تفاصيل فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين بضمان المرتب

فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين هي خدمة مميزة جدا من ضمن الخدمات التي يقوم بنك القاهرة بتقديمها لجميع عملائه الكرام الذين يمتلكون الفيزا الخاصة بالمشتريات، وهي الذي توفر لهم خدمات الشراء عن طريق عملية التقسيط وكذلك التمتع بكافة الخدمات الخاصة بعملية السحب بالطريقة النقدية.

تفاصيل فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين بضمان المرتب

Banque du Caire | بنك القاهرة

إن بنك القاهرة هو بنك عريق مصري تم تأسيسه في عام 1952 ميلاديا، ويوجد لديه الكثير من الفروع المتعددة والتي تصل تلك الفروع إلى أكثر من 230 فرع موزعين على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، ولكن المقر الأساسي والرئيسي لبنك القاهرة فإنه يقع في القاهرة وهو يعتبر من أكبر الفروع الخاصة بالبنك.

ولقد تطور البنك كثيرا جدا وذلك في الأوان الأخيرة، حيث أنه قام بعمل المزيد من التطورات التي لوحظت حيث أنه قام بإضافة الكثير من الخدمات التي تتصف بالتميز، فإننا اليوم من خلال هذا المقال عبر موقعنا كل يوم سوف نتحدث عن خدمة مميزة جدا من الخدمات الذي يقوم البنك بتقديمها وهي فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين .

فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين

يمكن من خلال فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين القيام بالتقسيط لكافة المعاملات الخاصة بعملية السحب بشكل نقدي، وذلك يكون من خلال أي مكان وذلك في أي بلد سواء بداخل جمهورية مصر العربية أو حتى بخارجها، ولكن عليك أن تعرف عزيزي القارئ ان يوجد هناك شرط واحد فقط، وهو أن يكون حد المعاملات الأدنى لأي معاملة يصل إلى مبلغ قيمته 500 جنيه مصري.

ولكن عن المدة التي تتم فيها عملية التقسيط يتم البدء بها من مدة ستة أشهر وتنتهي إلى مدة تصل ستين شهر، وعندما نتحدث عزيزي القاري عن السعر الخاص بالعائد المدين، وذلك يكون من خلال عملية التقسيط لجميع المعاملات الخاصة بالمشتريات تصل إلى نسبة 1.8% وذلك شهريا وتصل النسبة إلى 21.6% وذلك سنويا .

ماهي المستندات للحصول على فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين ؟

  1. إحضار نسخة واضحة من البطاقة الشخصية للشخص الذي يرغب في الحصول على فيزا مشتريات من بنك القاهرة.
  2. على الشخص المتقدم من أجل الحصول علىالفيزا أن يقرأ شروط وأوراق فيزا مشتريات بنك القاهرة ليعلم جميع التفاصيل والعيوب والمميزات قبل الذهاب لأقرب فرع من فروع بنك القاهرة والقيام بتقديم طلب حتى يتم القيام بتفعيل الفيزا واصدراها له.

أنواع فيزا مشتريات بنك القاهرة

  • كارد تيتانيوم
  • فيزا كلاسيك.
  • الماستر كارد الجولد
  • كارد اليت ماستر.

كارد تيتانيوم

  • تمنح الحصول على عدد نقطتين وذلك مقابل كل جنيه مصري يتم انفاقه على كافة المشتريات وذلك من برنامج مكافآت القاهرة.
  • تمكن العميل الحصول على عدد 20 ألف نقطة من النقاط الخاصة بمكافآت القاهرة، وذلك عند القيام بإجراء أول معاملة شراء، ولكنها متاحة فقط لمدة 3 أشهر منذ تاريخ إصدارها.
  • تمنح الحصول على فترة السماح التي تصل إلي 55 يوما، وذلك بدون أي فوائد على المشتريات.

  • تمكن العميل من القيام بإنشاء وتغيير الرقم السري بكل سهولة ويسر من خلال جهاز الصراف الآلي التابع لبنك القاهرة .
  • تمكن العميل أيضا القيام بدفع كافة المستحقات على البطاقات الأخرى، وذلك في أي بنك من البنوك الأخرى بداخل جمهورية مصر العربية عن طريق خدمة تحويل الرصيد حيث يمكن للعميل القيام بالتحويل من رصيده المتاح في بطاقة ائتمان BDC الخاصة.
  • تمنح العميل التمكن من دفع الرسوم الخاصة به في النادي أو الجامعة، بداخل جمهورية مصر العربية وذلك عن طريق الخدمة الخاصة بتحويل الرصيد.
  • تمكن العميل من الاستمتاع بجميع برامج التقسيط التي تبدأ من مدة 6 أشهر وتتراوح حتى مدة 60 شهرا، وذلك لجميع عمليات الشراء والسحب النقدي.

