تعرف على تفاصيل قروض بنك مصر لغير الموظفين

سوف نتحدث اليوم عن قروض بنك مصر لغير الموظفين والذي يوجد للحصول عليه المزيد من الشروط التي تختلف عن شروط حصول الاشخاص العاملة على قرض ، حيث أن جمهورية مصر العربية تساهم في القيام بتوفير العديد من المساعدات التي تهدف لتحسين مستويات المعيشة وتهدف لتنمية كافة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

إن الكثير من الاشخاص يسعون في الحصول على القروض النقدية، ولكن يجدون الصعوبة في ذلك الأمر ، خاصة الاشخاص الذي لا توجد لديهم الوظيفة الحكومية، ولذلك معظم أصحاب الأنشطة التجارية الحرة ومعظم أصحاب المحلات يقومون بالتساؤل، حول كيفية الحصول على القرض التي يساعدهم على التوسع في النشاطات التجارية أو محالهم أو غيره ممن يقومون بالحلم به.

تعرف على تفاصيل قروض بنك مصر لغير الموظفين

وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا "كل يوم" المزيد من المعلومات حول قروض بنك مصر لغير الموظفين والذي من أبرز هذه المعلومات سوف نتعرف على كيفية الحصول عليه، فإذا كنت ترغب في التعرف على ذلك كل ما عليك هو قراءة هذا المقال سطر تلو الآخر حتى تتعرف على كافة المعلومات بشكل أكثر تفصيلا وترتيبا.

قروض بنك مصر لغير الموظفين 

لقد تواصل بنك مصر، تيسير العديد من إلاجراءت في الحصول على كافة أنواع القروض، التي تساهم في التنمية للمشروعات الاقتصادية، وذلك المشروعات سواء كانت مشروعات صغيرة أو مشروعات متوسطة أو حتى مشروعات كبيرة، والذي يكون من أبرز وأهم هذه القروض هي قرض شخصي بدون وظيفة.

ولقد قام بنك مصر بوضع بعض الشروط الأساسية حتى يحصل أصحاب المهن الحرة، وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة، غير الموظفين في القطاع الخاص أو القطاع العام بالحصول على قروض بنك مصر لغير الموظفين، وذلك في إطار السعي للتوسع في النشاط التجاري، أو لمن يرغب في القيام بشراء الوحدات السكانية أو غيرها ، وغيرها كثير جدا من الأغراض التي قد يكون أصحاب المهن الحرة بحاجة شديدة لها.

وحتى يخدم بنك مصر هذة الفئة من الاشخاص وهم أصحاب المهن الحرة، قام بتقديم الفرصة الكبيرة جدا لهم، وهذه الفرصة هي الحصول على القرض الشخصي، والذي تكون قيمته بحد أقصى 500 ألف جنيه مصري ، وتكون فترة سداد هذا القرض تصل إلى 5 سنوات، وكل ذلك بالمزيد من الشروط البسيطة والسريعة.

قرض بنك مصر بالبطاقه

يقوم بنك مصر بتقديم كافة التساهيل لفئة الشباب وذلك للحصول على القروض الشخصية وبدء مشروعهم الخاص، فإن بنك مصر يسمح لأي شخص ايا كان القيام بالتقديم على الحصول على القرض الشخصي بالبطاقة الشخصية فقط، دون فرض أي فوائد أو فرض عوائد ضريبية، فإن بنك مصر يتيح السداد لقيمة القرض على فترة سداد تصل 6 سنوات.

 وكنا أيضًا تحدثنا عن الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط من تساهيل ووضعنا رابط نموذج التقديم على القرض، وشروط كيفية الحصول عليه.

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك مصر

  • أن يكون عمر الشخص المتقدم للحصول على القرض لا يقل عن عمر 21 سنة، ولا يزيد عمره عن 65 سنة.
  • أن تكون القيمة لهذا القرض الذي يقوم الشخص بالتقديم عليه يبدأ من قيمة 10.000 جنيه مصري وحتى قيمة 500.000 جنيه مصري.
وهؤلاء هما فقط الشرطتين الذي من المهم توفيرهم للحصول على قرض من قروض بنك مصر لغير الموظفين

مميزات قروض بنك مصر لغير الموظفين

  1. تتراوح قيمة القرض الشخصي من بنك مصر لغير الموظفين مابين قيمة 5.000 جنيه وتصل الى قيمة 500.000 جنيه.
  2. يقوم بنك مصر بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات للأسر الفقيرة والشباب التي لا تملك الأموال لبدء مشروعاتهم الخاصة.
  3. يعطي البنك فترة السداد الكبيرة جدا والتي تتراوح ما بين 12 شهر الى مدة 120 شهر.
  4. يمكن للشخص المقترض القيام بتسديد كافة الأقساط الخاصة بالقرض من خلال ماكينات الإيداع دون الحاجة للذهاب إلى البنك لإتمام عملية السداد.
  5. يمكن بكل سهولة لأي شخص الحصول على القرض من خلال ضمان وديعته أو شهادة استثمار خاصة به بداخل البنك.
  6. اقل سعر عائد واقل مصاريف ادارية من بنك مصر
  7. لا يشترط وجود ضامن للشخص المقترض.
  8. تمكن الشخص المقترض من القيام بشراء قروض البنوك الأخرى.
  9. منح المقترض وثيقة التأمين المجانية وذلك على الحياة والعجز الكلى.

