كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا

 الكثير من الاشخاص يرغبون في التعرف على كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا فإن خدمة فودافون كاش تعتبر من أفضل الخدمات التي تقوم شركة فودافون بتقديمها لكافة المستخدمين بداخل جمهورية مصر العربية حيث ان يمكن من خلال محفظة فودافون كاش الاحتفاظ بكافة الأموال الخاصة بك والقيام باستخدامها في وقت أخر وذلك يتم بضغطة زر واحدة فقط بواسطة هاتفك المحمول.

كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا

ولذلك فإننا اليوم في هذا المقال سوف نوضح لكم كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا وأيضا من ماكينة فوري ومن فروع فودافون وسوف نتحدث عن المزيد من المعلومات المتعلقة بخدمات محفظة فودافون كاش بكل سهولة، فإذا كنت من المهتمين بهذا الموضوع وترغب في التعرف على كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا فيمكنك اتخاذ هذا المقال كدليل شامل حوله، فإننا سوف نقدم به كافة المعلومات المهمة الذي حتما سوف تحتاجها.

نبذة مختصرة عن خدمة فودافون كاش

تعمل خدمة فودافون كاش على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة والتي حتما يحتاج إليها معظم المستخدمين، وهذه الخدمات مثل خدمة تحويل الأموال من محفظة فودافون كاش لأي رقم أخر يوجد به محفظة ايضا وذلك بكل سهولة ويسر ودون الحاجة للذهاب إلى البنك للتحويل او الاستلام. 

كما ان يمكن القيام بإيداع الأموال بداخل محفظة فودافون كاش وذلك يكون بواسطة الكارت البنكي سواء كان الكارت البنكي Credit Card أو كان Debit، كما ان يمكن بكل سهولة القيام بإيداع أموال بداخل المحفظة حتى 100 الف جنية مصري، بحد أقصى 2000 جنيه مصري وذلك في العملية الواحدة فقد عند القيام بسحب الأموال.

ما هي حدود المعاملات لخدمة فودافون كاش؟

يمكنك القيام بتحميل تطبيق Ana Vodafone وتستفيد بمزايا محفظة فودافون كاش الذي تعد بمثابة بنك متنقل في جيبك، وتكون كافة معاملات خدمة فودافون كاش كالآتي:

 الحد اليومي للمعاملات

الحد الأقصى اليومي لمعاملات فودافون كاش يجب أن لا تزيد عن 30 ألف جنيه.

الحد الشهري للمعاملات 

الحد الأقصى الشهري لمعاملات محفظة فودافون كاش يجب أن لا تزيد عن 100 ألف جنيه.

 كيفية إيداع الأموال داخل فودافون كاش

تعتبر عملية الخاصة بإيداع الأموال بمحفظة فودافون كاش امر من اكثر الأمور المهمة للغاية والتي من المهم معرفة جميع خطواتها حتى تتم عملية إيداع للأموال بالطريقة الصحيحة، وكما نعلم بأن يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بإيداع الأموال لمحفظة فودافون كاش ، وذلك مثل ايداع فودافون كاش من الفيزا أو ايداع فودافون كاش من ماكينة فوري وغيرهم كثير جدا من الطرق الأخرى للإيداع.

كيفية ايداع فودافون كاش من الفيزا 

للقيام بإيداع فودافون كاش من الفيزا من المهم جدا عليك أن تكون اولا مشترك في خدمة فودافون كاش، و للاشتراك في محفظة فودافون كاش عليك التوجه إلى لأحد فروع فودافون ثم القيام بطلب خدمة اقتران محفظة فودافون كاش مع رقم هاتفك، فإن هذه الخدمة تكون مجانية بالشكل الكامل. 

وحتى تقوم بإيداع فودافون كاش من الفيزا يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1.    التوجه لأحد ماكينات الصراف الآلي atm التابعة لاحدي البنوك التي تدعم محفظة فودافون كاش مثل بنك مصر والبنك الأهلي وغيرهم من البنوك الأخرى. 

2.    قم بعد ذلك بإدخال الفيزا الخاص بك بداخل ماكينة atm. 

3.    ثم قم باختيار الخدمة النقدية. 

4.    قم بعد ذلك باختيار محفظة الهاتف.

5.    بعد ذلك سوف تعمل الماكينة على تقديم لك الكثير من الاختيارات، عليك الاختيار من بينهم لخدمة ايداع الأموال.

6.    قم بعد ذلك بإضافة رقم الهاتف الخاص بك 

7.    سوف يطلب منك ادخال كلمة المرور الخاصة بمحفظة فودافون كاش الخاصة بك. 

8.    بعد القيام بتنفيذ كافة الخطوات السابقة بالطريقة الصحيحة ، سوف تظهر لك النافذة الجديدة والتي يمكن لك من خلالها القيام بتحديد الأموال التي تريد تحويلها.

9.    قم بعد ذلك بكتابة المبلغ المراد تحويله ، ثم قم بالضغط بعد ذلك على تأكيد العملية التي ستظهر لك. 

10.بهذه الخطوات سوف يتم الايداع في فودافون كاش من خلال الفيزا.

البنوك التي تدعم ايداع فودافون كاش من الفيزا

تعتبر طريقة الايداع من محفظة فودافون كاش من خلال الفيزا هي طريقة مقتصرة على عدد محدد من البنوك، حيث ان البنوك التي تدعم خدمة فودافون كاش تكون هي:

  • بنك مصر
  • البنك الأهلي المتحد.
  • المصرف المتحد.
  • بنك قناة السويس.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك التعمير والإسكان
  • بنك عودة
  • بنك CIB
  • بنك QNB

ولقد نكون الآن توصلنا لصلب موضوع اليوم وهو تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا فسوف نوضح لكم هذا بكل سهولة ويسر في بعض الخطوات السلسة والبسيطة. 

كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا 

يمكن القيام بتحويل الأموال الذي ترغب بها من محفظة فودافون كاش إلى الفيزا بطريقتين وهما: 

 الطريقة الاولي

  • تتم هذه الطريقة باستخدام الكود المباشر وهو كالآتي #100*9* .
  • القيام بعد ذلك بإدخال قيمة المبلغ الذي ترغب في إنشاء فيزا به.
  • ثم ادخال الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش، مع العلم ان الخدمة مجانية تماما.

 الطريقة الثانية

  • القيام بطلب الكود الآتي #9* .
  • ثم قم باختيار رقم 3 من القائمة التي تظهر امامك وهو الدفع أون لاين.
  • قم بإضافة المبلغ الذي تريد تحويله للفيزا.
  • ثم قم بإدخال الرقم السري وذلك حتى تأكد هذه العملية.

وفي نهاية مقالنا اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن كيفيه تحويل فلوس من فودافون كاش للفيزا بشكل اساسي وتحدثنا عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة، ونرجو بأن هذا المقال بما فيه من معلومات ينال على اعجابكم. 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-