فيزا كلاسيك

يتم القيام بإستخدام هذه الفيزا في جميع عمليات الشراء وعمليات سحب الأموال بخارج جمهورية مصر العربية وبداخلها ويتم القيام باستخدامها في عملية شراء المنتجات وذلك يكون من خلال شبكة الإنترنت والبحد الأقصى الذي يصل إلي 5000 جنيه ويمكن زيادة هذا الحد الأقصى لو رغب صاحب الفيزا في ذلك الأمر .

الماستر كارد الجولد

يتم القيام باستخدام هذه الفيزا أيضا في جميع عمليات سحب الأموال وغيرها كثيرا من المعاملات المالية الاخري، ولكنها هذه الفيزا تتميز عن فيزا كلاسيك بإعطاء الحد الأقصى 15000 جنيه لشراء المنتجات وليس 5000 جنية، ويكون ذلك من خلال شبكة الإنترنت ويمكن الزيادة في هذا المبلغ بناء على رغبة صاحب الفيزا.

كارد اليت ماستر

  • تسمح هذه الفيزا لصاحبها إمكانية الدخول إلى أكثر من ألف صالة مطار في عدد 520 مدينة وذلك بداخل 140 دولة حول العالم باكمله.
  • يمكن أن يقوم صاحب الفيزا قام باستخدامها في السماح بالدخول إلي أحد من أصدقائه إلى هذه الصالات.
  • وتقدم الفيزا العديد من المزايا والخصومات والعروضات والعضويات في أرقي الفنادق والمنتجعات وذلك فيما يقرب من 76 مدينة حول العالم باكمله .

مميزات فيزا مشتريات بنك القاهرة

يقوم بنك القاهرة على التقديم لميزة البطاقات الائتمانية لجميع العملاء لديه، وهذه البطاقات يوجد لها الكثير من المزايا المتعددة ومن أبرز هذه المزايا ما يلي :
  1. يقوم بنك القاهرة من خلال فيزا المشتريات تقديم فترة السداد التي تصل إلى مدة 55 يوما، وذلك بدون فرض أي فوائد ممكنة على كافة المشتريات.
  2. يسمح بنك القاهرة بإعادة الاستخدام للفيزا مع عملية المدفوعات.
  3. يمكن للعملاء من خلال التنفيذ لعملية السداد للنفقات الدراسية والنوادي، القيام بخصمها من رصيد البطاقة الائتمانية ولكن بشرط واحد فقط وهو أن تتم بداخل جمهورية مصر العربية.
  4. يوفر بنك القاهرة المزيد من برامج التقسيط المتعددة والمتنوعه والذي تبدأ من مدة 6 اشهر الى مدة سنتين.
  5. توفر جميع بطاقات الائتمان التابعة للبنك سهولة التعامل والتمكن من عمليات الشراء وعمليات الدفع من خلال شبكة الانترنت وذلك يتم عن طريق الفيزا.

عيوب فيزا مشتريات بنك القاهرة

بالرغم من أننا قمنا بذكر الكثير من المزايا التي تتصف بها فيزا مشتريات بنك القاهرة ولكن طبيعة الحال تفرض المزيد العيوب لهذه الفيزا، ومن أبرز عيوبها، ما يلي :
  • من الممكن أن يتم توقف تلك الفيزا في أي وقت ممكن، والسبب في ذلك يرجع لشيء مهم جدا وهو أن الشخص المالك لهذه الفيزا يعمل على أن يقوم بإيداع المبالغ الهائلة بشكل دوري ومتكرر.
  • كما أن أيضا من ضمن الأسباب التي من الممكن أن تتوقف الفيزا عن العمل القيام باستخدامها في أي شيء قد جرمه القانون، ولكن السبب الرئيسي في ذلك يرجع إلى أن الشخص حامل هذه الفيزا لم يعمل على عملية السداد لقيمة الحد الأدنى لها وذلك لمدة تصل إلى شهرين في التتالي المستمر.

ولذلك قد نكون توصلنا إلي نهاية مالنا اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين وقمنا بذكر الكثير من الأمور المتعلقة بذلك، و ذكرنا ماهي المستندات للحصول على فيزا مشتريات بنك القاهرة للموظفين و أنواع فيزا مشتريات بنك القاهرة و مميزات وعيوب فيزا مشتريات بنك القاهرة، ولكن الكثير من الأشخاص يتسألون عن

 ما الفرق بين فيزا المشتريات والفيزا العادية؟

يمكنك من خلال الضغط على الرابط السابق التعرف على الفرق بينهم وما هي أفضلهم والأنسب إليك قبل استخراجها. والإجابة على ذلك باختصار  أن فيزا المشتريات تختلف عن الفيزا العادية، وذلك في أن فيزا المشتريات كما ذكرنا بطاقة دفع تمكن حاملها من القيام بدفع قيم المشتريات والخدمات من خلالها بالتقسيط، وهذا بناءا على القيام بدفع المبالغ التي تم سحبها من البطاقة وبناءا على الرسوم المتفق عليها إلى البنك خلال فترة زمنية ومعينة، ولكن في حالة عدم القيام لسداد الأموال خلال الفترة المحددة والمعينة فسوف يتم القيام بفرض الرسوم الإضافية كغرامة للتأخير.


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-