قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري: كل ما تريد معرفته

قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري الذي يتم تقديمه من أجل مساعدة فئة الشباب، حيث أن البنك يقوم بزيادة مجهوداته وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية بأكملها، من أجل التوفير للمزيد من فرص التمويل وفرص الدعم للفلاحين، ويتم ذلك من خلال القيام بتقديم المزيد من قروض المشاريع الصغيرة والمشاريع المتوسطة بالفائدة القليلة لكافة المزارعين.

ولذلك فإننا اليوم من خلال موقعنا كل يوم نقدم لكم اعزائنا القراء المزيد من المعلومات حول قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري فإن كان يهمك هذا الموضوع فكل ما عليك متابعة هذا المقال إلي أخره. 

قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري: كل ما تريد معرفته

قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري

يقوم البنك الزراعي بتقديم العديد من القروض وذلك بهدف دعم الفلاحين، ومن القروض التي يقوم البنك بتقديمها القروض القصيرة والقروض المتوسطة في الأجل وذلك من أجل القيام بإنشاء المشروعات الزراعية سواء كان ذلك بهدف الإنتاج الحيواني أو بهدف الاستزراع السمكي أو بهدف التصنيع الزراعي، حيث أن خدمة قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري يتم تقديمه لأصحاب المهن الحرة ويتم تقديمه أيضا للشركات الصغيرة.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري

يقوم البنك الزراعي بتقديم القروض القصيرة في المدى لكافة المشروعات الصغيرة والمشروعات المتوسطة وايضا المشروعات المرتبطة بالزراعة والمشروعات المرتبطة بالثروة الحيوانية، ولكن قبل التوجه إلى أحد فروع البنك الزراعي المصري يجب الإحضار للمزيد من المستندات والأوراق من أجل الحصول على القرض والتي تكون كالآتي :
  1. القيام بإحضار صورة من البطاقة الضريبية.
  2. الإحضار لصورة من السجل التجاري.
  3. إحضار صورة من عقد ااملكية أومن الإيجار الخاص بالمحل أو السكن.
  4. القيام بإحضار شهادة من موقف التجنيد، وذلك للشباب الأقل من عمر 35 عام.
  5. إحضار إيصال فاتورة مياه وفاتورة كهرباء وفاتورة التليفون الأرضي.
  6. إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بالعميل وتكون سارية .
وقد تتسائل قدر التمويل الذي سيعطيه لك البنك، ومن أجل معرفة المزيد عن ذلك يمكنك تريد مقالنا السابق كم يعطي البنك الزراعي قروض ( مبلغ التمويل) حيث يمكنك من خلاله معرفة الحد الأدنى والأقصى للتمويل ونسبة الفائدة على القرض.

وبعد تحدثنا عن قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري فيوجد المزيد من البنوك الاخري التي تمنح العملاء قروض بضمان السجل التجاري مثل البنك الأهلي وبنك مصر وغيرهم.

وذلك من أجل تلبية الاحتياجات والمتطلبات التمويلية لكافة العملاء، وذلك بغرض الزيادة من أرباحها من خلال الابتكار للمنتجات المتوافقة مع كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، ومن بين تلك المنتجات هي القروض الخاصة بالتجزئة المصرفية بالشروط الميسرة للغاية والتي تتوافق مع كافة الاشخاص الراغبين في الحصول علي تلك القروض.

قد تريد أيضًا معرفة تفاصيل  قرض البنك الزراعي بضمان الأرض 

قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري

يقدم البنك الأهلي ويتيح خدمة منح القروض بضمان السجل التجاري، وذلك لأصحاب المهن الحرة وللأطباء حيث أن الحد الأقصي الخاص بالتمويل تصل قيمته نحو مليون جنيه وذلك لمدة تمويلية تصل مدتها الي 7 سنوات بالفائدة الميسرة جدا وبدون أي ضامن وذلك بميزة وهذه الميزة التأمين علي الحياة في حالة الوفاة أو في حالة العجز الكلي.

قرض بنك مصر بضمان السجل التجاري

يقدم بنك مصر أيضا ويتيح لجميع أصحاب الأعمال خدمة الحصول علي القرض الشخصي وذلك بضمان السجل التجاري، وذلك القرض بقيمة التمويل التي تصل لمبلغ قيمته 500 ألف جنيه وبمدة تمويل تصل الي 5 سنوات بعائد الفائدة الميسر جدا و أقل المصروفات الإدارية الممكنة، حيث يتضمن هذا القرض الذي يقوم بنك مصر بمنحه ميزة التأمين علي الحياة وذلك للشخص المقترض في حالة الوفاة أو في العجز الكلي وذلك بدون الاشتراط لوجود أي ضامن للحصول على القرض.

قرض المشروعات الصغيرة من البنك الزراعي

يقوم البنك الزراعي بإتاحة للعملاء التمويل على المشروعات الصغيرة والمشروعات متناهية الصغر، وذلك من خلال منحه القروض وفقا لمبادرة البنك المركزي وذلك بسعر فائدة يصل إلي نسبة 5% متناقصة بشكل سنوي.

إلي هنا قد نكون انتهينا من مقال اليوم وتحدثنا من خلاله بشكل مبسط وسلس عن قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري والمزيد من الامور الاخري المهمة جدا المتعلقة بهذا الموضوع.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-