كيفية حساب قرض بضمان الوديعة

سوف نوضح لكم أعزاءنا القراء من خلال موقعنا كل يوم جميع التفاصيل حول كيفية حساب قرض بضمان الوديعة والمبلغ الذي يمكن أن يحصل عليه العميل مقابل الوديعة.

كيفية حساب قرض بضمان الوديعة

يلجأ الكثير من أصحاب الودائع في البنوك خاصة في بنك مصر للقيام بطلب قرض بضمان الوديعة من بنك مصر والذي قد يعمل على التخطي للعقبة المالية لدى العميل وفي نفس ذات الوقت يحافظ كثيرا على أصل رأس مال الوديعة.

إن القروض بضمان الوديعة من بنك مصر تختلف على حسب الفئة الاجتماعية للعميل الذي يقوم بطلب القرض، حيث أن بنك مصر قام بتقديم لكافة عملائه مجموعة كبيرة جدا من القروض التي تتنوع في الشروط الخاصة بالحصول عليها وتتنوع في طرق السداد حتى يقوم العميل باختيار ما يناسبه منها.

وذلك في ظل حرص بنك مصر على الضمان لثقة كافة العملاء لديه والقيام بتلبية جميع متطلباته واحتياجاته، وتتنوع القروض المقدمة من بنك مصر وذلك ما بين القرض الشخصي، وبين قرض السيارة، وبين قروض التمويل العقاري، وقرض شراء السلع المعمرة، وأيضا قرض التسديد لاشتراكات الأندية وغيرها كثيرا جدا من أنواع كافة القروض الأخرى.

ولكن يجب قبل التقديم على القرض القراءة بالتفصيل مقالنا السابق الذي أفاد الكثيرين

 6 من أبرز عيوب القرض بضمان الوديعة أو الشهادة في البنوك.


قرض بضمان الوديعة من بنك مصر

كما أوضحنا في السطور السابقة ان بنك مصر يقوم بتقديم لكافة عملائه مجموعة كبيرة ومتنوعة من القروض التي تتناسب مع كافة الإمكانيات لدي جميع عملاء البنك الكرام ، وقد أعلن البنك منذ الفترة القصيرة عن القيام بإضافة الفئة الجديدة من القروض الشخصية إلى القائمة الخاصة بها ، ألا وهي قروض بضمان الوديعة من بنك مصر ويطلق عليها اسم اخر وهي اسم القرض السريع أو فاست كاش.

وبالجدير بالذكر إلى أن القرض بضمان الوديعة من بنك مصر موجه إلى فئة كبيرة جدا من المصريين من العملاء لدي بنك مصر وكذلك الأجانب المقيمين بداخل جمهورية مصر العربية من العملاء لدي بنك مصر أيضا، بشرط امتلاكهم على الأوعية الادخارية في البنك وذلك مثل شهادات الاستثمار أو مثل الودائع الادخارية أو مثل حسابات التوفير، وهذا الشرط ينطبق على جميع المصريين والأجانب على حد سواء.

كيفية حساب قرض بضمان الوديعة

يتميز القرض بضمان الوديعة من بنك مصر بشروط السداد المسيرة جدا والانخفاض في قيمة الفائدة كما أن كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على القرض بضمان الوديعة الذي يقدمه بنك مصر ليست معقدة على الإطلاق وهو الأمر الذي أدى إلى تسميته بالقرض السريع.

 كما يتمتع هذا القرض بأطول فترة سداد ممكنة وأقل قيمة للمصروفات الإدارية، ومن الممكن أن تصل قيمة القرض إلى مبلغ قيمته 5 ملايين جنيه مصري أو ما يقدر بنسبة 90% وذلك النسبة من قيمة الوعاء الادخاري وذلك سواء كان شهادة استثمار أو كانت الوديعة الادخارية.


ويمكنك الدخول إلى حاسبة قروض بنك مصر لحساب القرض الخاص بك حسب النوع والقيمة والفائدة.
  1. القيام بالدخول الرابط السابق.
  2. قم بالتمرير للأسفل ستجد حاسبة قروض بنك مصر .
  3. يتم القيام بعد ذلك بإختيار نوع القرض فإنك تقوم بإختيار قروض شخصية.
  4. في القائمة الثانية يتم إختيار برنامج القرض وفقا للحالة الوظيفية للشخص المقترض.
  5. في القائمة الثالثة يتم كتابة المبلغ المطلوب.
  6. في القائمة الرابعة يتم اختيار مدة القرض بالشهور.
  7. يتم الضغط بعد ذلك على احسب وذلك حتى تجد في الأسفل القيمة الخاصة بالقسط الشهري وتجد قيمة الفائدة.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-