كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال PayPal بالخطوات 2023

تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية عمل حساب باي بال ، واليوم نوضح كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال، امتلاك حساب فيPayPal  يعتبر أمر من الامور الحيوية لإتمام كافة المعاملات المالية بكل سهولة وسلاسة، فمهما كانت طبيعة عملك على الانترنت فمن المؤكد بأنك سوف تلجأ للدفع والاستقبال الاموال من خلال الباي بال، فإن لحساب PayPal  المزيد من المميزات ، الذي جعلته بوابة الدفع المفضلة لإدارة كافة حركة الأموال  عبر كافة التعاملات المالية على شبكة الإنترنت.

كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال بالخطوات

كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال

اليوم من خلال موقعنا نقدم لكم أعزاءنا العملاء الدليل الشامل حول حساب الباي بال وكيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال والمزيد من الأشياء المتعددة المرتبطة بذلك الموضوع وذلك بكل سهولة ويسر دون أي تعقيد. 

 ما هو باي بال PayPal؟

يمكنك موقع باي بال من إتمام عمليات الدفع، والإرسال للأموال وأيضا استقبالها، فإنك تتمكن من خلاله القيام بدفع ثمن المنتجات أو ثمن الخدمات التي تريد القيام بشرائها من على احدي المتاجر واحدي المواقع الإلكترونية، كما انك تتمكن أيضا من الإرسال للأموال سواء لأقاربك او لأصدقائك أو لأي شخص آخر من خلال الباي بال بشكل مباشر، وذلك بالإضافة لاستلام الأموال من أي شخص أو من شركة عبره ايضا وذلك بكل سهولة، ولذلك يصف الكثير من الاشخاص الباي بال على أنه بمثابة البنك الإلكتروني.

التعاملات على موقع باي بال

حجم التعاملات على موقع الباي بال ضخمة جدا، فإن عدد الحسابات الخاصة بالباي بال النشطة في عام 2016 كانت تتعدي ال180 مليون حسابا وذلك عبر 203 دولة حول العالم بأكمله، وهذا الأمر يوضح مقدار الثقة ومقدار الاعتماد على موقع الباي بال منذ زمن قريب، ما جعله هذا الامر يتفوق ويمتاز على الكثير من الحلول الخاصة بالدفع الأخرى وبكل جدارة. 

مزايا باي بال PayPal

يمتاز موقع باي بال بالعديد من المميزات والتي من أبرزها الآتي :

  • الأمان

 يتعامل الباي بال بكل جدية وذلك مع جميع الشكاوى التي تصل إليه أيا ما كان حجم المعاملات المالية للشاكي أو المشكو في حقّه. ولذلك فإن الأموال لدي الباي بال تكون آمنه للغاية. 

  • سريه البيانات

 بدلا من القيام بإدخال البيانات الخاصة ببطاقاتك الائتمانية عند رغبتك في الشراء عبر شبكة الإنترنت، يمكنك القيام بربط البطاقة الخاصة بك بحسابك على الباي بال والقيام بالدفع وذلك باستخدامPayPal  بشكل مباشر ، وبذلك تبقى كافة بياناتك محمية وغير معرضة إطلاقا للخطر.

  • السهولة وبساطة الإجراءات

بعنوان البريد الإلكتروني فقط يتمكن الأفراد أو الشركات والمؤسسات القيام بتحويل الأموال أو الدفع لك بكل سهولة ويسر. 

  • الانتشار الواسع

 الكثير من المواقع ومن المتاجر الإلكترونية تدعم الدفع باستخدام حساب الباي بال، بل يوجد بعض المتاجر والمواقع التي لا تقبل الدفع سوى عن طريقه فقط.

ولقد توصلنا الآن للتحدث عن صلب مقال اليوم وهو التعرف على كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال 

ربط بطاقة الائتمان بالباي بال

لا تزال كافة الخدمات الذي يقدمها باي بال واحدة من أهم الخدمات الخاصة بنقل الأموال ويعتبر من أهم البنوك الافتراضية في العالم بأكمله والذي يعتمد عليه ملايين من الأشخاص حول العالم في الوقت الحالي، وفي جمهورية مصر العربية يعتمد على خدمة الباي بال مجموعة كبيرة جدا من الأشخاص الذين يعملون في مجالات العمل الحر وبالأخص عند التعامل مع العملاء بخارج مصر.

 كما يعتمد على الباي بال اعداد كثيرة آخري من عشاق ومحبين التسوق من المواقع والمتاجر المختلفة التي تعمل أيضا بخارج مصر وحتى يتمكن المستخدم من القيام باستلام النقود او التسوق باستخدام الباي بال فمن المهم جدا القيام بربط احدي البطاقات الائتمانية بالباي بال حتى يتمكن من الاستلام للنقود التي ترسل إليه.

 كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال

  1.  من المهم جدا القيام بتحميل تطبيق PayPal المخصص للهواتف وذلك يكون من خلال متجر بلاي ستور لهواتف بنظام تشغيل الاندرويد أو من متجر آب ستور لهواتف الايفون.
  2. بعد القيام بالتحميل والتثبيت للتطبيق قم بعد ذلك بفتحه ثم قم بالضغط على أيقونة الإعدادات وهي الأيقونة التي تكون على شكل ترس والتي تقع أعلى يمين الشاشة.
  3. قم بعد ذلك بالضغط على خيار البنوك والبطاقات وهو بالإنجليزية Banks and Cards، وذلك الموجود في القائمة الخاصة بالإعدادات
  4.  قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة Plus وهي التي تكون شكلها كالآتي (+) وتكون موجودة بأعلى يمين الشاشة الجديدة التي سوف تظهر أمامك.
  5. عليك بعد ذلك القيام بالضغط على اختيار بطاقة مدين أو الائتمان Debit or credit card وفي قسم Link a
  6. قم بعد ذلك بإتباع الخطوات الخاصة or credit card ببيانات البطاقات والرقم الخاص بها.

 لماذا أنت بحاجة لتهيئة حساب الباي بال لسحب الأموال؟

بقاء الحساب الخاص بك على الباي بال غير مهيأ لسحب الأموال يجعله في الأساس حساب غير قادر على الاستلام والذي يعرف بإسم Receive Money، و هذا الامر يعني بقاء الحساب قاصرا على كافة الاستخدامات الخاصة بالدفع والإرسال للأموال وفقط دون أن تكون قادرا على الاستلام لأرباح العمل الخاص بك على شبكة الإنترنت وذاك سواء من  منصة خمسات أو منصة مستقل أو حتى من أي مصدر آخر، و يعني هذا الامر ايضا ظهور الرسائل الخاطئة للجهة التي تحاول القيام بإرسال الأموال إليك.

بذلك قد نكون توصلنا لنهاية مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن كيفية ربط بطاقة الائتمان بالباي بال والمزيد من الامور المتعلقة بهذا الموضوع. 

 

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-