رقم خدمة عملاء البنك العربي الافريقي داخل وخارج مصر 2023

سوف نسرد لكم اليوم رقم خدمة عملاء البنك العربي الافريقي فإن البنك العربي الأفريقي الدولي يعد من أهم وأعرق البنوك على الإطلاق الموجودة في جمهورية مصر العربية ويقدم هذا البنك العديد من الخدمات التي يخدم بها كافة العملاء المصريين وذلك في جميع الاتجاهات.

رقم خدمة عملاء البنك العربي الافريقي داخل وخارج مصر 2023

البنك وهو البنك العربي الأفريقي يعد من أقدم البنوك على الإطلاق الموجودة من الجنسيات الأخرى غير البنوك المصرية، بل يكاد يكون هو أول بنك غير مصري تم القيام بإنشائه، فإن منذ أن تواجد هذا البنك ويعمل كافة العاملين فيه جاهدين على القيام بتقديم أحسن خدمة ممكنة للعملاء.

ومن الخدمات التي توجد في هذا البنك هو السهولة في التعامل والتواصل مع كافة الموظفين والإدارة الموجودة في هذا البنك الدولي بالطريقة المباشر من خلال القيام بالاتصال بخدمة العملاء، والتي سوف نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالاتصال بهم من خلال الفقرة الآتية.

رقم خدمة عملاء البنك العربي الافريقي

يمكنكم القيام بالاتصال بخدمة عملاء البنك العربي الافريقي على مدار 24 ساعة في اليوم ، وطوال أيام الأسبوع وذلك على الأرقام الآتية:
  • من داخل جمهورية مصر العربية على الرقم الآتي: 19100 
  • من خارج جمهورية مصر العربية على الرقم الآتي: 24886679 (202+)
  • يمكنك التواصل أيضا اذا كنت بداخل الإمارات العربية المتحدة وذلك على الرقم الآتي وهو : 8002242

خدمة عملاء البنك العربي الافريقي على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن أيضًا التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي الافريقي بطريقة اخرى دون الاتصال عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي يمكنك ارسال رسالة لهم أو ترك تعليق على أي منشور وسيتواصل معك أحد الموظفين.

صفحة تويتر: https://twitter.com/arabbankgroup
الموقع الالكترونى : https://www.arabbank.com.eg/ar

المقر الرئيسي للبنك الاهلي
1187 كورنيش النيل ، برج البنك الأهلي ، بولاق ، القاهرة ، مصر

الخدمات التي يمكن القيام بتقديمها من خلال خدمة العملاء

يتمكن العميل بكل سهولة ويسر التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك العربي الأفريقي وذلك في أي وقت ممكن، وذلك خلال 24 ساعة في اليوم وطوال ايام الأسبوع والاستفسار عن أي سؤال والقيام بعمل المزيد من الخدمات البسيطة الخاصة بالحساب.

هذه كانت جميع التفاصيل عن مقال اليوم الذي وضحنا فيه رقم خدمة عملاء البنك العربي الافريقي، ويقدم البنك لكافة عملائه كافة المعلومات عن عملية فتح حساب في البنك العربي الأفريقي والقيام بعملية التقديم المتاحة، وتلبية كافة الاحتياجات المالية البنكية المقدمة في الفروع.

كما أن البنك مزود بالمزيد من خدمات ويسترن يونيون المصرفية وذلك للعمل علي عملية تحويل الأموال و الكثير من الخدمات، ويوفر المعلومات عن آخر التعديلات في بيانات السحب وعمليات الإيداع، والاستفسار عن أي سؤال في أي وقت ممكن وذلك من خلال الخدمة.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-