أنواع بطاقات cib الائتمانية (فيزا المشتريات)

سوف نتحدث اليوم عن انواع بطاقات ائتمانcib  والمزيد من المعلومات حول هذه البطاقة مثل مميزاتها وعيوبها وشروط الحصول عليها وغيرها كثير جدا من المعلومات حولها.

أنواع بطاقات cib الائتمانية (فيزا المشتريات)

لقد قام البنك التجاري الدولي في جمهورية مصر العربية مجموعة من العروض على بطاقات الائتمان الفيزا و الماستركارد مع المميزات والخدمات في التقسيط وذلك بالشروط والوثائق الغاية في السهولة لكافة الشباب وكافة العاملين في الحكومة وأيضا العاملين في القطاعات الخاصة وأيضا العاملين في المهن الحرة.

وذلك مع الفوائد ومع التمكن من عملية التقسيط والتمكن من الدفع بالبطاقات في الكثير من المحلات ومن المولات بداخل جمهورية مصر العربية وخارجها وذلك بعملة الجنيه المصري وأيضا بالعملات العربية وبالعملات الأجنبية، فإذا كنت تتساءل عن ما هي البطاقة الائتمانية بنك CIB؟ و ما هي انواع البطاقات الائتمانية؟ والمزيد من المعلومات حول تلك الموضوع فتابع معنا هذا المقال إلي أخره.

 مميزات بطاقات ائتمان cib

تضمن بطاقات ائتمانcib  الكثير الخدمات وذلك سواء كانت فيزا أو حتى كانت ماستر كارد، تضمن خدمات الدفع الإلكتروني وخدمات الشراء وخدمات التقسيط، ومنح العملاء فترات السماح الذي تكون بدون أي فوائد وتصل هذه الفترة إلى 55 يوما ، والسحب النقدي الفوري الذي يصل إلى نسبة 100٪ حد ائتماني ، كما أن توجد الكثير من الاختيارات لسداد كافة المستحقات في البطاقة الائتمانية والرسائل المجانية بعد إتمام أي معاملة والتمكن من التتبع لكافة المدفوعات وكافة الأرصدة الذي تتم عبر شبكة الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول.

شروط استخراج بطاقات ائتمان cib

توجد المزيد من الشروط التي يمكن اتابعها حتى تتمكن من استخراج بطاقات الائتمان من بنك cib هما:

1. القيام بإحضار صورة من بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

2. إحضار صورة شخصية .

3. إحضار فاتورة كهرباء وتكون فاتورة حديثة لا يمر علي وجودها اكثر من 3 اشهر.

4. خطاب بمفردات المرتب أو بكشف للحساب وذلك يكون خلال آخر 6 شهور ماضية من أجل الإثبات لدخل العميل الشهري.

5. القيام بتقديم السجل التجاري أو تقديم البطاقة الضريبية وذلك بالنسبة للمهن الحرة.

6. يتم القيام باختيار وبتحديد الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية وذلك مع موظف البنك المختص ويتم ذلك بعد المراجعة لكافة الأوراق المطلوبة وذلك يكون على اساس المرتب الشهري له أو كشف الحساب أو حتى بضمان الشهادات الاستثمارية لدي البنك.

والان قد نكون توصلنا لصلب حديثنا اليوم ألا وهو انواع بطاقات ائتمان cib فسوف نذكر لكم أنواعها مع التحدث عن كل نوع منهما بشكل مختصر ومبسط.

