها الكبير والفعال جدا في إنشاء المجتمع وفي تطويره، وتحدثنا في مقال اخر عن كيفية الحصول على قرض بنك ناصر للسيدات واليوم نوضخ قرض بنك مصر للسيدات.

فإن جمهورية مصر العربية تساهم في تقديم المزيد من المساهمات من بنك مصر للسيدات وذلك المساهمات تكون من خلال منحهم القروض بهدف مساعدتهم على الإنشاء لأي مشروع يرغبون به، ولأن المشاريع هي التي تقوم ببناء الدولة وبناء مستقبلها، فلذلك يقوم بنك مصر بتقديم القروض من أجل مساعدة جميع السيدات في المشاريع الخاصة بهم.

تفاصيل قرض بنك مصر للسيدات

قرض بنك مصر للسيدات يكون عبارة عن الدعم المالي للمشروعات مع فائدة في الزيادة تمثل نسبة تصل إلي 5%، وهي المبادرة التي تدعم كافة المشروعات الصغيرة، وذلك لأنها تقوم بالتوفير للمزيد من فرص العمل وتزيد من الدخل القومي.

فإن بنك مصر يقوم بتمويل المزيد من أنواع المشروعات الصناعية والمشروعات التجارية والمشروعات الزراعية والطبية وأيضا المشروعات الحرة، ويتم القيام بتقديم القروض التي تبدأ قيمتها من مبلغ قدره 250 ألف جنيه وإلى مبلغ قدره 6 مليون جنيه، ويتم القيام بسداد القروض في الفترة التي تبدأ من سنة وإلى 7 سنوات.

فإن قروض بنك مصر للسيدات تتمثل في قرض Expo Lady والقروض الشخصية.

كيفية الحصول على قرض بنك ناصر للسيدات

قرض Expo Lady

تكون قيمه هذا القرض 100000جنيه وتصل إلى مبلغ قدره مليون جنيه، وقيمة تمويله تصل لنسبة 30% وذلك من حجم المبيعات السنوية، وتكون معدل الفائدة له بنسبة 5% متناقص وذلك طبقا لمبادرة البنك المركزي، وفترة سداد هذا القرض تبدأ من سنة وتصل إلى 4 سنوات ولكن تصل إلى 5 سنوات وذلك للمصدرين.

ومن شروط الحصول على قرض Expo Lady هو أن يكون الشخص المقترض مصري الجنسية، وأن لايقل عنره عن 21 عام وان لايزيد عمره عن 65 عام وذلك في نهاية مدة القرض، وأن يكون النشاط قائم منذ عامين وذلك كحد أدنى، وأن يقتصر التمويل على كافة المشروعات التصديرية فقط لا غير.

القروض الشخصية

يتم الحصول على القروض الشخصية للسيدات من خلال المزيد من الإجراءات البسيطة للغاية والتي تكون مثل القيام بتقديم شهادة بالدخل أو الكشف الحسابي، فإن قيمة هذا القرض تصل إلى مبلغ قدره 500 ألف جنيه وذلك كحد أقصى.

 ويتم القيام بسداد القرض على مدار 6 سنوات أو مدار 10 سنوات، وذلك يكون على حسب القرض وحسب الضمان الشخصي التي يتم القيام بتقديمه إلي البنك، كما أن يتم القيام بتحديد الطريقة الخاصة بالسداد.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-