كل ما تحتاج معرفته عن استبدال نقاط HSBC

HSBC هي شركة عالمية للخدمات المصرفية والخدمات المالية تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لعملائها. كما أنها تقدم برنامج مكافآت يسمى HSBC Rewards، والذي يسمح للعملاء لكسب نقاط مقابل استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم. يمكن استبدال نقاط HSBC بالعديد من المكافآت.

كل ما تحتاج معرفته عن استبدال نقاط HSBC

يمكنك الاستمتاع بنقاط المكافآت التي يمكنك استخدامها بالفعل. في كل مرة تنفق فيها باستخدام بطاقتك، ستكسب نقاط مكافآت يمكن استبدال نقاط HSBC  بمجموعة واسعة من الهدايا مثل قسائم التسوق وقسائم الطعام والترفيه والإلكترونيات وغير ذلك الكثير!

بطاقات HSBC الائتمانية المؤهلة لبرنامج المكافآت

لا. ينطبق برنامج نقاط بنك hsbc egypt على جميع أنواع بطاقات فيزا مشتريات بنك HSBC بل على بطاقات ائتمانية معينة فقط وهي:
  • HSBC Premier MasterCard
  • Advance MasterCard 
  • Visa Platinum 
لا يتم إدراج حملة بطاقات Gold Visa في برنامج مكافآت HSBC 

مقدار نقاط المكافآت التي تحصل عليها عند استخدام بطاقة HSBC 

مقدار نقاط مكافآتي التي تجمعها بناء على نوع بطاقة HSBC الائتمانية التي تحملها:

  • بطاقة HSBC Premier الائتمانية: 1 نقطة مكافآتي مقابل كل 2.5 جنيه مصري تنفقها
  • بطاقة HSBC Advance الائتمانية: 1 نقطة مكافآتي مقابل كل 5 جنيهات مصرية تنفقها
  • بطاقة HSBC فيزا بلاتينوم الائتمانية: 1 نقطة مكافآت مقابل كل 5 جنيهات مصرية تنفقها
يمكن الان الاستفادة من حد السحب اليومي والدفع من بنك HSBC واجراء حميع مدفوعاتك عن طريق البطاقة لتحصل على الكثير من النقاط.

كيف أتحقق من نقاط مكافآتي من HSBC ؟

يجب أن يكون الأعضاء قد سجلوا عنوان بريدهم الإلكتروني معنا، سيحصلون على كشف حساب شهري يوفر تفاصيل عن نشاط حساباتهم بما في ذلك أي نقاط مكافآت من المقرر أن تنتهي صلاحيتها. يمكنك الاتصال بمركز الخدمة لدينا على الرقم  4050 739 (2) +20 بين الساعة 9 صباحا و 6 مساء من الأحد إلى الخميس للتحقق من رصيد حسابك. بالإضافة إلى ذلك، سيعكس كشف حساب بطاقتك الائتمانية الشهري من HSBC عدد نقاط المكافآت التي جمعتها خلال الشهر.

استبدال نقاط HSBC

تمنحك بطاقات ائتمان HSBC مجموعة متنوعة من المميزات منها أماكن تقسيط بنك HSBC بدون فوائد، وأيضًا برنامج نقاط مكافآت HSBC. يمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من المكافآت، بما في ذلك:

  • السفر وحجز رحلات الطيران
  • الإقامة في الفندق
  • الكترونيات ( بي تك ، نون ، تريدلاين، شرف دي جي ، العربي)
  • بيع بالتجزئة (C&Co ، Bloom Pharmacy ،maxfashion، Hedeya ، Home Centre ، Eye Fashion ،MyList ، Ariika ، Baraka)
  • الطعام ( كارفور ، مترو ، جورميه ماركت، أوسكار جراند ستورز، سبينس مصر)
  • كروت شحن موبايل (أورانج وفودافون)
  • المشاريع الخيرية (زراعة الشجر)

هناك حد أدنى في مكافآت محددة
  • مكافآت الطيران : يجب إنفاق 30,000 نقطة مكافآتي كحد أدنى لكل حجز.
  • مكافآت الفندق : يجب إنفاق 14,000 نقطة مكافآت كحد أدنى لكل حجز فندقي.
  • مكافآت تأجير السيارات : يجب إنفاق 14,000 نقطة مكافآتي كحد أدنى لكل حجز.
  • مكافآت الأنشطة : يجب إنفاق 7,000 نقطة مكافآتي كحد أدنى لكل حجز.

