عمل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد: كل ما تريد معرفته 2024

فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد أصبح معظمنا يعرفها ومنتشرة الان  بكثرة، وهي فيزا يطرحها أكثر من بنك داخل مصر، وأنواع فيزا المشتريات متعددة حسب البنك ومميزات الفيزا الخاصة به، وحدود استخدامها.

عمل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد: كل ما تريد معرفته 2024

وتحدثنا في مقال سابق عن فيزا مشتريات بنك مصر واليوم سوف نوضح لك ازاى تعمل فيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد ، سنوضح كيفية الحصول عليها وشروطها  وطريقة سداد فيزا المشتريات ، والأهم أيضًا التوضيح لحاملين البطاقة اماكن الشراء بفيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد.

معلومات عن فيزا المشتريات البنك الاهلي بدون فوائد

تُعد فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري من أهم الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، حيث تُمكنهم من شراء احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وغيرها من السلع الاستهلاكية، وذلك من خلال تقسيط قيمة المشتريات على أقساط شهرية مريحة.

أهم ما يميز فيزا المشتريات بشكل عام أنه يستطيع أي شخص أن حصل عليها ويستفيد منها، وهي من أهم البطاقات المنتشرة داخل مصر بسبب أنها تسهل عملية الشراء والبيع في العالم بدون أي قيود، وأيضًا شراء المنتجات وعروض تقسيطها.

وفيزا المشتريات هي فيزا ائتمانية مسبقة الدفع يطرحها مجموعة متنوعة من البنوك؛ منها فيزا مشتريات بنك cib الذي وضحنا في موضوع اخر كيفية الحصول عليها.

شروط تقديم على فيزا مشتريات البنك الاهلى

  • لابد من أن يكون العميل المتقدم للحصول على الفيزا مصر الجنسية .
  • أن يكون الحد الأدنى لسن العميل 21 عامًا للبطاقات الأصلية
  • صورة حديثة من بطاقة الرقم القومي سارية.
  • فاتورة (كهرباء ، مياه ، غاز)  حديثة.
  • صورة شخصية.
  • إثبات من جهة العمل بدخل العميل.
  • اذا كنت غير موظف ولن تقوم باصدارها بضمان راتبك، يجب أن يكون لديك تعاملات مالية في البنك الأهلي المصري، أو ربط حساب جاري أو شهادة استثمار أو وديعة لاصدار فيزا مشتريات البنك الأهلي بضمانها.

ازاى تعمل فيزا مشتريات البنك الاهلى 

بعد أن تعرفنا على شروط تقديم على فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى فروع البنك المتوفرة في كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية وتطلب نموذج تقديم على فيزا المشتريات من موظف خدمة العملاء ، أو يمكنك الحصول عليها عن طريق التقديم عليها على الانترنت من خلال الموقع الرسمي للبنك الاهلى المصري .

بعد كتابة استمارة التقديم، يتصل بك البنك ليخبرك الأوراق المطلوبة ويطلب حضورك لتوقيع الاستمارة الخاصة بالفيزا وتقديم الأوراق المطلوبة، أو يمكنك الذهاب إلى البنك مباشرة دون التقديم عبر الموق الالكتروني.

 تكون مدة استخراج فيزا مشتريات البنك الاهلى من 7 : 15 يوم وتصلك إلى باب منزلك.

طرق سداد فيزا مشتريات البنك الاهلي

يقدم البنك الاهلي لهذه الفيزا فترة سداد فيزا المشتريات من 55 يوم إلى 57 يوم من وقت المبلغ الذي تم وضعه ، بمعنى أن خلال 57 يوم إن لم يقوم العميل بالتسديد تزيد الفائدة بنسبة 2% أو2.5% ، والحد الأدنى لسداد فيزا مشتريات البنك الأهلي يكون 5% من رصيد البطاقة .

يتم إيقاف فيزا مشتريات البنك الاهلى إذا لم يقم العميل بتسديد المبلغ خلال شهرين ، ويتم استئناف الخدمة بالبطاقة بعد 24 ساعة من سداد العميل المبلغ المستحق ، ويمكنك السداد من خلال طريقتين ، الأولى هي ماكينات ATM البنك الاهلي والثانية هي فروع البنك الاهلي الموجود في كل المحافظات .

طريقة تفعيل فيزا مشتريات البنك الاهلى المصرى

بعد التقديم على فيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد ووصولها الى منزلك في ظرف مغلق لا يستطيع أحد استلامه غيرك ، تكون الفيزا غير نشطة وليست جاهزة لاجراء عمليات شراء وسحب عليها وذلك لأنك تحتاج أولًا إلى تنشيطها ، ويمكنك أن تقوم بتفعيلها من خلال عدة طرق يحددها البنك وبعدها يمكنك التعامل من خلالها :

التنشيط من خلال أقرب ماكينة ATM تابعة للبنك الأهلي المصري

أن تذهب إلى أقرب ماكينة ATM تابع للبنك الأهلي وتقوم بإدخال البطاقة وتنتظر وتتبع الخطوات الذي تظهر لك حيث سيطلب منك انشاء رقم سري مكون من 4 أرقام ويطلب تأكيده مرتين فتضغط تأكيد وبعد ذلك سيظهر لك تمت العملية بنجاح مما يعني نجح تنشيط البطاقة.

