التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى 2023 داخل وخارج مصر

التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى | الخط الساخن للبنك الاهلى


التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى 2021 داخل وخارج مصر


الكثير من عملاء البنك الاهلي يتعرض لمشاكل ، وبالتالي فهم يبحثون عن رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى لكي يقدموا شكواهم إلى خدمة العملاء ، واليوم في موقعنا سنقدم لكم أرقام خدمة عملاء البنك الاهلي داخل وخارج مصر .

البنك الاهلي المصري :

يستند البنك في تقديم خدماته إلى شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تبلغ 553 فرع ووحدة مصرفيه بالداخل تغطى كافة أنحاء البلاد ، إلى جانب تواجد خارجي فعال في معظم قارات العالم من خلال البنك الأهلي المصري .

وفي إطار استمرار تطوير البنك لخدماته ومنتجاته المتنوعة بهدف تقديم خدمة متميزة للعملاء ، قام البنك بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ATM وتحسين أماكن تواجدها في كافة أنحاء البلاد ليصل عددها إلى 4950 ماكينة ، بالإضافة إلى 214 ألف ماكينة POS في مارس 2021.

ويحرص البنك الأهلي المصري دائماً على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة على أفضل وجه لعملائه الكرام، للحفاظ على ثقتهم الغالية وعلى ريادة البنك في السوق المصرفية المحلية.

خدمات رقم رقم خدمة عملاء البنك الاهلى

مع التطوير الذي يقوم به البنك الأهلي المصري ، لا ينسى ضمن خطته انشاء وتطوير طريقة للتواصل العملاء مع البنك بسهولة تامة ، وذلك يتمثل في رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى للاستعلام عن أي شيء يرغب به العملاء ، وذلك مهم للغاية لمساعدة العملاء للوصول إلى أهدافهم دون الذهاب إلى فروع البنك، الأمر الذي يؤدي إلى توفير الوقت والجهد على العملاء، والمرونة في التعامل.

وبالفعل يوفر البنك الاهلي خدمة عملاء جيدة ويعمل دائمًا على تطوير مستوى الخدمة والاتصالات به لكي يترك تجربة مميزة لدى العميل .

يتيح البنك الاهلي التواصل مع  خدمة العملاء بشكل يومي على مدار 24 ساعة متواصلة ليلًا ونهاراً بدون توقف .

أهمية خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى

خدمة عملاء البنك الأهلي تقدم لك العديد من الخدمات ، تتيح للعميل أن يقوم بالاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص به والمعاملات المالية التي تمت عليه مؤخرًا .

وأيضًا العديد من الخدمات الأخرى وحل المشاكل المتعلقة بالحسابات والبطاقات ، والرد على الاستفسارات المختلفة عن جميع الخدمات التي يقدمها البنك (شهادات استثمار البنك الاهلي ، الودائع والمدخرات ، قروض ، أنواع الحسابات ، أنواع البطاقات ، فيزا المشتريات) والكثير من الخدمات المتنوعة للأفراد.

ومن خلال خدمة عملاء البنك الاهلي المكالمات الواردة من العملاء ،كذلك الشكاوي المقدمة على مدار اليوم 24 ساعة متواصلة خلال الاسبوع لتقديم خدمة ترضي العملاء.

يعتبر البنك الأهلي من أفضل البنوك المصرية حيث تغطي فروع البنك الاهلي المصري جميع مناطق جمهورية مصر العربية وهي شبكة فروع تؤدي خدمات بنكية على أعلى مستوى من الدقة والأمان لأموالك في مختلف فروعهم المنتشرة .

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى 2023

الان نوضح لكم رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى الذي يمكنكم الاتصال به في أي وقت ، وتأكد تمامًا أن موظف خدمة العملاء سيهتم لاتصالك ويستمع لاستفسارك أو للشكوى المقدمة والتعامل مع طلباتك بمنهى الاحترافية .

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري محليا (داخل مصر)
19623
رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري دوليا (خارج مصر)
20225760777
0020219623
رقم الفاكس :
0225945137

وعلى رقم خدمة العملاء داخل مصر يتم محاسبتك بسعر دقيقة الموبايل العادية حيث أن البنك يرى أن هذه الخدمة لا تهدف للربح من العميل والتسبب في تغريمه المال لكي يقوم باستفسار أو يحل مشكلة لديه لذلك تكلفة الدقيقة بالسعر الطبيعي للمكالمة .

خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى على مواقع التواصل الاجتماعي


يمكن أيضًا التواصل مع خدمة عملاء البنك الاهلي بطريقة اخرى دون الاتصال عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي يمكنك ارسال رسالة لهم أو ترك تعليق على أي منشور وسيتواصل معك أحد الموظفين.

صفحة فيسوك : البنك الأهلي المصري | Facebook
صفحة تويتر: https://twitter.com/nbe1898
قناة اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/NationalBankofEgypt
الموقع الالكترونى : https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/EN/Home

المقر الرئيسي للبنك الاهلي
1187 كورنيش النيل ، برج البنك الأهلي ، بولاق ، القاهرة ، مصر

الإبلاغ عن مشكلة للبنك الاهلي
اتصل بالبنك على رقم خدمة عملاء البنك الاهلى
على الخط الساخن على مدار 24 ساعة في أي وقت على رقم 19623 للإبلاغ عن مشكلة أو بطاقة مفقودة
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 مارس 2022 في 12:52 م

    السلام عليكم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -