كيفية الحصول على قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي 2024

الكثير من الأفراد في وقتنا الحالي يقومون بالبحث كثيرا عن قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي ؛ حيث يميل الكثير من الأشخاص الآن إلى الحصول على القرض بضمان الشهادة وذلك أياً كان نوعها.

كيفية الحصول على قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي 2024

قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي

لقد تصدرت قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي  الحديث بين عملاء البنك خلال الفترة الأخيرة، مما يشير ذلك إلى زيادة الاهتمام لدي كافة المواطنين بالحصول على الشهادات الإدخارية والشهادات الاستثمارية بالبنوك والحصول على القروض ضمانها وذلك باعتبارها هي الوسيلة السهلة جدا لإنجاز المزيد من المشروعات والقيام بشراء المزيد من الاحتياجات الخاصة بالأسرة.

ولقد بدأت الاستفسارات حول قروض البنك الأهلي بضمان الشهادات التزامن مع الهزة التي شهدها الاقتصاد العالمي إثر جائحة كورونا في الفترة السابقة ، حيث زاد الإقبال الشديد جدا على القيام بشراء الشهادات والحصول على القروض وذلك منذ عام 2020، ولقد ارتفعت في الأعوام ما بعد ذلك وهما عام 2021 وعام 2022 وهذا العام وهو 2023.

وفي هذا المقال اليوم ، يستعرض موقعنا جميع ما قد ترغب في معرفته عزيزي القاريء عن تفاصي القروض بضمان الشهادة الـ14% و18%، وذلك بالإضافة إلي تسليط الضوء على فائدة قروض البنك الأهلي بضمان شهادات استثمار البنك الأهلي، مع القيام بتقديم الإجابات على أهم الأسئلة الشائعة على الإطلاق في هذا المقال اليوم.

فائدة قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي

يقدم البنك الأهلي المصري الكثير من التسهيلات لكافة عملائه الكرام أصحاب الشهادات وأصحاب الودائع والأوعية الادخارية بالبنك، وذلك بضمان جميع أموالهم الموجودة لدى البنك، إذ يتيح البنك الأهلي المصري تمكن العميل من الحصول على نسبة من تلك الأموال وذلك مقابل القيام بدفع معدل الفائدة الرمزي على عائد الوعاء الادخاري، وقد تصل تلك النسبة إلى نسبة 80% تقريبا وذلك النسبة من قيمة الشهادة أو قيمة الوديعة.

كذلك يتم منح العميل القرض مقابل الشهادات وذلك طبقا للمزايا الآتية :
  • فترة السداد الذي تصل إلى مدة 10 أعوام.
  • قيمة التمويل التي تصل إلى نسبة 80% من قيمة الشهادة أو قيمة الوديعة.
  • التأمين على الحياة والعجز الكلي بشكل مجاني تماما، بدون مصاريف الاستعلام الائتماني.
  • سعر الفائدة يكون بنسبة 2% تقريبا وذلك النسبة فوق سعر الشهادة المضمنة.
  • قرض بضمان الشهادة البلاتينية البنك الأهلي ، لكافة عملائه أصحاب الشهادات البلاتينية الثابتة التمكن من الحصول على القرض بضمان شهاداتهم لدى البنك وبالنسبة الذي تصل إلى 80% تقريبا من قيمة الشهادات.
يمكن الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري بضمان الشهادات البلاتينية وذلك طبقا للاتي:
  • القرض يكون متاح لجميع حاملي الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت فقط، وليس متاح لحاملي الشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير.
  • سعر فائدة القرض بضمان الشهادة البلاتينية تكون بنسبة 13% ، وسعر العائد على الشهادة يكون بنسبة 11% ومضاف لها نسبة 2%.
  • يتم القيام بدفع المصاريف الإدارية بنسبة 1% من إجمالي مبلغ القرض.

وهناك أيضا قرض السيارة من البنك الأهلي المصري بضمان الشهادات لكافة عملائه أصحاب الشهادات وأصحاب الأوعية الادخارية التمكن الحصول على قرض للقيام بشراء السيارة الجديدة أو السيارة المستعملة، وذلك بضمان شهادات الادخار بكافة أنواعها وشهادات الاستثمار والأوعية الادخارية ولكن ذلك باستثناء الشهادات ذات العائد المتغير

ويتحدد القرض طبقا للنقاط الآتية :
  • نسبة التمويل هي 80% وذلك النسبة من إجمالي قيمة الشهادة.
  • تصل مدة التمويل إلى 10 أعوام وذلك المدة كحد أقصى.
  • الفائدة تكون بنسبة 2% وذلك النسبة على سعر الشهادة أو سعر الوديعة فإذا كانت فائدة الشهادة بنسبة 11% تكون فائدة القرض هي نسبة 13%.

شروط الحصول على قرض بضمان الشهادة البنك الاهلي

يقوم البنك الأهلي المصري بوضع المزيد من الشروط وذلك للحصول على القرض بضمان شهادات البنك الأهلي، وتتلخص تلك الشروط في الآتي:
  • توقيع العميل على الموافقة بتجديد الشهادة وذلك التجديد طبقا لسعر العائد الساري وقت التجديد حتى الانتهاء من عملية السداد الكاملة للقرض.
  • المصاريف والرسوم على القرض بضمان شهادات من البنك الأهلي المصري.
  • كافة الأوراق المطلوبة للحصول على القرض بضمان الشهادات من البنك الأهلي المصري.
  • وفيما يخص الأوراق المطلوبة للحصول على القرض بضمان شهادات البنك الأهلي المصري ، فلا يطلب البنك العديد من الأوراق ولا المستندات للحصول على القرض بضمان الشهادات من البنك.
  • وكافة ما يكون العميل بحاجه له هو البطاقة الشخصية السارية للقيام بتقديم على القرض، ويحصل العميل على القرض مباشرة دون مستندات مطلوبة.
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-