قروض بنك القاهرة للشباب للتمويل العقاري 2023

شروط وأوراق قروض بنك القاهرة للشباب للتمويل العقاري 

سوف نتحدث اليوم عن قروض بنك القاهرة للشباب بالتفصيل مع ذكر الشروط والمستندات المطلوبة لكل قرض، فإن بنك القاهرة يعتبر واحدا من أهم البنوك المصرية على الإطلاق الذي يوفر لجميع العملاء لديه المزيد من الانواع المختلفة من القروض، مثل القروض العقارية، ومثل قروض تمويل السيارات، والقروض الشخصية، وذلك بجانب أيضا إلى قروض تمويل المشروعات الصغيرة.

قروض بنك القاهرة للشباب للتمويل العقاري 2023

قروض بنك القاهرة للشباب

يوفر بنك القاهرة لفئة الشباب خاصة الشباب المقبلين على الزواج قروض التمويل العقاري، حيث أن قرض التمويل العقاري لفئة الشباب من بنك القاهرة يعتبر من ضمن القروض الموجهه لمتوسطي الدخل، وذلك حتى يستطيعوا القيام بشراء الوحدات السكنية، وذلك فى المقابل الفائدة البسيطة جدا ، ودعم من البنك المركزي المصري، بجانب الدعم من صندوق التمويل العقاري.

شروط الحصول على قروض بنك القاهرة للشباب

  • يتم الحصول على هذا النوع من القروض من قبل المصريين وذلك من عمر 21 عاما وحتى عمر 53 عاما.
  • يحصل الشخص المتقدم على طلب الحصول على هذا القرض على تأمين على الحياة، بحيث لا يطالب البنك حينها من العميل بأي من المستحقات المالية فى حالة وفاة الشخص المتقدم للطلب، أو فى حالة العجز الكلي.
  • تتراوح المدة المقررة للقيام بسداد مبلغ هذا القرض بين 7 اعوام وحتى 20 عاما، على أن تكون دفعة عملية السداد المقدمة لا تقل عن نسبة 10%، ولا تزيد عن نسبة 40% وذلك النسب من المبلغ الخاص بالقرض.
  • النسبة السنوية الثابتة هي نسبة 4.44%، وتكون النسبة المتناقصة هي نسبة 8% 
ومثال على ذلك 

أنه فى حالة القيام بطلب قرض بمبلغ قيمته 10 الاف جنيه، وتكون فترة السداد المقررة هي مدة 3 سنوات، مع وجود المعدل الثابت السنوي الذي يبلغ قدره نسبة 4.6%، فإن حينها سوف يكون المبلغ الشهري المطالب القيام بسداده هو مبلغ قيمته 297.50 جنيها، ومبلغ التأمين هو مبلغ قيمته 710 جنيه، وحينها يكون اجمالي المبلغ المطلوب من قبل البنك هو مبلغ قيمته 10.710 جنيه مصري .

أوراق قروض بنك القاهرة للشباب

  • بطاقة الرقم القومي للمتقدم على القرض.
  • تكون البطاقة سارية المدة وغير منتهية .
  • وجود إثبات بما يفيد مفردات المرتب الخاصة بالراغب في الحصول على القرض. سواء كان يعمل في قطاع حكومي أو خاص أو مهنة حرة يثبتها من خلال (شهادة دخل من محاسب قانوني)
  • ضرورة وجود فاتورة غاز أو كهرباء أو تليفون حتى يتم إثبات مكان السكن على أن تكون الفاتورة حديثة.

وفي النهاية بنك القاهرة يحرص بشكل كبير جدا على القيام بتقديم كافة التسهيلات الائتمانية التي تناسب متطلبات واحتياجات شتي العملاء والذي على رأسها قروض بنك القاهرة للشباب، ولذلك يحرص البنك على القيام بخلق المنتجات المتخصصة التي تخدم كافة متطلبات واحتياجات الشباب وعلى رأسها قرض الزواج، ولذلك يقوم بتقديم قرض تمويل الزواج من ضمن منتجات القروض الشخصية، وذلك ما قمنا بالتحدث عنه وعن شروطه في مقال اليوم.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-