كيفية سحب فلوس فودافون كاش من ATM في 8 خطوات سهلة

سوف نتحدث اليوم عن كيفية سحب فودافون كاش من atm فإن خدمات شركة فودافون تعتبر من أهم الخدمات في وقتنا الحالي، ومن الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير جدا في العديد من المعاملات اليومية.

وقد أصبحت خدمة سحب فلوس فودافون كاش هي الوسيلة الأساسية لكافة التعاملات المالية لدى معظم الأشخاص، وذلك سواء عند الرغبة في الإرسال أو الرغبة في الاستقبال للأموال للكثير من الأغراض، أو الرغبة في استخدامها عند الدفع المالي أون لاين أو عند الرغبة في تسديد الفواتير أو الشحن والتجديد للباقة أو غير ذلك كثيرا من الامور التي يمكن استخدامها به.

كيفية سحب فلوس فودافون كاش من ATM في 8 خطوات سهلة

محفظة فودافون كاش

تعتبر محفظة فودافون كاش هي المحفظة الإلكترونية الموجودة على هاتفك المحمول والذي تتمكن من خلالها القيام بإرسال واستقبال الفلوس من اي مكان في جمهورية مصر العربية ووضحنا سابقًا كيفية تحويل فلوس فودافون كاش من رقم لرقم ، وذلك بجانب المزيد من الخدمات الاضافية التي تقوم شركة فودافون بتقديمها وذلك مثل خدمات دفع الفواتير وخدمات الاشتراكات و خدمات الشراء اونلاين.

 وتتميز خدمة فودافون كاش بسهولة التحكم في الأموال الموجودة على المحفظة وذلك باستخدام بعض الاكواد او من خلال تطبيق أنا فودافون، كما ان يمكن القيام بتفعيل الخدمة من خلال زيارة اقرب فرع او من خلال القيام بطلب كود #9* و الاشتراك.

كيفية سحب فودافون كاش من atm

خدمة سحب رصيد من محفظة فودافون كاش من atm تقوم اعداد كبيرة جدا من البنوك بتقديمها، والذي من بينها بنك مصر، وبنك عوده، والبنك الاهلي المصري، وبنك التعمير والاسكان، والمصرف المتحد، وبنك القاهرة، وبنك الاسكندرية، و CIB، و البنك الاهلي المتحد، فإذا كنت ترغب في التعرف على كيفية سحب فودافون كاش من atm اتبع الخطوات الآتية :

  1. التوجه أولا لأقرب ماكينة صراف آلي ATM للبنوك المشاركة في هذه الخدمة والتي قمنا بذكرها لكم في الخطوة السابقة بالأعلى.
  2. قم بعد ذلك بطلب الكود الخاص بالسحب من فودافون كاش الخاص بالسحب من ماكينة atm وهو الأتي #22*9*.
  3. عليك بعد ذلك القيام بإدخال المبلغ الذي ترغب في سحبه والذي يكون بحد أدني 20 جنيه و بحد أقصي 30,000 جنيه مصري.
  4. سوف يصلك بعد ذلك رسالة يوجد بها الرقم السري المتغير OTP والذي عليك استخدامه في ماكينة ATM.
  5. على شاشة ماكينة الصراف الآلي atm قم بإختيار الخدمات بدون بالطاقة ثم قم بإختيار السحب.
  6. قم بعد ذلك بإدخال الرقم السري الموجود في الرسالة و هو الرقم السري المتغير OTP و رقم الموبايل و المبلغ الذي ترغب في سحبه.
  7. انتظر قليلا و سوف تقوم ماكينة الصراف الآلي بإخراج المبلغ الذي قمت بإدخاله.
  8. تتمكن من متابعة الرصيد المتبقي على محفظتك بعد عملية السحب وذلك عبر كود #13*9*.

كيفية التعرف على أقرب فرع atm تقبل التعامل مع فودافون كاش

تتمكن من معرفة أقرب فرع فودافون ليك وذلك من خلال الكود التالي وهو #9*9* او القيام باستخدام برنامج الخرائط الموجود على الهاتف المحمول او القيام بكتابة ATM + اسم اي بنك من البنوك التي قمنا بذكرها في السطور السابقة بالأعلى، فسوف يظهر لك على الخريطة كافة ماكينات الصراف الآلي المتواجدة حول منطقتك، فعليك التوجه لأقرب ماكينة وذلك بعد القيام بطلب الكود و القيام بتحديد المبلغ ثم القيام بعد ذلك بإدخال الرقم السري المتغير وذلك من اجل القيام بسحب الأموال.

الحد الأدنى والحد الأقصى للسحب من فودافون كاش

قد يتغير الحد الأدنى ويتغير الحد الأقصى لعملية السحب وذلك على حسب الشروط الخاصة بكل بنك، فإن حدود كافة المعاملات التي قمنا بذكرها في الأعلى هي معاملات خاصة بشركة فودافون وخاصة بمحفظة كاش.

ويمكن سحب الاموال الموجودة على المحفظة من خلال احدي فروع فودافون الرسمية والتي تكون منتشرة في كافة انحاء جمهورية مصر العربية وذلك بالإضافة للكثير من الخدمات آخرى مثل خدمات فوري وخدمات أمان وخدمات مصاري وخدمات بي. وحد الايداع في فودافون كاش من 20 جنيه الى 50,000 جنيه.

طريقه دفع الفواتير من فودافون كاش

كيفية سحب فلوس فودافون كاش من ATM في 8 خطوات سهلة

كما قمنا بتوضيحه سابقا، بأن يمكن بكل سهولة القيام بدفع الفواتير من خلال محفظة فودافون كاش والذي من ضمن هذه الفواتير هي فواتير المياه وفواتير الغاز وفواتير الكهرباء وفاتورة الأنترنت، كما ان يمكن بكل سهولة ايضا التبرع من خلال محفظة فودافون كاش لجميع المؤسسات الخيرية، وذلك باستخدام الأكواد التالية :
  • للقيام بدفع فواتير المياه وفواتير الكهرباء وفواتير الغاز من خلال محفظة فودافون كاش اكلب الكود التالي ( نجمة 9 نجمة 105 شباك)
  • للقيام بالتبرع لكافة المؤسسات الخيرية : * 9 * 104 #.
  • للقيام بالشراء اونلاين من محفظة فودافون كاش قم بطلب الكود التالي : * 9 * 100 #.
  • للتعرف عدد النقاط من محفظة فودافون كاش قم بطلب : * 9 * 107 #.
  • للقيام بشحن رصيدك من محفظة فودافون كاش : * 9 * 0 * قيمة الشحنة ثم شباك.
  • للقيام بشحن رصيد لرقم فودافون اخر قم بطلب : * 9 * 3 * رقم الموبايل * قيمة الشحنة شباك.
  • للقيام بدفع فاتورة الموبايل من محفظة فودافون كاش قم بطلب : * 9 * 4 * رقم الموبايل * قيمة الشحنة شباك.
  • عند القيام بدفع الفاتورة عبر محفظة فودافون كاش سوف تصلك رسالة SMS بتأكيد عملية الدفع وسيتم الخصم لقيمة الفاتورة من محفظتك.

أرقام خدمة عملاء فودافون كاش Vodafone Cash

الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على رقم خدمة عملاء فودافون كاش، وذلك بسبب الاحتياج للاستعلام عن المزيد من الأشياء، أو مواجهه بعض المشاكل في الخدمة، ولذلك فإننا سوف نوضح لكم الآن الرقم الخاص بخدمة عملاء فودافون كاش وهو كالتالي:

رقم خدمة عملاء فودافون كاش هو 7001 ويكون الاتصال بهم بسعر 50 قرش للمكالمة كاملة مهما كان عدد الدقائق.

عمل رقم سري جديد لحساب فودافون كاش

في حالة نسيانك للرقم السري الخاص بحسابك فودافون كاش فلن تتمكن من الحصول علي اي خدمات موجودة، حتي لن تتمكن من الاستعلام عن رصيدك ، ولكن لا تقلق فتوجد هناك طريقة سلسة و سهلة للغاية حتى تتمكن من خلالها استعادة الرقم السري الخاص بحسابك ، فقط كل ما عليك هو إحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة بك ثم بعد ذلك قم بإتباع الخطوات التالية:
  1. الاتصال بالكود المختصر التالي *9*12#.
  2. القيام بإدخال الرقم القومي الخاص بك.
  3. ثم القيام بإدخال رقم سري جديد بعد ذلك ويكون مكون من 6 ارقام.
  4. القيام بكتابة الرقم السري الذي قمت باختياره مره اخري وذلك للتأكيد.
في النهاية قد نكون تحدثنا عن كيفية سحب فودافون كاش من atm وبعضا من الامور المهمة للغاية والمتعلقة بمحفظة فودافون كاش فيمكنك اتخاذ هذا المقال بمثابة الدليل الشامل حول محفظة فودافون كاش وطريقة سحب فودافون كاش من atm وذلك بكل سهولة دون اي تعقيد ونرجو ان ينال هذا المقال على خير إعجابكم وان نكون قدمنا لكم الفائدة الكبيرة.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-