الراجحي | تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

أصحاب الدخل المحدود والموظفين العاديين بالمملكة العربية السعودية يقومون بالبحث عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي فإنهم يهتمون في إيجاد الطريقة المناسبة للحصول على المبلغ المالي وذلك في وقتا وجيزا جدا وذلك بهدف القيام بتسديد الالتزامات وتسديد الأقساط.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي

ولذلك قام بنك الراجحي من خلال دعمه لكافة الموظفين وكافة الاشخاص أصحاب الدخل المحدود حرص على القيام بتقديم خدمة الحصول على قرض التمويل الشخصي وذلك بدون تحويل الراتب، ولكن حتى يضمن كافة حقوقه في التسديد للأقساط الشهرية فرض عليه المزيد من الشروط والالتزامات الغاية في البساطة وهو ما سوف نقوم بتوضيحه لكم اليوم من خلال هذا المقال عبر موقعنا.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب من الراجحي

التمويل الشخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي يعتبر من أكثر الخدمات المختلفة والمتنوعة التي يقوم بنك الراجحي بتقديمه والتي تجعل هذا البنك متميزا كثيرا عن غيره من البنوك الكثيرة والمتعددة الأخرى وذلك بالإضافة للمعاملة الجيدة للغاية وأيضا التعامل اللطيف من قبل خدمة كافة العملاء في البنك.

تمويل شخصي مع وجود التزامات

المقصود بالالتزامات مع بنك الراجحي هو الضمان للتسديد وليس الضغط أو المحاولات الخاصة بالتشديد على العميل، حيث ان بنك الراجحي يقوم بتقديم التمويل الشخصي مع وجود الالتزامات لكافة العملاء وذلك حتى يضمن جميع حقوقه ومن أبرز أنواع التمويل الشخصي من بنك الراجحي الآتي :
  • التمويل الشخصي حتى لو على العميل قرض
  • التمويل الشخصي بدون الاتفاقية مع البنك.
  • تمويل شخصي بقيمة 30 ألف.
ولكن من الضروري لذلك التوافر لمجموعة من الأوراق الضرورية وذلك للحصول على تمويل شخصي مع وجود التزامات حيث تتمثل في الآتي :
  1. القيام بتقديم صورة من البطاقة الشخصية
  2. يجب أن يكون عمر المتقدم على التمويل فوق 25 وأقل من عمر 50 عام
  3. القيام بتعبئة النموذج المقدم من البنك بكافة البيانات المطلوبة.
  4. من المهم جدا تقديم العميل المتقدم على التمويل خطابين الأول للتعرف به ولماذا هو بحاجة للقرض والخطاب الثاني التعريف بعمله ومكانه العمل.
  5. يقدم البنك له بذلك القرض المطلوب ولكن عليه أن يقبل بكافة الالتزامات التي يقوم البنك بوضعها.
تقدم الكثير من البنوك هذا التمويل ولكن تمويل بنك الراجحي يتميز عن غيره كثيرا وابرز ما يميزه هو سرعته وسهولته في الانتهاء من كافة المعاملات، كذلك الحصول على القرض الخاص بالتمويل الشخصي بالسرعة الكبيرة جدا حيث ان بنك الراجحي يساعد العملاء في التقديم لطلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك حتى في حال وجود القرض التي قام العميل بسحبه في الوقت السابق، وهذا ما يجعل بنك الراجحي يقوم بفرض المزيد من الالتزامات عند السحب مع وجود القرض السابق وذلك بهدف الضمان للتسديد.

التمويل الشخصي بدون الاتفاقية مع البنك

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يكونوا بحاجة شديدة جدا للحصول على قرض لكنهم في المقابل لا يجدون الكفيل الذي يكفلهم عند القيام بعملية السحب، كما أنه من الممكن أن يكون هؤلاء الأشخاص لا يملكون الراتب الدائم.

 وهنا يقوم بنك الراجحي بمنح كافة العملاء التمكن من التقدم على القرض بدون كفيل، ولكن بفرض المزيد من الشروط والالتزامات على هؤلاء الأشخاص وذلك يكون بهدف الضمان لكافة حقوق البنك وضمان التسديد في الوقت المناسب والمحدد من قبل البنك.

 كما أن هذه الخدمة والتي يقوم بنك الراجحي بتقديمها لا تتعارض اطلاقا مع الشريعة الإسلامية بالإضافة للمعاملة المناسبة من قبل الموظفين بالبنك.

ما هي شروط الحصول تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟

سوف يوفر هذا النوع من التمويل الحل المثالي والنهائي على العملاء عندما لا يتوافر الراتب لتحويله للمؤسسة المالية التي سوف تقوم بتقديم التمويل الشخصي للعملاء، ولكن عليك عزيزي القارئ أن تتذكر جيدا اذا كنت مقبلا عليه بأن تكلفة هذا النوع من التمويل قد تكون اعلى مقارنة مع التمويلات بتحويل الراتب وربما تكون بحاجة شديدة لتلبية بعضا من الشروط وذلك بهدف الحصول على هذا النوع من التمويل.

ما هي خيارات تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟

يوجد الكثير من أنواع التمويلات تمويل شخصي بدون تحويل راتب للقطاعات الخاصة ولأصحاب المهن الحرة الذين يكونوا بحاجة شديدة للحلول التي تمكنهم من الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي فإن بوجه عام لا تشترط معظم الشركات والمؤسسات المالية بتحويل راتب العميل إليها عند رغبته في الانخراط في أحد البرامج الخاصة بالتمويل الشخصي لديها.

فإن المملكة العربية السعودية قامت من خلال مؤسسة النقد العربي السعودي بالترخيص للكثير من المؤسسات المالية وذلك بهدف ممارسة هذا النشاط المالي وهدف التوفير لمنتجات التمويل المتنوعة والمختلفة لكافة العملاء.

كما ان هذه المؤسسات المالية قامت بمنح الحرية لاختيار الضمانات المناسبة الخاصة بالدفع من العميل والتي تكون من ضمنها الرهن للودائع أو التسديد من الإيرادات الأخرى المنتظمة غير الراتب.

وبذلك قد نكون توصلنا لنهاية مقالنا وتعرفنا على تمويل بنكك الراجحي الشخصي للأفراد بدون تحويل راتب، إلى جانب الإشارة إلى الشروط الخاصة بالقرض، والأوراق التي يطلبها البنك للحصول على التمويل.
Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-