كيفية فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي

 يعد فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي الفردية خطوة مهمة للمواطنين السعوديين أو المقيمين الذين يتطلعون إلى فتح حساب جار أو الحصول على بطاقة ائتمانية. مصرف الراجحي جزء لا يتجزأ من حياتك المالية. إنه يمنح الناس الفرصة لاقتراض الأموال أو استثمارها أو ادخارها للمستقبل أو أداء مهام صغيرة مثل الإيداع أو دفع الفواتير. كما أنها تعتبر كيانًا يشارك في معاملات مختلفة تتضمن حركة الأموال. أو الأصول المالية المتدفقة بين الأفراد، توفر الشركات أيضًا حسابات آمنة للأفراد لتخزين أموالهم. يعتبر مصرف الراجحي وصناعة الخدمات المالية أيضًا جزءًا مُهِمًّا من الاقتصاد. افتح حساب مؤسسة فردي وتمتع بالمزايا، مقالتنا بين يديك. بالإضافة إلى شروط الحساب للمالك الفردي ومزايا فتح الحساب. 

كيفية فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي

نبذة عن بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي الخدمات المصرفية والتمويلية والمصرفية. من خلال قطاعات تتكون من خدمات التجزئة والشركات، والخزينة، وخدمات الاستثمار والوساطة المالية وخدمات فتح حساب مؤسسة فردية. ويشمل ذلك أيضًا الخدمات المصرفية للأفراد، وودائع العملاء الشخصية، والتسهيلات الائتمانية، والسحب على المكشوف، ورسوم الخدمات المصرفية، والتحويلات البنكية. تأسست عام 1957، ومقرها الرئيسي في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وهو أيضًا أكبر بنكا إسلاميا في العالم بإجمالي أصول تبلغ 102 مليار دولار أمريكي. تأسس البنك كشركة قابضة من المجموعات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية متجذرة بعمق في مبادئ الصيرفة الإسلامية.

فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي

للوصول إلى موقع مصرف الراجحي والاستفادة من الخدمات الممتازة التي يقدمها هذا البنك، يجب اتباع الخطوات الموضحة في الفقرات التالية. من خلال دمج العديد من المؤسسات الفردية تحت اسم شركة الراجحي المصرفية والتجارية، والتي تقود معايير وتطورات صناعية متعددة، فهي بنك رئيسي في سد الفجوة بين المتطلبات المالية الحديثة والقيم الأساسية.

خطوات فتح حساب مؤسسة فردية

عند التقدم لفتح حساب جار لملكية فردية، يُفترض أن الحساب مناسب لملكية فردية من جميع الأحجام، مثل تجار التجزئة بالجملة للإلكترونيات الاستهلاكية، والملكية الفردية، ومتاجر البيع بالتجزئة. موقع مصرف الراجحي الإلكتروني إذا كان لديك حساب لدى مؤسسة مالية، فلست بحاجة للذهاب إلى المكتب الرئيسي للبنك أو فرعه، ولكن اتبع الخطوات أدناه:

  • زيارة صفحة فتح حساب المنشأة التجارية على موقع الراجحي.
  • اكتب المعلومات التي تحتاجها لبدء عملية فتح الحساب. اختر اسم مستعار مناسب من الخيارات المتاحة للراجحي. حدد الخيار المناسب لوثائق الهوية أو الإقامة. إذا كنت مواطنًا سعوديًا، فيرجى كتابة رقم هويتك بشكل صحيح.
  •  تسجيل رقم تصريح الإقامة للمقيم. من المتصور أيضًا أن تقوم بتدوين رقم هاتفك المحمول لتلقي رسائل تأكيد.
  •  قم بتمكين قبول شروط الخدمة. قم بتمكين الخيارات التالية.
  •  سوف تتلقى رسالة على هاتفك المحمول برمز مكون من 4 أرقام. اكتب الرقم المرسل إليك في مكان مناسب.
  •  حيث يلزم كتابة اسم المنشأة باللغة الإنجليزية. حدد منطقة الفرع الذي ترغب في خدمته، كما هو مذكور في السجل التجاري.
  • تحديد مدينة المكتب الفرعي للحساب. أيضا، حدد فروع مصرف الراجحي بالحد الأدنى والأقصى. حدد المنطقة التي ستعمل فيها. حدد منطقة عملك. 
  • يجب عليك أيضًا تقديم اسم الشارع ورقم المنزل ورقم الوحدة. قم بتدوين الرمز البريدي المحلي الخاص بك. حدد الخيار للمتابعة. قم بتمكين خيار التأكيد. في هذه الخطوة، سيطلب منك موقع الويب ربطا حساباتك. لقد قمت الآن بفتح حساب مؤسسي مع مصرف الراجحي. ما عليك سوى الانتقال إلى مصرف الراجحي أو أي من فروعه وإتمام عملية التسجيل.
  •  يمكن للعملاء أيضًا الانتقال مباشرة إلى مصرف الراجحي أو أي من فروعه والتقدم لفتح حساب شخصي إذا كانوا لا يرغبون في العمل عبر الإنترنت.
  • يلزم أن تقوم بتحميل نموذج فتح الحساب الجاري, وهو نموذج وضعه الموقع الرسمي للبنك ويجب تعبئته ثم تقوم بطباعته والتوقيع عليه، وبعد أن يصبح جاهزاً تقوم بتحميله مع المتطلبات الاخرى .

شروط فتح حساب مؤسسة في بنك الراجحي

فتح حساب ملكية فردية لشركة الراجحي، والمشاركة في تطوير المشاريع الصغيرة والتمتع بالمزايا المقدمة للعملاء لتوفير أشكال مختلفة من التمويل وفقًا لإجراءات حساب الملكية الفردية.، يجب استيفاء بعض الشروط. والمالك الوحيد يوافق على شروط حساب مؤسسة فردية الموضحة أدناه:

  • يُفترض ألا يقل عمر المتقدمين من مواطني المملكة العربية السعودية عن 15 عامًا. من المفهوم أيضًا أن سن مقدمة الطلب التي هي مواطنة من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي يجب ألا تقل عن 18 عامًا.
  • يجب على المواطنة السعودية إبراز بطاقة الهوية الخاصة بها. سيقدم المقيمون في المملكة المتحدة أيضًا جواز سفر أو إقامة سارية.

إذا كان لديك استفسار عن الحسابات أو أحد خدمات بنك الراجحي بصفة عامة قد يساعدك رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد.

فيما يلي مقال قدمناه حول كيفية فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي حيث تعرفت على شروط فتح حساب ملكية فردية وفوائد فتح حساب ملكية فردية. ضع في اعتبارك أن مصرف الراجحي هو أحد أكبر البنوك في العالم التي تعمل وفق الشريعة الإسلامية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-