حسابات بنك كريدي أجريكول مصر | كيف تختار حسابك المناسب

تقدم البنوك تقريباً نفس الخدمات والمنتجات إلا أنها تختلف في طريقة تقديمها للعملاء، كما تختلف أنواع ومميزات الحسابات من بنك إلى آخر، يقدم بنك كريدي أجريكول العديد من الخدمات المميزة لعملائه مثل الحسابات المتنوعة والخدمات الإلكترونية المتميزة والبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر التي تمكن جميع العملاء من شراء احتياجاتهم من الحساب مباشرة والحصول على الخصومات القيمة عند الشراء من المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوميا JUMIA مصر عبر كود خصم جوميا.

حسابات بنك كريدي أجريكول مصر | كيف تختار حسابك المناسب

يقدم بنك كريدي أجريكول باقة مختلفة ومتنوعة من الحسابات التي تخدم كافة شرائح وأنواع العملاء، إليك نبذة عن هذه الحسابات:

حساب التوفير

 يتم فتح هذا الحساب للأفراد بحد أدنى 3000 جنيه مصري أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الرئيسية، يتم منح سعر فائدة دائنة بقيمة 3.25٪ ربع سنوي و 3.5% سنوي، حيث يتم احتساب الفائدة شهرياً بينما يتم دفعها كل ربع أو بشكل سنوي، كما يمكن إدارة ومتابعة الحساب عبر الخدمات الإلكترونية عبر جهاز الحاسوب, الهاتف الذكي عبر تطبيق Banki Mobile وأجهزة الصراف الآلي، امتلك العديد من الأجهزة الإلكترونية واحصل على خصومات رائعة عند التسوق من متجر ديفاكتو Defacto مصر عبر كود خصم ديفاكتو لتصبح تعاملاتك البنكية أكثر سهولة دون الحاجة لزيارة البنك وإضاعة الوقت.

حساب كواترو

 الحساب الأساسي لبنك كريدي أجريكول وهو حساب شامل يتيح للعملاء الحصول على العديد من المنتجات مثل بطاقة الائتمان، التي تمكن العميل من تنظيم المصاريف الشهرية مثل مصاريف المطاعم وأماكن الترفيه، عبر الاستفادة من أقوى الخصومات التي يقدمها تطبيق وفرها Waffarha باستخدام كود خصم وفرها، بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS والخدمات البنكية الإلكترونية المتنوعة، علماً أن رسوم فتح الحساب 100 جنيه مصري فقط تدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى رسوم تدفع بشكل ربع سنوي بقيمة 70 جنية مصري.

الحساب الجاري

هو حساب مقدم للأفراد والشركات والحد الادنى للرصيد 2500 جنيه مصري و1000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأجنبية، لا يتم منح عائد على هذا الحساب ويتم اللجوء إليه للحصول على دفتر شيكات، كما يمكن القيام بخدمات التحويل والتفويض بالخصم المباشر، كما يوفر خدمات إدارة الحساب والاطلاع عليه من خلال الخدمات البنكية المتنوعة، وفي حال الرغبة في الحصول على عائد شهري اختر حساب شيك-بلس علما أن الرصيد المطلوب للحصول على العائد 10000 جنيه مصري و 3000 دولار امريكي او ما يعادله بالعملات الأجنبية وتمتع بجميع الميزات الممنوحة للحساب الجاري.

حساب كل يوم

 يتم فتح الحساب للأفراد بالجنيه المصري فقط برصيد لا يقل عن 5000 جنيه مصري، يمكن الحصول على عائد يصل إلى 4٪ عند إيداع مبلغ 10000 جنيه مصري، حيث يتم احتساب العائد بشكل يومي والدفع بشكل شهري، يتميز هذا الحساب بإمكانية الحصول خدمات مجانية مثل ( دفتر شيكات، بطاقة الخصم المباشر، الخدمات الإلكترونية المتعددة).

حسابات الشمول المالي

تم إطلاق مبادرة الشمول المالي من قبل البنك المركزي المصري لتمكين الجميع من فتح الحسابات بالبطاقة الشخصية فقط.

● حساب الأشخاص الطبيعيين – التعرف على الهوية المبسطة

يمكن فتح حساب الأفراد بواسطة البطاقة الشخصية وربط الودائع وشهادات الإيداع، والتمتع بالعديد من الميزات مثل الحصول على بطاقة الخصم المباشر وخدمة الرسائل النصية القصيرة SMS، كما يمكنك الاطلاع على حسابك عبر الخدمات الإلكترونية عبر التطبيق الخاص بالبنك.

● حساب النشاط الاقتصادي – التعرف على الهوية المبسطة

يتم فتح حساب النشاط الاقتصادي الخاص بك بواسطة البطاقة الشخصية بالإضافة إلى ربط الودائع وشهادات الإيداع والحصول على بطاقة الخصم المباشر، والتمتع بخدمة الرسائل النصية القصيرة SMS كما يمكنك إدارة الحساب الخاص بنشاطك الاقتصادي عبر الخدمات البنكية الإلكترونية.

● حساب النشاط الاقتصادي بلس – التعرف على الهوية المبسطة

يتم فتح هذا الحساب للنشاط الاقتصادي الخاص بك للحصول على خدمات إضافية ومميزه مثل ربط الودائع وشهادات الإيداع بفائدة مميزة، والحصول على جميع الخدمات مثل بطاقة الخصم المباشر وخدمة الرسائل النصية القصيرة SMS والخدمات البنكية الإلكترونية المتنوعة.

● حساب فعاليات الشمول المالي

يمكن فتح هذا دون حد ادنى للرصيد مجاناً دون أية رسوم إضافية و بعائد مميز ومصاريف سنوية مخفضة، والحصول على باقة متنوعة من الخدمات البنكية الإلكترونية.

حساب احنا “سوا”.. أقوى!

هو حساب مخصص لذوي الهمم تعزيزاً لمبادرة الشمول المالي التي تم إطلاقها من قبل البنك المركزي المصري، حيث يقدم الكثير من المميزات مثل ( فتح الحساب بدون رسوم وبدون حد ادنى بالإضافة إلى مصاريف سنوية مخفضة، إصدار بطاقة الخصم المباشر، والتمتع بالخدمات البنكية الإلكترونية المختلفة).

بناءا على المعلومات التي تم طرحها أعلاه يمكنك اختيار الحساب بناءا على احتياجاتك ومتطلباتك والتمتع بالكثير من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول مصر.


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-