الاستعلام عن الحوالات في بنك الراجحي

الاستعلام عن الحوالات في بنك الراجحي أصبح خدمة ضرورية يجب أن يقدمها أي بنك لعملائه ليستطيع متابعة تحويلاته المالية واتخاذ اجراء بشأنها، ونوضح لكم كيفية الاستعلام عن تحويلاتك في الراجحي.

الاستعلام عن الحوالات في بنك الراجحي

الاستعلام عن الحوالات في بنك الراجحي

لكي تقوم باستعلامات تحويلات الراجحي التي يتم تنفيذها حاليا او ما اذا كنت تريد الغاء عملية تحويل بنكي الراجحي فتستطيع فعل ذلك بكل سهولة من خلال التطبيق الخاص بالمصرف كالاتي:
  1. قم بـ فتح تطبيق الراجحي.
  2. سجل بياناتك للدخول.
  3. انتقل الى تحويل.
  4. حدد المستفيد اذا كان مستفيد بنك دولي او مستفيد محلي او من داخل بنك الراجحي.
  5. اختر ( حوالة فورية).
  6. قم بتحديد سجل الحوالات.
  7. اختر رقم الحساب المحول منه المبلغ.
  8. ثم اختر الوالة التي تريد الاستعلام عنها.
ثم يظهر لك كل التفاصيل المتعلقة بهذه الحوالة.

مدة وصول حوالات الراجحي

  • مدة وصول الحوالة الدولية في الراجحي لا يقل الوقت المستغرق عن ثلاثة ايام وتزيد حسب البلد المرسل اليها الحوالة، ومواعيد العمل في البنك المرسل اليه لدى البلد الاخرى.
  • لكن اذا كانت الحوالة محلية اي داخل المملكة العربية السعودية فإن مدة وصول الحوالة المحلية بنك الراجحي لن يزيد الوقت المستغرق عن عدة ساعات ويكون الحد الاقصى للوقت المستغرق هو صباح اليوم التالي مباشرة.
وإذا قمت بالاستعلام أو اكشفت بأي طريقة أنك قمت بتحويل خاطئ فيمكن معرفة الحديث عن كيفية استرجاع حوالة بنكية من الراجحي والغاء عملية التحويل.

شكاوى حوالات بنك الراجحي

يقوم مصرف الراجحي بالسعي دائما لحل مشكلات وشكاوى عملائه، فاذا كان لديك مشكلة ما كأن تبلغ ان البطاقة الائتمانية الخاصة بك مسروقة او مفقودة او شكاوى حوالات الراجحي او تريد ايقاف البطاقة الائتمانية فانك تستطيع التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشكاوى على هذا الرقم 44 33 92000 (966+) من داخل المملكة العربية السعودية او من خارجها.

استعلام عن بلاغ مصرف الراجحي

كما ذكرنا سابقا ان المصرف يقوم بتقديم بعض الخدمات الجيدة والمريحة للعملاء فانه كذلك يقوم تقديم خدمة " الاستفسار عن بلاغ مصرف الراجحي"، حيث ان العميل يقوم بالتواصل مع رقم خدمة العملاء المجانية بكل راحة من منزله دون الاضطرار للخروج من البيت ورقم خدمة العملاء هو 8888 122 800 .

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني

واخيرا اذا كان لديك اي استفسار فان البنك يقدم الجهد الاقصى للإجابة عن كل الاستفسارات وتلقي كل الشكاوى المقدمة من عملائه في جميع الاماكن سواء محليين من داخل المملكة او دوليا من خارجها، ويمكنك الاستعانة أيضًا برقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب.

ارقام الخطوط الساخنة بنك الراجحي  :

1. من داخل المملكة 8001241222
2. عند فقد بطاقة او لتسجيل شكوى او عملية احتيال داخل المملكة 8001244455
3. العملاء الحاليين دوليا 9661146603333
4. العملاء الحاليين داخل المملكة 966920003344
5. عملاء الخاصة والتميز دوليا 966920005544
6. عملاء الخاصة والتميز من داخل المملكة 8001248880
7. الرقم الخاص بالشكاوى والبلاغات المجانية 8001244455


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-