شرح تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية

 الكثير من الاشخاص يرغبون في معرفة هل يمكن تحويل اموال من مصر الى السعودية؟ والإجابة هي نعم، فسوف نتحدث اليوم عن "تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية" وذلك بطريقة غاية في السهولة والسرعة حتى تتمكن عزيزي القارئ من القيام بتحويل الأموال وأيضا القيام بإستلامها بكل سهولة ويسر، فسوف نقوم اليوم من خلال موقعنا " كل يوم" بذكر المزيد من الأمور المتعلقة بهذا الامر وهو تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية.

شرح تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية

 كما سنتحدث عن رسوم التحويل وشروطها ونذكر لكم طريقة التحويل ونعرفكم ما هو الحد الاقصي للتحويل والمزيد من الامور الاخري المتعلقة بهذا الموضوع سوف نتحدث عنه بشكل مفصل وأكثر سلاسة وسهولة حتى تتمكن من التعرف على كل شئ مرتبط به، فآن كان هذا الأمر ينال على اهتمامتك حقا وترغب في التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة به فتابع معنا هذا المقال إلي أخره.

تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات المفضلة لدي فئة كبيرة جدا من العملاء والذين يفضلون التعامل معها لأنها تقوم بتحويل الأموال بكل ثقة ومصداقية وكل أمانة وفي نفس ذات الوقت تحول الأموال بكل سهولة ويسر، ومن أبرز المزايا لها بأنها توفر التمكن من تحويل الأموال ذات العملة الصعبة عبر البلاد مثل عملة اليورو وعملة الدولار ويمكن أن يقوم العميل بإستلام هذه الأموال بنفس قيمة العملة دون التغير، فإن تم إرسال للعميل أموال بعملة الدولار ويرغب في استلامها بنفس عملة الدولار دون التغير لعملة أخري فإن ويسترن يونيون تمكنه من ذلك الامر بدون أي مشكلة.

طريقة وشروط تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية

للقيام بتحويل أموال عبر الويسترن يونيون توجد شروط وطريقة محددة لذلك والذي تكمن في الأتي :

توجد طرق كثيرة ومتعددة في إتمام ذلك ولكن من الطرق العامة طريقة تتضمن في الاتي:

  1.  ويقوم العميل بالذهاب لأحد المحلات الخاصة بالصرافة أو الذهاب لأحد المراكز المدعمة لويسترن يونيون.
  2.  إبلاغ الموظف الموجود بالمبلغ والقيام بتسليمه له مع العنوان الخاص بالمرسل إليه والرقم الخاص به للتواصل معه
  3. سوف يقوم الموظف بعد ذلك بتسليم الرقم السري، وبذلك فإن عملية التحويل قد انتهت بالنسبة للراسل، ولكن الرقم السري الذي قام الموظف بتسليمه له عليه أن يحتفظ به حتى يقوم بتسليمه للمرسل إليه فبدون ذلك الرقم السري لا يتمكن المرسل إليه القيام بإستلام المبلغ المحول له. 

ما هي شروط ويسترن يونيون؟

شروط القيام بتحويل أموال عبر ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية تكمن في الآتي :

  • في أن يكون الشخص الراسل للاموال يمتلك بطاقة هوية ويكون عمره قد تعدى 21 عاما، فمن الضروري جدا ان يكون شخصا بالغا وليس طفلا.
  • ولكن في حالة إذا كان الشخص الراسل لا يملك بطاقة هوية فيمكن له اللجوء حينها إلى والده وذلك بحكم إنه ولى أمره. 
  • وسوف يتم بعد ذلك القيام بإجراء كافة الأمور اللازمة وتحويل المال بدون حدوث اى عطلة. 

رسوم عمولة تحويل الأموال ويسترن يونيون في مصر 2023

من المعروف بأن شركة ويسترن يونيون هي شركة أمريكية تعمل في المعاملات المالية وخدمات الأتصال، حيث تعمل شركة ويسترن يونيون على تحويل الفلوس من السعودية إلى مصر والعكس، وعلى تسليم وإستلام الحوالات، وتعمل أيضا على تحويل التلغرافات ولكن ذلك فى الولات المتحددة فقط ، فإن  مقر شركة ويسترن يونيون الأساسى يقع فى أمريكا الشمالية.

إن شركة ويسترن يونيون تقوم بتقديم العديد من الخدمات ومن ضمن هذه الخدمات هي طلبات الأموال وتحويلها والخدمات التجارية، والتي تكون سلع من شخص لأخر، ومن خلال هذا المقال (رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية إلى مصر 2023)نوضح لكم اعزائنا الكرام كافة اسعار رسوم التحويل للأموال عبر ويسترن يونيون في مصر.