خدمة الأهلي أونلاين

وهي عن الطريق الدخول الى موقع الأهلي اون لاين وتقوم باختيار "البطاقات الائتمانية" وبعدها سيظهر لك خانة تقوم بإدخال رقم بطاقة الفيزا الخاص بك ومن ثم تضغط تأكيد التنشيط أون لاين ، وتتيح لك خدمة الأهلي اونلاين متابعة الاخبار واجراء التعاملات المالية ، والحصول على كشف حساب البنك الأهلي pdf.

التنشيط من فرع البنك

يمكنك التوجه إلى أحد فروع البنك الأهلي المصري وتأخذ معك البطاقة الخاصة بك وتطلب من موظف خدمة العملاء تنشيط البطاقة وسوف يقوم بتنشيطها وتسليمك كلمة السر ورقيًا.

تنشيط من خلال تطبيق الأهلي موبايل

تقوم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك وتقوم بتنزيل تطبيق الأهلي موبايل التابع للبنك الأهلي ، وبعدها تفتح التطبيق وستظهر لك مجموعة من الخدمات والاختيارات ابحث فيهم عن بطاقات البنك الأهلي الائتمانية ثم اختر تفعيل البطاقة .

التنشيط من خلال خدمة العملاء

يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بتفعيل بطاقات البنك الأهلي 920001000 ويطلب منك كتابة رقم البطاقة والرقم السري.

اماكن تقسيط فيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد

بالإضافة إلى مميزات فيزا مشتريات البنك الاهلى المصرى التي يعتبر توجد في بنوك اخرى كثيرة ، يأتي البنك الاهلى بالنقطة الأكثر تميز لفيزا المشتريات الذي تجلب كثيرًا من العملاء إلى البنك وتجعلهم يختاروه .

في ظل الظروف الاقتصادية الذي نراه الآن وارتفاع الأسعار وصعوبة الدفع كاش يقدم لك البنك الاهلى حل متميزًا وهو اماكن تقسيط البنك الأهلي بدون فوائد بفيزا مشتريات البنك الاهلى.

 تستطيع الشراء من عدة شركات ومحلات داخل وخارج مصر بالتقسيط وبدون فوائد على المنتج ، ومدة التقسيط تكون 6 شهور، سنعرض لكم قائمة بأهم الشركات المتعاقدة مع البنك الاهلى الذي تتيح لك أن تشتري بالتقسيط بدون فوائد باستخدام فيزا مشتريات البنك الاهلى المصرى.

ويمكنك الاطلاع على قائمة أماكن التقسيط من المقال التالي:

نقاط فيزا مشتريات البنك الاهلى (الأهلي بوينتس alahlypoints)

التمتع بنقاط نقاط البنك الاهلى المصرى يكون من خلال استخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك في المشتريات داخل وخارج مصر بحيث يتم منحك نقاط يتم ويتم استبدال هذه النقاط المجمعة بهدايا يقدمها لك البنك.

ولكن هناك بعض المعاملات التي تحدث على بطاقة مشتريات البنك الاهلي لا يكون هناك نقاط في مقابلها، منها حركات التقسيط واستخدامات فوري، والمدفوعات الحكومية والمعاملات التي تتعلق بمحافظة الهاتف المحمول التي تتم على أنواع بطاقات مشتريات البنك الأهلي المصري.

كلما زادت مشترياتك ببطاقتك كلما زادت نقاطك، ويمكن 
استبدال نقاط البنك الاهلى بـ:
  • قسائم الكترونية في صورة رسائل نصية تستخدم لدى كافة التجار المشاركين بالبرنامج. وإليك : قائمة التجار واماكن استبدال نقاط البنك الاهلى
  • سفريات حول العالم عن طريق الحجز الكترونيا من خلال الموقع الخاص ببرنامج الأهلي بوينتس.
  • شحن رصيد الهاتف المحمول لدى أكبر شبكات اتصالات حول العالم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.
  • Cash Reward على أي من البطاقات الائتمانية السارية لدى العميل صاحب البطاقة.

ويمكنك استبدال نقاط الأهلي بوينتس إما عن طريق الموقع الإلكتروني www.alahlypoints.com الخاص بالبرنامج أو التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصرى

استعرضنا معكم كل ما يخص تقديم على فيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد وشروطها، والطرق المتعددة لتفعيلها بعد إصدارها، ووضعنا قائمة اماكن الشراء بفيزا مشتريات البنك الاهلى.


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-