لاستبدال نقاط HSBC، عليك بزيارة www.myrewardspoints.com وتسجيل الدخول للتأكد من رصيد مكافآتك والاختيار من ًالمكافآت السابقة ، ويتم تسليم السلع إلى باب منزلك بناء على اتفاقية مستوى الخدمة لكل سلعة، أما بالنسبة للقسائم الاكترونية فستستلم  رسالة نصية برمز القسيمة ليتم استبدالها من المحل الذي تختاره.

بمجرد استبدال المكافأة المفضلة لديك، سيتم إرسال القسيمة الإلكترونية أو بطاقة الهدايا الإلكترونية إليك عبر البريد الإلكتروني في غضون 72 ساعة / 3 أيام عمل.

ويمكنك الاستفسار عن تبديل النقاط عن طريق الاتصال بمركز الخدمة الخاص بنا على الرقم  4050 739 (2) +20 بين الساعة 9 صباحا و 6 مساء من الأحد إلى الخميس.

كيفية الاشتراك في برنامج نقاط My Rewards Points 

سيستلم حملة البطاقات الائتمانية المؤهلة لبرنامج النقاط رسالة من من "My Rewards Points" عبر البريد الالكتروني يحمل رابط صلاحية للتأكد من البريد الالكتروني لحساب العميل  وسيتم توجيههم إلى الموقع الالكتروني "My Rewards Points" لوضع كلمة مرور وباقي البيانات الشخصية منها تاريخ الميلاد ورقم الهاتف ..الخ.

إذا لم تستلم بريد الكتروني لتسجيل الدخول ، يمكنك زيارة الموقع الالكتروني My Rewards Points والقيام بالخطوات التالية :

كل ما تحتاج معرفته عن استبدال نقاط HSBC

متى يتم انتهاء صلاحية نقاط مكافآتي؟

  1. إغلاق الحساب غير النشط لمدة خمسة عشر شهرا : ببساطة ، هذا يعني أن الحسابات التي ليس لها نشاط (كسب أو استبدال نقاط المكافآت) في فترة 15 شهرا ستصبح غير نشطة وستنتهي صلاحية نقاط المكافآت في الحساب.
  2. سياسة انتهاء صلاحية نقاط المكافآت لمدة ثلاث سنوات : ستكون جميع نقاط المكافآت التي تم جمعها متاحة للاستبدال لمدة 3 سنوات (36 شهرا) بعد تاريخ إضافتها إلى الحساب. سيتم خصم أي نقاط مكافآت لم يتم استبدالها بعد 3 سنوات من الحساب وتنتهي صلاحيتها.على سبيل المثال، إذا ربح العضو 500 نقطة مكافأة في فبراير 2013، فسيتمكن من استبدال نقاط المكافآت هذه حتى فبراير 2016

هذه كانت جميع التفاصيل عن استبدال نقاط HSBC، وهي طريقة رائعة للاستفادة من حسابك لكسب مكافآت مجانية مقابل استخدام بطاقة ائتمان HSBC الخاصة بك. إذا كانت لديك أحد البطاقات التي ذكرناها يمكنك البدأ في الاستفادة من برنامج نقاط بنك hsbc egypt اليوم واستمتع بمكافآت مجانية على السفر والإقامة والترفيه والتسوق والطعام والخدمات الأخرى.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-