فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين - افتح حساب الكترونياً واربح 2024

سنوضح لكم في هذا المقال تفاصيل فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين (حساب الكتروني) للربح والدخول في سحب جوائز نقدية كل شهر.

فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين - افتح حساب الكترونياً واربح

بنك البحرين الوطني :

تأسس بنك البحرين الوطني في عام 1957 كأول مصرف وطني مملوك لمساهمين محليين. وكعلامة بحرينية، يواصل البنك تطوير إمكانيات والاستعانة بخبرات لتقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء .

يمتلك البنك رؤية واضحة وشاملة للتوسع في المنطقة وزيادة عدد فروع بنك البحرين الوطني لدعم خطط التنمية وزيادة أرباح البنك، بما يضمن جاهزيته للتكيف مع التغييرات المتسارعة في القطاع المصرفي.

ويحرص أيضًا أن تصبح خدمات بنك البحرين الوطني متميزة وتجذب العملاء. وعلى نهج النمو والازدهار المستمر، نجح حتى الآن بالتوسع في الرياض وأبوظبي، ويواصل خطط التوسع في مناطق جديدة.

فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين

تحدثن سابقًا في مقال عن أنواع حسابات بنك البحرين الوطني، ولكن اليوم نقدم إليكم تفاصيل عن فتح حساب بنكي اون لاين البحرين .

يمكنك الان اذا كنت تريد فتح حساب داخل البنك أن تدخل في سحب لربح جوائز مالية  وذلك لأن بنك البحرين الوطني يقوم بعمل أكثر من سحب على أكثر من جائزة نقدية خلال السنة.

 وتستطيع دخول هذا السحب عند فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين عبر تطبيق NBB Digital Banking وبهذا يكون لديك فرصة لربح جوائز نقدية!

 تطبيق فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين



الجوائزالنقدية :
  • الجوائز الشهرية: 10 فائزين بمبلغ 2,000$
  • الجوائز الكبرى: 4 فائزين بمبلغ 10,000$ (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
كيف تتأهل للسحب ؟
  • فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين وأن تودع 50 دينار.
  • كل 50 دينار تؤهلك بفرصة للسحب بالإضافة لتأهلك تلقائياً لسحوبات برنامج ادخار الوطني، ضاعف فرصك وقد تفوز بجوائز على مدار العام.
ملحوظة 📢
 سيتم السحب على الجوائز بعد نهاية كل شهر
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-