كيف احول فلوس من ويسترن يونيون مصر؟

الكثير من الاشخاص يتسائلون عن كيف ترسل أموال عن طريق ويسترن يونيون؟ فإن طرق تحويل الأموال من ويسترن يونيون ليس بالأمر الصعب فيتم ذلك بكل سهولة ويسر عن طريق الأتي :

  1.  قيام الشخص المرسل للأموال بالذهاب لأي مركز أو أي محل صرافة أو الذهاب لأي بنك يدعم عملية تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون.
  2. يقوم الشخص المرسل بتزويد الموظف هناك بالمبلغ الذي يرغب في ارساله للطرف الآخر فيحدد له الموظف العمولة التي يتم أخذها على هذا المبلغ.
  3. ثم يتم بعد ذلك قيام الشخص المرسل بتسليم المبلغ للموظف وتزويده بإسم الشخص المستلم والعنوان الخاص به.
  4. يقوم الموظف بعد ذلك بتسليم الشخص المرسل الرقم السري والذي يسمى MTCN وبذلك تكون قد تمت هذه العملية بنجاح وهي عملية الإرسال.

كم اكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون؟

تتسائل فئة كبيرة من الاشخاص عن الحد الأقصى للتحويل من ويسترن يونيون، وذلك لأن وسيلة التحويل عبر الويسترن يونيون تعتبر من أسهل الطرق في التحويل للأموال وذلك في الكثير من البلدان، فإنها تعتبر هي الاختيار الأفضل لكافة الأشخاص العاملة بشكل مستقل

فإن الحد الأقصى للتحويل يختلف من دولة إلي أخرى، كما أن الحد الأقصى يعتمد على نوع العملة المحول بها المبلغ عبر ويسترن يونيون، فإن التعليمات التي تفرضها بعض البنوك المركزية في بعض الدول تقوم بفرض حد أقصى على كافة العملات الصعبة المحولة، فإن الويسترن يونيون يضمن لجميع العملاء سهولة التحويل للأموال، فإن هذا الأمر لا يحتاج من الشخص المستلم للأموال غير القيام بإحضار الإثبات الشخصي له ويجب أن يكون ساري له حتى يتمكن من القيام باستلام الأموال.

  •  إذا كان المبلغ الذي يتم تحويله عبر ويسترن يونيون بعملة الجنيه المصري فحينها لا يكون هناك حد أقصى لعملية التحويل.
  • ولكن في حالة التحويل للعملات الصعبة فحينها تحدد الويسترن يونيون الحدود القصوى على كافة المبالغ التي يتم تحويلها من خلاله.
  • إذا كانت التعاملات المالية بداخل جمهورية مصر العربية بالدولار فإن حينها يكون الحد الأقصى لعملية التحويل من ويسترن يونيون يصل إلى لمبلغ بقرابة 5000 دولار أمريكي وذلك كل شهر.
  • إذا كانت التعاملات المالية بداخل المملكه العربيه السعوديه فإن حينها يكون الحد الأقصى لعملية التحويل من ويسترن يونيون يصل إلى لمبلغ بقرابة 18750 ريال سعودي شهريا.
  •  تبلغ قيمة الحد الأقصى للتحويل عبر ويسترن يونيون في بريطانيا بقيمة 50000 جنيه استرليني.
  •  تبلغ قيمة الحد الأقصى للتحويل عبر ويسترن يونيون في الولايات المتحدة بقيمة 19000 دولار أمريكي.
  • الحد الأقصى للتحويل في ألمانيا وفي إسبانيا يبلغ بمبلغ قيمته 3000 يورو وذلك شهريا.
  •  الحد الأقصى للتحويل في السويد يبلغ بقيمة 30400 كرونة.
  • الحد الأقصى للتحويل عبر ويسترن يونيون في إيطاليا وفي البرتغال يبلغ بقيمة 5000 يورو.
  • الحد الأقصى للتحويل عبر ويسترن يونيون في تركيا يبلغ بقيمة 30000 ليرة.

كم المبلغ المسموح تحويله من مصر؟

وبذلك قد نكون تخلصنا من معرفة المزيد من الأمور المهمة حول تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية ولكن توجد المزيد من الأسئلة المرتبطة بنفس ذات الموضوع والذي من أبرز هذه الاسئله "كم المبلغ المسموح تحويله من مصر؟" فإن أكبر مبلغ يمكن القيام بتحويله عن طريق ويسترن يونيون هو مبلغ قدره 5000 دولار، حيث ان مبلغ 5000 دولار هو  القيمة القصوى التي يمكن القيام بتحويلها من والي ويسترن يونيون في جمهورية مصر العربية ، ولكن في حالة تخطي التحويل هذا المبلغ اذا تم التحويل من خارج جمهورية مصر العربية ، فعليك ان تعرف بأن هذه الأموال قد تعدت المبلغ المسموح لها بتسلمها.

وفي نهاية مقالنا اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن عن "تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى السعودية" وقمنا بذكر طريقة وشروط التحويل وأيضا ذكرنا الرسوم الخاصة بالتحويل وتحدثنا عن المزيد من النقاط الاخري المختلفة والمهمة للغاية والتي تدور حول هذا الموضوع، فإننا في النهاية نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من مقالنا اليوم، ولا تترددو بترك تعليق لنا عن أي سؤال ترغبون في معرفة إجابة له حول هذا المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-