كيفية الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر 2023

الكثير من البنوك يقدمون عروض وأنواع وكثيرة على القروض ولكن هناك اهتمام خاص بقرض يبحث عنه فئة كبيرة جدا من الأشخاص، ويريدون تفاصيل عن خطوات الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر فإننا اليوم من خلال موقعنا " كل يوم" نتحدث معكم عن المزيد من المعلومات المتعلقة به، فكل ما عليك هو أن تتابع معنا هذا المقال إلي أخره.

كيفية الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر 2023

قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

القروض الشخصية الذي يتم صرفها للعملاء بالبطاقة الشخصية فقط من بنك مصر تعتبر من أهم أنظمة القروض التي تنال على اهتمام فئة كبيرة جدا من المواطنين المصريين وذلك من أجل التطوير لكافة الأعمال الخاصة بهم أو من أجل استخدامها في الأمور الهامة بالنسبة لهم وتبدأ قيمة هذه القروض من مبلغ قدره 10,000 جنيه وحتى مبلغ قدره مليون جنيه مصري وقيمة هذا القرض يتم تحديدها وفقا لإثباتات الدخل الذي يقوم طالب القرض بتقديمه ولا يطلب منه أي أوراق أخري سوى بطاقته الشخصية فقط ولا توجد للحصول عليه أي شروط من البنك.

الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

الحكومة المصرية تسعي جاهدة لتشجيع جميع رواد الأعمال وذلك من أجل القيام بخلق المزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة بداخل جمهورية مصر العربية في كافة المجالات الصناعية والمجالات الزراعية والمجالات التجارية وذلك حتى توفر المزيد من فرص العمل وحتى تقلل الاعتماد على الاستيراد.

 ولذلك فإن بنك مصر قام بتوفير القروض الشخصية التي تصرف بالبطاقة الشخصية فقط وبدون أي ضامن والذي يكون القرض بقيمة تبدأ من مبلغ قدره 10,000 إلى مبلغ قدره مليون جنيه وبفائدة تصل الي نسبة 17.5% ولكن ذلك النسبة متناقص لكافة الجهات المتعاقدة على التحويل للراتب في القطاعات الخاصة ولكن الجهات الغير متعاقدة فتصل نسبة الفائدة إلى 20.5 % متناقصة ويكون السداد خلال مدة تصل إلى 8 سنوات وذلك بهدف التشجيع لكافة العملاء وسواء كانت جهة العمل تقوم بتحويل المرتبات لبنك مصر أو لا فيمكن بكل سهولة ويسر القيام بطلب القرض.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

  1. إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي وتكون بطاقة سارية.
  2. القيام بطلب الحصول على القرض.
  3. إحضار بيان بالدخل الشهري ويكون هذا البيان من المحاسب القانوني المعتمد.
  4. القيام بتقديم إيصال مرافق حديث ولكن ذلك في حال عدم تحويل الراتب.
  5. في حال التحويل للراتب فمن المهم أن يحول الراتب خلال شهر واحد.
  6. لا يوجد أي ضامن ويقوم البنك حينها بعمل وثيقة التأمين وتكون هذه الوثيقة على الحياة وعلى العجز الكلي للشخص المقترض.

حاسبة القرض الشخصي بالبطاقة فقط وبدون ضامن من بنك مصر

حاسبة قروض بنك مصر

موقع بنك مصر يتيح حاسبة للقيام بحساب كافة القروض بداخل البنك وذلك حتى يسهل وييسر على كافة العملاء عملية الحساب لقيمة القرض الذي يرغب في أخذه من بنك مصر وفي حالة القيام بطلب القرض الشخصي بالبطاقة فقط من بنك مصر فإن من المهم جدا عليه القيام بإتباع المزيد من الخطوات لمعرفة القيمة الخاصة بالأقساط قبل الذهاب للبنك والتعاقد على القرض وتكون هذه الخطوات كالآتي :
  1. القيام بالدخول أدخل على الصفحة الرسمية لبنك مصر.
  2. قم بالتمرير للأسفل ستجد حاسبة قروض بنك مصر .
  3. يتم القيام بعد ذلك بإختيار نوع القرض فإنك تقوم بإختيار قروض شخصية.
  4. في القائمة الثانية يتم إختيار برنامج القرض وفقا للحالة الوظيفية للشخص المقترض.
  5. في القائمة الثالثة يتم كتابة المبلغ المطلوب.
  6. في القائمة الرابعة يتم اختيار مدة القرض بالشهور.
  7. يتم الضغط بعد ذلك على احسب وذلك حتى تجد في الأسفل القيمة الخاصة بالقسط الشهري وتجد قيمة الفائدة.

قرض بنك مصر للسيدات

تساعد قروض بنك مصر للسيدات في التمويل لكافة المشروعات الصغيرة التي تقوم بها السيدات، فلقد أصبح من الأمور المتداولة الاحتياج الشديد لدي السيدات للقروض وذلك حتى تساهم في مشروعاتهم.

لأن السيدات يمثلون الدور الكبير والمهم جدا في الدولة، فلقد قام بنك مصر بإعلان قرار بمنح السيدات القروض وذلك إيمانا بوجود المرأة وإيمان بدورها الكبير والفعال جدا في إنشاء المجتمع وفي تطويره.

فإن جمهورية مصر العربية تساهم في تقديم المزيد من المساهمات من بنك مصر للسيدات وذلك المساهمات تكون من خلال منحهم القروض بهدف مساعدتهم على الإنشاء لأي مشروع يرغبون به، ولأن المشاريع هي التي تقوم ببناء الدولة وبناء مستقبلها، فلذلك يقوم بنك مصر بتقديم القروض من أجل مساعدة جميع السيدات في المشاريع الخاصة بهم.

ويمكنك معرفة التفاصيل عن ذلك من مقالنا كيفية الحصول على قرض بنك مصر للسيدات

كم قسط قرض ١٠٠ ألف؟

في حالة القيام بطلب قرض شخصي بمبلغ قيمته 100 ألف جنيه من بنك مصر لأصحاب الأعمال الحرة فتكون مدة سداد هذا القرض هي 60 شهر ويكون إجمالي المبلغ الخاص بالسداد هو 160 ألف و637 جنيه مصري، وتكون إجمالي الفوائد المستحقة على العميل حينها هي 60637 جنيه مصري.

متى يتم رفض القرض الشخصي؟

من الممكن أن يكون سبب الرفض للقرض من قبل البنك هو نسبة الدين العالية وذلك يكون مقارنة بالدخل، حيث يتم استدلال من هذه النسبة عند المقارنة للمبالغ المستحقة على الشخص الذي قام بالتقدم بالمبالغ التي يقوم بجنيها بشكل شهري ، ونظرا للفعالية لهذا المدلول في القيام بإتخاذ القرار بشأن الشخص المتقدم بالطلب إن كان هذا الشخص مؤهل مالياً أو لا مؤهل ماليا.

توصلنا بذلك لنهاية مقال اليوم والذي كان يتضمن الحديث عن قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر، ولقد قدمنا عن ذلك بشكل مفصل أكثر سلاسة وبساطة بدون اي تعقيد.


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-