فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين - افتح حساب الكترونياً واربح

سنوضح لكم في هذا المقال تفاصيل فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين (حساب الكتروني) للربح والدخول في سحب جوائز نقدية كل شهر.

فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين - افتح حساب الكترونياً واربح

بنك البحرين الوطني :

تأسس بنك البحرين الوطني في عام 1957 كأول مصرف وطني مملوك لمساهمين محليين. وكعلامة بحرينية، يواصل البنك تطوير إمكانيات والاستعانة بخبرات لتقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء .

يمتلك بنك البحرين الوطني رؤية واضحة وشاملة للتوسع في المنطقة لدعم خطط التنمية وزيادة أرباح البنك بما يضمن جاهزيته للتكيف مع التغييرات المتسارعة في القطاع المصرفي وأن تصبح خدمات بنك البحرين الوطني متميزة وتجذب العملاء . وعلى نهج النمو والازدهار المستمر، نجح حتى الآن بالتوسع في الرياض وأبوظبي. ويواصل خطط التوسع في مناطق جديدة.

فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين

تحدثن سابقًا في مقال عن فتح حساب في بنك البحرين الوطني وأنواع الحسابات المتاحة ، ولكن اليوم نقدم إليكم تفاصيل عن فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين .

يمكنك الان اذا كنت تريد فتح حساب داخل البنك أن تدخل في سحب لربح جوائز مالية  وذلك لأن بنك البحرين الوطني يقوم بعمل أكثر من سحب على أكثر من جائزة نقدية خلال السنة ، وتستطيع دخول هذا السحب عند فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين عبر تطبيق NBB Digital Banking وبهذا يكون لديك فرصة لربح جوائز نقدية!

 تطبيق فتح حساب في بنك البحرين الوطني اون لاين




الجوائزالنقدية :
  • الجوائز الشهرية: 10 فائزين بمبلغ 2,000$
  • الجوائز الكبرى: 4 فائزين بمبلغ 10,000$ (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
كيف تتأهل للسحب ؟
  • فتح حساب بنك البحرين الوطني اون لاين وأن تودع 50 دينار
  • كل 50 دينار تؤهلك بفرصة للسحب بالإضافة لتأهلك تلقائياً لسحوبات برنامج ادخار الوطني، ضاعف فرصك وقد تفوز بجوائز على مدار العام.

ملحوظة 📢
  • يسري العرض حتى 31 ديسمبر 2021
  • سيتم السحب على الجوائز بعد نهاية كل شهر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -