تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور 2023

سوف نتحدث اليوم عن تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور، فإن فئة كبيرة جدا من الأشخاص يلجأون إلي القيام بشراء الأجهزة الكهربائية بالتقسيط وذلك يكون بسبب الارتفاع الكبير جدا في الأسعار لدي المزيد من الشركات.

تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور

كما أن يوجد الكثير من التجار الذين يزيدون في الأسعار الخاصة بالأجهزة الكهربائية أكثر من اللازم وذلك على الرغم من جهود جهاز حماية المستهلك في الحد من غش التجار، وهو ما يدفع الأشخاص إلى القيام بشراء أجهزتهم الكهربائية بالتقسيط.

تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور

يمكنكم الاستمتاع بأقوى العروض على الإطلاق في كارفور وذلك علي كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية في جمهورية مصر العربية، فإنها تقوم بتقديم أقوي الخصومات علي جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية وذلك بالأسعار الذي ليس لها مثيل على الإطلاق في أي مكان آخر ، كما أنها تقدم نظام التقسيط، فيمكن القيام بشراء كافة المنتجات التي ترغب بها بالأسعار التي تقترب من سعر المصنع وبالتقسيط.

يمكنك من خلال نظام التقسيط في كارفور الاستمتاع بالشراء لجميع المستلزمات، وذلك من خلال القيام بالحصول على الفائدة الأقل عند القيام باستخدام نظام البطاقة الائتماني من بنك سايب ، حيث يتيح لك هذا النظام القيام بتقسيط كافة المعاملات بالأريحية التامة وذلك من الفترة التي تبدأ من مدة 6 شهور وحتى مدة 36 شهر.

تفاصيل تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور:

  • لا يوجد عروض تقسيط بدون فوائد في الوقت الحالي ويتم تنزيل عروض محتلفة كل شهر
  • يمكن التقسيط من خلال فيزا مشتريات جميع البنوك المصرية وسنذكر بنك cib مثال
  • يمكن أيضًأ التقسيط بطرق مختلفة غير فيزا المشتريات من خلال تطبيقات ( سهولة - فاليو - فرصة - امان -كونتكت - بريميوم كارت ) ولكن بفوائد. 
  • حاليا بتحديث اليوم ممكن أن تشتري كل اللي أنت محتاجه بالتقسيط  على ٣ شهور مع valU بدون مقدم وبدون فوائد وبدون مصاريف ادارية خلال فروع كارفور فقط.
  • اذا كان التقسيط بفوائد يجب مراجعة البنك الخاص بك لمعرفة قيمة الفوائد.

نظام التقسيط للأجهزة الكهربائية في كارفور cib

عمل بنك سايب بتوفير المجموعة المتميزة من التخفيضات ومن أنظمة التقسيط الأكثر من رائعة للأجهزة الكهربائية وذلك لكافة من يمتلكون بطاقات الائتمان من بنك سايب، بالتعاون مع كارفور، وكان ذلك من ضمن محاولاتهم للقيام بتقسيط كافة المشتريات على المدة التي تصل إلى مدة 3 شهور وذلك بدون الحصول على أي من الفوائد من العملاء الكرام خلالها.

وللقيام بعملية التقسيط تقوم بالاتصال بخدمة عملاء البنك وتطلب تقسيط المعاملة التي تمت من فيزا مشتريات بنك cib ، وتختار نظام التقسيط الذي تريده من حيث مدة التقسيط (6 ، 12 ، 24 ، 36 ) شهر.

وأوضح بنك cib  أن ذلك العرض لم يقتصر فقط على قسم واحد ، بل إنه يشمل قسم الأجهزة الكهربائية، وقسم السلع الغذائية، وقسم أدوات التجميل، وغيرها كثير جدا من الأقسام الأخرى.

 ويمكنك القيام بذلك من خلال الاستعانة بأي من أنواع بطاقات cib الائتمانية الاستفادة من كافة هذه العروض، ولكن يوجد شرط واحد فقط هنا وهو أن يكون أدنى قيمة للمشتريات التابعة لكل معاملة حوالي مبلغ 1000 جنية مصري ، لذا من الضروري والمهم جدا التأكد التام من أن البطاقة تحتوي على الرصيد الذي يكفي لتغطية هذه التكلفة.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية في 2023

يوفر كارفور الكثيب من الخصومات وذلك عند القيان بالشراء بالتقسيط من خلال بنك مصر ومن خلال بطاقات الإئتمان كما تحدثنا في الفقرة السابقة عن بطاقة ائتمان بنك سايب، فإن مدة التقسيط فى كارفور تصل إلى مدة 36 شهر وذلك بدون اي فوائد.

يتم تطبيق الخصم على كافة البضائع التي يبلغ ثمنها من 2000 إلى 5000 جنية مصري، ويكون التقسيط بدون اي فوائد وذلك على مدة 6 أشهر، كما أن البضائع التي يكون قدرها من 5000 جنية إلى 15000 جنية، يكون التقسيط على مدة عام وذلك بدون فوائد، والاجهزه من 15000 جنية إلى 25000 جنية يتم التقسيط على مدة عام و6 أشهر وذلك أيضا بدون الإضافة لأي مصاريف إضافية، ولكن عند القيام بالشراء بمبلغ قدره 50000 من كارفور تصل مدة السداد على مدة 36 شهر.

وبذلك قد نكون انتهينا من مقال اليوم والذي تحدثنا خلاله عن تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور وقمنا بذكر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-