الاستعلام عن رصيد فيزا ميزة البنك الأهلي بسهولة بــ 4 طرق 2024

يسعى البنك الأهلي المصري دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، إيماناً منه بأهمية توفير تجربة مصرفية مميزة تلبي احتياجاتهم. ومن ضمن هذه الخدمات، خدمة الاستعلام عن رصيد فيزا ميزة البنك الأهلي، والتي تتيح للعملاء معرفة رصيد بطاقاتهم بسهولة ويسر، دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو الاتصال بخدمة العملاء.

الاستعلام عن رصيد فيزا ميزة البنك الأهلي بسهولة بــ 4 طرق 2024


فيزا ميزة البنك الأهلي المصري 

تحدثنا في السابق عن استخراج كارت ميزة من البنك الأهلي، والبنك الأهلي هو واحد من أعرق وأكبر البنوك المصرية الموجودة بداخل جمهورية مصر العربية، فإنه بنك مشهور جدا بخدماته المصرفية الكثيرة والمتعددة، والتي يقوم البنك بتقديمها لكافة عملائه بالجودة العالية جدا حتى تنال على رضاهم جميعا، ومن أبرز الخدمات الذي عمل البنك الأهلي على توفيرها للعملاء، خدمة التعرف على الرصيد الموجود بالفيزا وذلك بطريقة إلكترونية بدون اللجوء للذهاب إلي احد فروع البنك.

طرق الاستعلام عن رصيد فيزا ميزة البنك الأهلي 

توجد الكثير من الأساليب والطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرصيد الموجود في فيزا ميزة في البنك الأهلي، بما في ذلك الطرق التقليدية والطرق الإلكترونية ، كما ان يمكن بكل سهولة القيام باستخدام هذه الأساليب والطرق من أجل التحقق من الرصيد الموجود في بطاقة فيزا الخاصة بك، وهذا بناء على الطريقة المفضلة لدي صاحب الفيزا، وهي الأسهل ، وسوف نوفر لك في السطور القادمة هذه الطرق والأساليب :

1- الاستعلام عن رصيد حساب فى البنك عن طريق ماكينة الصراف الآلي 

يمكن القيام بالاستعلام عن الرصيد الخاص بحساب البنك الأهلي المصري من خلال ماكينات الصراف الآلي  الموجودة في شتي الشوارع والمناطق بداخل جمهورية مصر العربية، حيث يمكن للعملاء بكل سهولة القيام بالاستعلام عن الرصيد الخاص بحساب البنك الأهلي المصري من خلال البطاقة الخاصة بالحساب، أي ما إذا كان نوعها عبارة عن ماكينات الصراف الآلي.

فيمكن الاستعلام بكل سهولة عن الرصيد من خلال ماكينات الصراف الآلي من خلال الخطوات الأتية :

1.    سوف يقوم العميل بزيارة أحد ماكينات الصراف الآلي  الخاصة بالبنك الأهلي.

2.    بعد ذلك سوف يقوم بإدخال الفيزا الخاصة به، ثم يقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالفيزا .

3.    يقوم بالدخول بعد ذلك على القائمة الرئيسية ويقوم منها باختيار الاستعلام.

4.    يقوم بعد ذلك بإختيار الاستعلام عن الرصيد في الفيزا الخاصة به. 

5.    ثم اختيار هل تريد وصل ام لا، وذلك حتى يظهر لك بعد ذلك الوصل الورقي الخاص بحسابك وبرصيدك.

6.    بذلك الخطوات يتمكن العميل بكل سهولة الحصول على الوصل الذي يوجد به كافة المعلومات التي يرغب بها، ولكن مع العلم والدراية جيدا بأن الاصدار لهذا الايصال سوف يكلفك قيمة 50 قرشا في كل مرة.

2- استعلام عن رصيد فيزا ميزة من خدمة العملاء 

  • اتصل بخدمة العملاء على الرقم 19623.
  • اختر خيار "الاستعلام عن الرصيد".
  • سيطلب منك موظف خدمة العملاء بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك.
  • سيقوم موظف خدمة العملاء بإخبارك برصيدك المتاح.

3- الاستعلام عن رصيد فيزا ميزة عن طريق الأهلي نت

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عن طريق النت أو الأهلي موبايلهي الخدمة البنكية الإلكترونية الذي يمكن للعميل بكل سهولة التحكم في حسابه بشكل كامل وللاستعلام عن رصيدك يجب أن تمون خدمة الانترنت البنكي مفعلة على هاتفك ولديك التطبيق، يرجى الاتباع لتلك الخطوات الأتية :

  • افتح تطبيق الأهلي نت.
  • سجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اختر خيار "بطاقاتي".
  • اختر بطاقة فيزا ميزة.
  • ستظهر لك شاشة تُظهر رصيدك المتاح.

إذا لم تكن لديك خدمة الأهلي نت مفعلة إليك خطوات تفعيلها:
  • القيام بزيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري، وطلب من الموظفين القيام بالتفعيل لخدمه الأهلي نت.
  • بعد ذلك سوف يقوم العميل باستلام الكود الخاص بالتفعيل على الهاتف المحمول الخاص به، فإنه يتمكن من خلال هذا الكود القيام بتفعيل الخدمة على هاتفه المحمول ويتمكن من القيام بالتحكم في الحساب بكل سهولة ويسر .
  •  يتمكن بعد ذلك القيام بالتحويل أو الدفع أو معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت كما يرغب وذلك يكون من خلال الإنترنت بدون أي رسوم، ولكن في حالة التحويل يجب القيام باستلام جهاز سوفت توكن البك الأهلي

 4- الطريقة التقليدية للاستعلام من خلال الفرع (الأقل انتشارًا)

الطريقة التقليدية الاستعلام عن الرصيد في فيزا ميزة البنك الأهلى هي القيام بالتوجه بشكل مباشر لاحدي فروع البنك الأهلي المنتشرة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

فإن بعد القيام بالتوجه للبنك الأهلي المصري، عليك بعد ذلك القيام بالذهاب لقسم الاستعلامات الاستقبال، فسوف تتمكن من هذا القسم القيام بطلب الاستعلام عن الرصيد الموجود في الحساب الخاص بك أو الحساب الموجود في الفيزا بدون القيام بدفع أي رسوم.

وهي طريقة لا يقوم بها الكثير بسبب اضاعة الكثير من الوقت والجهد في الانتظار من أجل استعلام بسيط عن الرصيد.

هذه كانت الطرق الأربعة للإستعلام عن رصيد فيزا ميزة البنك الأهلي، يمكنك اختيار الطريقة الأنسب إليك.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-