4 محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي 2024

في هذا المقال، نقدم لك 4 محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي لعام 2024. فإن البنك الأهلي يقدم العديد من التسهيلات لكافة العملاء وذلك بشكل دائم ومستمر، وتقسيط الذهب من البنك أحد الخدمات والتسهيلات الذي يقوم البنك بتقديمها لمن يحمل فيزا المشتريات الخاصة بالبنك الأهلي.

4 محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي 2024

إن فيزا مشتريات البنك الأهلي يتم تقديمها من خلال البنك الأهلي بهدف التسهيل لكافة العمليات الخاصة بالبيع وعمليات الشراء على جميع العملاء وذلك في أي وقت وفي أي مكان وبدون أي فوائد مفروضة من قبل البنك، والقيام بتقديم عروض وتسهيلات وخصومات كثيرة ومتعددة خاصة بأسعار المنتجات المتنوعة والمختلفة.

هل يمكن تقسيط الذهب من البنك الأهلي؟

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم الفيزا الخاصة بالمشتريات لكافة عملائه الذين يحملون البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك الأهلي، فإن هذه الفيزا تعمل على التقديم لأفضل العروض في العمليات الخاصة بالبيع والخاصة بالشراء وتقديم أفضل الأسعار وكذلك أقوى الخصومات وأقوى العروض في التقسيط.

ومن ضمن هذه العروض هو امكانية الشراء من محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي والمحلات الكبيرة والشهيرة والمزيد من الشركات المختلفة أيضا والمزيد من المؤسسات العلاجية والكثير من المصانع وذلك في المجالات المختلفة والمتنوعة مثل الأجهزة المنزلية ومثل تقسيط سيارة بدون مقدم والأجهزة الإلكترونية وغيره كثيرا جدا من المنتجات.

4 محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي:

الان من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك يمكنك تقسيط الذهب من البنك الأهلي من خلال المحلات التالية:

متجر JB Jewelery box هو متجر متخصص في المجوهرات الفاخرة، ويقدم مجموعة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس والأحجار الكريمة، ويتعامل مع جميع أنواع بطاقات البنك الأهلي.

محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي

متجر Mousesian هو متجر متخصص في المجوهرات الفاخرة منذ عام 1920. يقدم المتجر مجموعة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

تقسيط الذهب من البنك الأهلي


تأسست "مجوهرات محمود هيبة" عام 1991، و نتميز بتصميم كل من المجوهرات الذهبية والماسية. ومتجر محمود هيبة متعاقد مع البنك الأهلي على تقسيط ألماظ فقط.

محلات بيع ذهب بالتقسيط في مصر

منذ أكثر من 75 عامًا، شركة SELECT رائدة في مجال المجوهرات، حيث تقدم مجموعة متنوعة من التصميمات الحصرية المخصصة من إيطاليا ومصر ومن جميع أنحاء العالم. 

محلات ذهب بالتقسيط

هذه هي محلات بيع ذهب بالتقسيط في مصر بالتعاون مع البنك الأهلي، كان هناك ثلاثة محلات اضافيين متعاقدين مع البنك وتم ازالتهم من موقع البنك الأهلي الرسمي لخدمة التقسيط، ومن الممكن أن يكون لديهم خصومات، وكل محل حسب سياسته يمكنك الاستعلام من خلالهم، وهذه المحلات هي:
  • Glamour
  •  مجوهرات اوسايل
  •  داماس

ما هي عروض محلات الذهب التي تتعامل مع البنك الأهلي؟

تقدم هذه المحلات العديد من العروض المميزة لعملاء البنك الأهلي، بما في ذلك:
  • خصم 20% - 45% على المشغولات الذهبيةعند استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري World/World Elite الائتمانية في شراء المجوهرات الماسية.
  • تقسيط المشغولات الذهبية لفترات تصل إلى 6 أشهر.
  • عروض على المشغولات الذهبية المستعملة: بأسعار مميزة.

نصائح عند شراء الذهب من محلات تتعامل مع البنك الأهلي:

  • قارن الأسعار بين مختلف المحلات قبل الشراء.
  • تأكد من جودة الذهب قبل الشراء.
  • اطلب فاتورة الشراء مع جميع التفاصيل.
  • احرص على الاحتفاظ بفاتورة الشراء لضمان حقوقك.
وأيضًا إن البنك الأهلي يتيح لكافة العملاء الكثير من محلات ذهب تتعامل بالفيزا التي تمكن العميل من خلالهم القيام بإستبدال النقاط الخاصة بالمعاملات الخاصة بهم والذي من أبرز هذه المحلات مجوهرات آرام.

كيفية التقسيط من البنك الأهلي بدون فوائد

لقد طرح البعض أيضا ازاي اقسط من البنك الاهلي بدون فوائد؟ والإجابة على ذلك تكون أن البنك الأهلي يتيح لكافة العملاء عملية التقسيط بدون فوائد على منتجات اخرى وليس الذهب، ويتيح عملية السحب النقدي من فيزا المشتريات كما أنه يتيح تقسيط المشتريات من أماكن تقسيط البنك الأهلي بدون فوائد.

ويمكن و السحب النقدي من فيزا المشتريات البطاقة الائتمانية وذلك حتى 55 يوما و 57 يوما وبدون أي فوائد ولكن بشرط واحد فقط وهو سداد الحد الادنى للمشتريات والذي تقدر قيمته بنسبة 5% من قيمة المشتريات وقيمة السحب النقدي وذلك من فيزا المشتريات البطاقة الائتمانية.

كيفية الشراء بنقاط البنك الأهلي

لقد وجدنا الكثير من الأسئلة التي قام البعض بطرحها والذي من بين هذه الأسئلة ازاي اشتري بنقاط البنك الاهلي؟

كلما زادت مشترياتك ببطاقتك كلما زادت نقاطك ، ويمكن استبدال نقاط البنك الاهلى بـ:
  • قسائم الكترونية في صورة رسائل نصية تستخدم لدى كافة التجار المشاركين بالبرنامج. وإليك : قائمة التجار واماكن استبدال نقاط البنك الاهلى
  • سفريات حول العالم عن طريق الحجز الكترونيا من خلال الموقع الخاص ببرنامج الأهلي بوينتس.
  • شحن رصيد الهاتف المحمول لدى أكبر شبكات اتصالات حول العالم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.
  • Cash Reward على أي من البطاقات الائتمانية السارية لدى العميل صاحب البطاقة.
 يمكن القيام بإستبدال النقاط الخاصة بالأهلي بوينتس إما عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج أو عن طريق القيام بالاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي على الخط الساخن 19623.

طريقة احتساب نقاط البنك الأهلي

لقد وجدنا أيضا الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن معرفة كم تساوي نقاط البنك الأهلي؟ وذلك يختلف حسب أنواع البطاقات الائتمانية؛ فيتم الاحتساب لنقطة ونصف لكل جنيه مصري في البطاقة الائتمانية البلاتينية، ويتم الاحتساب لنصف نقطة لكل جنيه مصري في البطاقة المدفوعة مقدما، ويتم الاحتساب لنقطة واحدة فقط لكل جنيه مصري في البطاقة الائتمانية الذهبية والبطاقة الكلاسيكية، حيث أن يتم الاحتساب لنقطة واحدة فقط لكل جنيه مصري في بطاقة الخصم البلاتينية.
يُعد شراء الذهب من محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي خيارًا ممتازًا لعملاء البنك، حيث يوفر لهم العديد من المزايا مثل الأمان والضمان وسهولة الدفع والعروض والخصومات. ننصحك بقراءة هذا المقال بعناية لاختيار محل الذهب المناسب لاحتياجاتك. 
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-