احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات 2023

سوف نتحدث اليوم عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات فلقد يبحث الكثير من الأشخاص بشكل دائم على أفضل الأنواع من القروض التي لا تجعلهم ملزمين بالشروط الكثيرة والمتعددة ، وهذا الأمر يتمثل بالصورة الكبيرة جدا في شركة تمام والتي تقوم بتقديم أفضل تمويل شخصي بدون التحويل مع وجود الالتزامات، فإن شركة تمام تعتبر من أشهر الشركات الخاصة بالتأمين ومن أكثر الشركات ضمانا.

احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات 

يوجد أيضا نظام التمويل الشخصي بمعدل العائد الثابت من مصرف HSBC والذي يتميز بمرونته وسهولته، فإن بإمكانك القيام بالحصول على هذا التمويل بدون وجود الضامن ولكن ذلك إذا كنت موظفاً براتب، وحتى تجد الحل الذي يتناسب مع احتياجك فسوف نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال الاختيار الذي يعتمد على ما إذا كنت تختار القيام بتحويل راتبك بشكل مباشر لحسابك في بنك HSBC أم لا، ويمكنك الحصول على التمويل الشخصي وذلك بدون القيام بتحويل الراتب مع الوجود المزيد من الالتزامات من إحدى شركات التأمين.

ومن أشهر هذه الشركات هي شركة تمام والتي تتيح لكافة المقيمين في المملكة السعودية التمكن الحصول على القرض بدون اللجوء للحاجة إلى تحويل الراتب وذلك بالشروط البسيطة مع وجود المزيد من المزايا على هذا القرض والتي تتمثل في فترة السداد وفي قيمة الرسوم وغيرهم.

الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات من تمام

  1. القيام أولا بتحميل بأبلكيشن تمام للتحويل الإلكتروني.

  2. ثم القيام بعد ذلك بتسجيل الدخول وذلك من خلال التسجيل لكافة البيانات الخاصة بك.

  3. القيام بعد ذلك بتسجيل طلب الحصول على التمويل بدون التحويل للراتب.

  4. سوف يتم بعد ذلك التحويل للراتب إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك أو يتم تحويله لحسابك البنكي وذلك يكون من خلال رقم الإيبان.

مميزات تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

توجد المزيد من المزايا للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات والذي من ابرز هذه المزايا الآتي:
  • تمكن العملاء من الحصول على القرض البنكي بمبلغ قيمته تصل نحو 25000 ريال سعودي.
  • لن تحتاج العملاء لتحويل الراتب إلى البنك.
  • القروض لدي تمام تكون قروض متوافقة مع كافة شروط الشريعة الإسلامية.
  • يتم التحديد للفترة الخاصة بالسداد وذلك يكون بناءاً على الرغبة لدي العميل بحيث ان استغراق المدة يتراوح ما بين ثلاثة الي ستة أشهر أو إلي فترة أطول.
  • تعتبر تمام هي الشركة الأفضل للتمويل بدون كفيل وذلك لكافة الراغبين في الحصول على القروض.

أفضل شركات التمويل الشخصي بدون ضامن

إذا كنت تريد أن تحصل على قرض من الشركات الأكثر فائدة طبقا لشروط الأحكام الشريعة الإسلامية ، فإن إليك اليوم أفضل الشركات للتمويل الشخصي والتي لا تحتاج إلى رعاة ومنها الآتي :

شركة تمويل كبيرة

هي شركة من أفضل الشركات للتمويل الشخصي بدون ضامن وذلك بالإضافة لعروض تمويل الشركات وأيضا تمويل المركبات ، فإن هذه الشركة تتبع كافة أحكام الدين الإسلامي ويوفر للعميل جميع التسهيلات عند القيام بسداد الأقساط الخاصة بالتمويل.

شركة تمويل المرابحة المرن

تلتزم هذه الشركة أيضا بكافة الأحكام الإسلامية ، ولذلك فقد أصبحت من الشركات الاكثر شهرة في المملكة السعودية، وذلك بالإضافة لتوفير التمويل بدون الحاجة لوجود ضامن.

ومن شروط حصول الشركة على التمويل الشخصي بأن يكون الحد الأقصى الخاص بالسداد للتمويل هي مدة 5 سنوات وتكون القيمة المالية للتمويل هي 250000 ريال سعودي.

الشركة السعودية للتمويل

تقدم هذه الشركة التمويل الشخصي للعملاء وذلك بدون الحاجة لوجود الضامن عند الاستيفاء لكافة الشروط اللازمة ، فيقوم العميل بالتقديم للتمويل ويتم استلام المال بعد اليوم الكامل من التاريخ الخاص بالتقديم.

فإن الجدير بالذكر بأن الشركة السعودية للتمويل قد قامت بتحديد أعلى مبلغ للتمويل وهو بقيمة 500000 ريال سعودي وكذلك يعد ربح ضئيل جدا للشركة ، وما يميز الشركة السعودية للتمويل عن غيرها من الشركات هو فترة التقسيط الطويلة جدا والتي قد تبلغ حوالي ستين الشهور، وشروط الحصول عليها الآتي :
  1. يجب أن لا يقل عمر العميل عن 21 عام.
  2. أن العميل يتقاضى الراتب الشهري الذي يزيد عن 4000 ريال سعودي.
  3. من المهم جدا أن ألا يزيد عمر العميل عن 65 عام في الموعد النهائي لسداد التمويل.
  4. يجب أن يكون العميل قد قام من قبل بالعمل في احدي القطاعات الخاصة وذلك لأكثر من 12 شهرا.

شركة النايفات للتمويل

تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات التي يطلبها معظم العملاء الذين يلتزمون بكافة أحكام الدين الإسلامي ، بما في ذلك التمويل الشخصي بالقيمة المالية التي تتراوح من 20000 ريال سعودي إلى 300000 ريال سعودي.

بالإضافة على ذلك إلى أن المدة التي يتم تحديدها لسداد التمويل هي مدة تصل الي 5 سنوات ولا يتعين على العملاء القيام بدفع أي مبلغ عند استلامه ، كما ان الإشارة تجدر بأن يمكن للعملاء القيام بتجديد الطلب وذلك بهدف الحصول على هذا التمويل ولكن لازم تم الاستيفاء لكافة الشروط من المهم أن تتحقق.

شركة بيت التجارة

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات في التمويل الشخصي بدون الحاجة بدون ضامن حيث ان هذه الشركة تقوم بتقديم كافة خدماتها طبقا لأحكام الدين الإسلامي ومدة 60 شهرا لسداد التمويل ، فإن الإشارة تجدر إلى أن العلوي حد القيمة المالية للتمويل هو 100000 ريال سعودي.

قد نكون بذلك توصلنا لنهاية مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات وتحدثنا عن بعضا من الامور المتعلقة به.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-