المستندات المطلوبة للقرض الشخصي لغير الموظفين من بنك مصر

  1. القيام بإحضار بيان بالدخل الشهري.
  2. إحضار صورة بطاقة شخصية.
  3. القيام بطلب تقديم للحصول على القرض.
  4. إحضار صورة من التصريح الخاص بمزاولة المهنة.
  5. إحضار صورة من الكارت الضريبي.
  6. إيصال مرافق يكون حديث ولم يمر علي إصداره 3 شهور.

أنواع قروض بنك مصر الاخري

يقوم بنك مصر بتقديم الكثير من القروض الأخري وليست قروض بنك مصر لغير الموظفين فقط فإن القروض التي يقدمها بنك مصر تختلف عن بعضها البعض، ومن ضمن هذه القروض الأتي :
  • قروض التعليم
  • قرض السيارة
  • قرض السفر
  • قرض الحج والعمرة
  • قرض السلع المعمرة
  • قرض التمويل العقاري
وبعد أن ذكرنا أنواع القروض الذي يوفرها بنك مصر لكافة العملاء فسوف نتحدث عن كل نوع قرض منهم بشكل مختصر حتى تكون على علم بهما عزيزي القارئ.

قروض التعليم

يقوم بنك مصر بتقديم قرض التعليم فمن خلاله يتم منح العملاء وثيقة التأمين المجانية وذلك على الحياة طوال مدة عمل هذا القرض، وذلك بالإضافة إلى أن من الممكن أن يتم التمويل لللمرحلة الدراسية بالشكل الكامل.

قرض السيارة

يمنح بنك مصر العميل من خلال هذا وثيقة تأمين بشكل مجاني ايضا وذلك طوال مدة عمل القرض، كما أن من الممكن القيام بترخيص السيارة لطرف ثالث من أحد أفراد عائلة العميل ، ولكن لا يمكن للعميل القيام ببيع هذه السيارة، فإن هذا القرض يعتبر من أحد أفضل أنواع القروض في بنك مصر في وقتنا الحالي.

قرض السفر

هذا القرض هو القرض الخاص بالسفر لخارج البلد بشكل عام، وذلك سواء كان هذا السفر هو سفر للحج والعمرة أو سفر لأي سبب آخر ، وتصل قيمة هذا القرض إلى 200 ألف جنيه مصري، وفترة سداده تبدأ من 3 أشهر وتصل حتى 6 سنوات.

قرض الحج والعمرة

يعد قرض الحج والعمرة من أفضل أنواع القروض في بنك مصر الموجودة في وقتنا الحالي والتي يمكن بكل سهولة ويسر الحصول عليه بدون وجود أي مشكلة إطلاقا ، كما أن بنك مصر يقدم للعملاء أيضا من خلال هذا القرض وثيقة التأمين على الحياة طوال مدة عمل هذا القرض.

قرض السلع المعمرة

تصل قيمة قرض السلع المعمرة إلى مبلغ 150000 جنيه مصري، وفترة سداده تصل إلى 8 سنوات وذلك كحد أقصى، وذلك بالإضافة إلى أن هذا القرض ينقسم إلى ما هو خاص بالمهن الحرة وما هو خاص بالموظفين وما هو خاص بأصحاب المعاشات.

قرض التمويل العقاري

يعتبر هذا القرض من ضمن القروض المميزة للغاية التي يمكن للعميل الحصول عليه من بنك مصر فلقد نال هذا القرض على إعجاب وإشادة معظم العملاء في وقتنا الحالي، فيمكن للعميل من خلال قرض التمويل العقاري الحصول على مبلغ بقيمة 5 مليون جنيه مصري، وهذا المبلغ يعتبر هو القيمة الأكبر على الإطلاق من خلال قرض التمويل العقاري.
إلي هنا نكون توصلنا لنهاية مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن قروض بنك مصر لغير الموظفين والذي يعد من أسهل قروض شخصية بالبطاقة فقط بدون ضمانات. وذكرنا مميزاته وشروطه والمستندات المطلوبة للتقديم عليه وبجانب ذلك قمنا بذكر القروض الاخري الذي يقوم بنك مصر بتقديمها للعملاء وقمنا بالتحدث في نبذة بسيطة ومختصرة عن كل قرض منهم.
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-