انواع بطاقات ائتمان cib

بطاقة البلاتينيوم

اذا كنت تتساءل عن ما هو كارت بلاتينيوم؟ فإن هذا الكارت يمنح حاملها فترة السماح والذي تكون هذه الفترة بدون أي فائدة على المشتريات، و تمنح أيضا الفائدة الشهرية التنافسية وذلك على عملية السحب النقدي وعملية المشتريات، و تمنح السحب النقدي الفوري الذي يصل لنسبة 100% من حد الائتمان، و تمنح العميل أيضا كافة التسهيلات أثناء عملية السداد المديونية والذي تصل الى نسبة 5% من الرصيد المدين، كما أن هذه البطاقة يتم قبولها في جميع المتاجر وجميع ماكينات الصرف الآلي وذلك سواء بداخل مصر أو خارجها، كما انها تمكن العميل من استخدامها عبر شبكة الأنترنت وذلك يكون عن طريق القيام بطلب التفعيل لهذه الخدمة من خلال خدمة العملاء والذي يتم التواصل معهم على هذا الرقم 16668، والمزيد من المعلومات الأخرى حول هذه البطاقة وليس ذلك فقط.

بطاقة التيتانيوم

تمكن هذه البطاقة العميل من استخدامها في تنفيذ كافة المعاملات لدى جميع الجهات الحكومية التي يكون متاح لديها نقاط البيع POS وهي شبكة ميزة أو السداد لقيمة كافة الخدمات المقدمة من خلال مواقع الحكومة الإلكترونية ، كما أن يمكن القيام بإصدار عدد لا نهائي من البطاقات الإضافية.

البطاقة الكلاسيكية

من خلال هذه البطاقة يتم منح العميل المزيد من الخصومات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر المختارة، كما أن يمكن القيام باستخدام البطاقات في التنفيذ لكافة المعاملات لدى جميع الجهات الحكومية سواء الضرائب أو في التأمينات أو المرافق أو أي جهة حكومية متاح لديها نقاط البيع POS  وهي شبكة ميزة.

فيزا مشتريات cib الذهبية

بطاقة CIB Gold الائتمانية تمنحك مجموعة من المزايا لتجربة تسوق لا مثيل لها وتقسيط بدون فوائد من من خلال عروض تقسيط بنك cib ونظام التقسيط، والبطاقة مزودة بأعلى مستويات الحماية، من خلال رسالة نصية بعد كل معاملة، وكشوف الحساب الشهرية، ورقم التعريف الشخصي والدفع الإلكتروني الآمن.

اكسب نقاط مكافآت BONUS الترحيبية إضافية تصل إلى 20 ألف نقطة بقيمة 100 جنيه (10,000عند وصول إجمالي مشترياتك بالبطاقة إلى 10,000 جم خلال 3 شهور من إصدار البطاقة)، ويمكنك إصدار حتى 4 بطاقات إضافية مجانًا لأفراد أسرتك لتتمكن من إدارة نفقات أسرتك بكفاءة.

بطاقات ائتمان فيزا White

يكون معدل الفائدة في هذه البطاقة هي نسبة 2.99% وذلك كل شهر على كافة المشتريات وعلى السحب النقدي، كما أن فترة السماح في هذه البطاقة تصل إلى 55 يوما ولكن ذلك الفترة تكون على المشتريات فقط، فإن الحد الائتماني في هذه البطاقة يبدأ من مبلغ قدره 1000 ويصل حتى مبلغ قدره  10000 جنيه، والحد الأقصى للسحب النقدي يبدأ من مبلغ قدره 4000 جنيه ويصل حتى مبلغ قدره 7000 جنيه.

وبعد أن تحدثنا عن انواع بطاقات ائتمانcib  فسوف يلاحظ الجميع وجه الشبة بين البطاقات ويرغب في معرفة الفرق خاصة التعرف على ما الفرق بين بطاقة التيتانيوم والبلاتينيوم؟ فإن بطاقة البلاتينيوم تتمتع بميزة ليست موجودة في بطاقة التيتانيوم وهي أن بطاقة البلاتينيوم تمنح العميل الخصومات الكثيرة والمتعددة والتي تمكن العميل من الدخول للعديد من المطاعم الموجودة في كافة الأسواق المختلفة حول العالم بأكمله.

 

في نهاية مقالنا اليوم قد نكون تحدثنا عن انواع بطاقاتcib  والمزيد من المعلومات المتعلقة بها، وطرحنا المزيد من الأسئلة واجابنا عنها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-