عروض تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي 2023

الكثير من الاشخاص يقومون بالبحث عن تقسيط كارفور البنك الأهلي وأيضًا تقسيط رنين البنك الأهلي، فلقد أصبح ذلك الأمر من المطالب الرئيسية لفئة كبيرة جدا، و كما هو معروف وشائع بأن البنك الأهلى المصري من أحد البنوك المهمة للغاية لدي الزبائن حيث أنه يقوم بمساعدة العملاء عن طريق توفيره لهم الراحة ويساعد على التوفير لهم كم كبير جدا وهائل من الخدمات الرائدة جدا في عالم المعاملات البنكية والمعاملات المصرفية.
تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي

فلقد قام البنك الأهلي المصري بتوفير الكثير من المزايا وقدم للعملاء الخدمات الاكثر من مميزة وذلك منذ أن تم إنشاء هذا البنك، إلى أن أصبح في وقتنا الحالي بنك من أهم البنوك في جمهورية مصر العربية. 

البنك الأهلي المصري ( National Bank of Egypt )

إن البنك الأهلي المصري قام بتحقيق العديد من التقدمات والنجاحات بشكل مستمر وذلك منذ أن بدأ في العمل، كما أن البنك الأهلي المصري يسعي بشكل دائم ومستمر في تقديم المزيد من الخدمات للعملاء ، وذلك حتى يسهل عليهم جميع العمليات التسويقية مثل عمليات الشراء وعمليات البيع وعمليات الترويج وذلك من خلال القيام بإستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بكل عميل، والقيام بتسديد الدفعات بإستخدام بطاقة الإئتمان وذلك في الكثير من الأماكن والكثير من المحلات.

والأن قد نكون توصلنا لبداية مقالنا اليوم وهو تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي ولكن قبل التطرف في التحدث عن ذلك بشكل مفصل سوف نتحدث في نبذة مختصرة عن تقسيط البنك الاهلي (فيزا مشتريات) وعن مميزاتها واحكامها وشروطها وسوف نذكركم ب اماكن تقسيط فيزا البنك الاهلى، وبعد تحدثنا عن جميع ذلك سوف نتطرق لصلب موضوعنا اليوم وهو التحدث عن تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي.

تقسيط البنك الاهلي (فيزا مشتريات)

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم خدمة التقسيط وذلك على جميع المشتريات لعملائه الحاليين وأيضا عملائه الجدد الذين يحصلون على البطاقة الائتمانية الاصلية أو حتى الإضافية وذلك في جميع المتاجر بداخل جمهورية مصر العربية وخارجها بدون الحاجة لتعاقد التجار مع البنك وذلك يتم من خلال القيام بالتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي من خلال الخط الساخن الأتي 19623.

ويقوم العميل حامل البطاقة الائتمانية بالاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الاهلي المصري بعد قيامه بإجراء حركة المشتريات التي تمت بداية من أول الشهر وحتى أخر يوم في هذا الشهر الذي تمت فيه عملية الشراء ولكن بشرط ألا يقل ابمبلغ الخاص بحركة الشراء المطلوب تقسيطها عن مبلغ بقيمة 500 جنيه.

وإذا كنت لم تحصل على هذه البطاقة قد يفيدك قراءة ازاى تعمل فيزا مشتريات البنك الاهلى بدون فوائد.

شروط وأحكام تقسيط المشتريات البنك الأهلي

  1. أن ألا يقل المبلغ الخاص بالحركة المطلوب القيام بتقسيطها عن مبلغ بقيمة 500 جنيه مصري. 
  2. يجب أن تكون كافة المشتريات المطلوب القيام بتقسيطها قد تم بالفعل خصمها على البطاقة الائتمانية كأنها حركة مشتريات.
  3. أن يلتزم العميل بالفترة الخاصة بالتقسيط والتي تكون فترة محددة والتي تصل هذه الفترة إلي 36 شهر.
  4. لا يوجد لعدد الحركات الخاصة بالمشتريات حتى أقصي والتي يمكن بكل سهولة تقسيطها في الحدود الائتمانية للعملاء. 
  5. مطالبة جميع العملاء بالسداد للقسط وذلك بالإضافة للحد الأدنى ضمن الإجمالي لرصيد كشف الحساب في البطاقة الائتمانية وذلك يكون في ثاني شهر من طلب الخدمة. 
  6. الإلتزام بتقسيط كافة المشتريات وليس جزء منها فقط. 
  7. عدم التمكن من القيام بإجراء التقسيط من خلال أحد فروع البنك الأهلي ولكن يكون من خلال الخط الساخن للبنك فقط.القيام بسداد عمولة التقسيط في ثاني شهر من الشراء، ثم القيام بسداد القسط الاول قبل يوم 25 من ثاني شهر وذلك لانتهاء فترة السماح.
  8. طلب تقسيط رنين البنك الأهلي أو كارفور لحركة المشتريات قبل آخر يوم في الشهر الذي تمت به عملية الشراء.

تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي

كارفور ورنين من ضمن الاماكن المتعاقدة مع البنك الأهلي على تقسيط منتجاتها وذلك من خلال الآتي:

  • يرجي اخطار الكاشير لدي أي من المحلات التجارية المرفقة بالرغبة في اجراء معاملة الشراء كتقسيط قبل اجراء الحركة.
  • التقسيط 6 شهور بدون فوائد.
  • عروض التقسيط سارية علي جميع البطاقات الائتمانية فقط.
  • عروض تقسيط كارفور البنك الأهلي أو رنين لا تطبق في فترات التنزيلات و عروض الخصومات .

وأيضًا يمكنك الاستفادة من نقاط البنك الأهلي والتي تقبل عمليات الشراء بفيزا وبماستر كارد البنك وتقوم بإعطاء العميل النقاط على كل عملية شراء تتم من خلال البطاقات الخاصة بالبنك الأهلي وذلك سواء كانت هذه البطاقة هي بطاقة ائتمانية أو بطاقة مدفوعة مقدما أو حتى بطاقة خصم مباشر,

ويوفر البنك الأهلي تمكن العميل من استبدال نقاط الأهلي بقسائم الشراء الإلكترونية أو استبدالها بقسائم الخصم المباشر للشراء بها من كارفور ورنين المتعاقدين مع البنك وذلك في شتي أنحاء جمهورية مصر العربية. 

أماكن تقسيط فيزا البنك الاهلى المصرى بدون فوائد

توجد الكثير من الأماكن التي تقوم بالتعامل بفيزا البنك الاهلى بدون فوائد ، حيث أن البنك الأهلي المصري يحرص على الاستخدام لسياسات التعاملات مع الكثير من المحلات التجارية، وذلك حتى يكون العميل لدي البنك أمامه المزيد من الخيارات مما يجعله هذا الأمر يفضل القيام إستخدام الفيزا الخاصة بالبنك الأهلي المصري، ومن أبرز (وليس جميع) اماكن تقسيط فيزا البنك الاهلى المصرى بدون فوائد الأماكن الآتية : 

رنين
كارفور 
محلات شطا الخاصة ببيع الاثاث وبيع الاجهزة المنزلية.
جميع فروع معارض home Center.
محلات زهران للاثاث المنزلي والأجهزة وأدوات المطبخ. 
جميع محلات تريد لاين لأجهزة الكمبيوتر والموبايلات.
جميع محلات قباني. 
كافة المحلات التي تقوم ببيع منتجات universal. 
سمارت جيم
نادي هيرز 
جميع محلات مترو 
جميع فروع خير زمان.
بلانس جيم
جولد فرع مدينة مصر. 

والكثير من اماكن تقسيط فيزا البنك الاهلى المصرى بدون فوائد الاخري، والأن نكون قد توصلنا لصلب مقال اليوم وهو تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي فهيأ لنتعرف بشكل مفصل وسلس عن ذلك. 

مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي

كما تعرفنا بأن فيزا مشتريات البنك الاهلي هي البطاقة الائتمانية التي يقوم البنك الاهلي بمنحها للعملاء، والذي تتمتع هذه البطاقة بالمزيد من المزايا المتنوعة، ومن أبرز هذه المزايا الأتي :

التمكن من الشراء بالتقسيط من خلالها

من ابرز مميزات هذه الفيزا هي خدمة التقسيط عن والذي يكون عن طريق الهاتف المحمول أو بشكل إلكتروني أو حتى من خلال احدي المتاجر بشكل مباشر فيمكن للعميل القيام بتقسيط أي شيء يرغب في شراءه من أي مكان يرغب به مثل تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي وذلك يكون عن طريق الاتصال بالبنك والقيام بطلب عملية التقسيط التي يرغب بها، أو القيام بإجراء عملية التقسيط إلكترونيا. 

فترات السداد المختلفة 

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم فترات سداد فيزا مشتريات البنك الأهلي المختلفة وذلك بالنسبة لكافة العملاء الذين يمتلكون بطاقة فيزا المشتريات من البنك الأهلي، وذلك حتى 55 يوما وحتى 57 يوما بدون أي فوائد ولكن بشرط القيام بسداد الحد الادنى والذي تبلغ قيمته بنسبة 5% من قيمة المشتريات وقيمة السحب النقدي. 

التمكن من إتمام عمليات الشراء والشحن من أي مكان في العالم

يمكن لحامل فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري القيام بعمليات السحب وعمليات الشراء من جميع أنحاء العالم بدون أي استثناءات، ولكن إن كان العميل يرغب في عمليات الشراء بالفيزا من خارج جمهورية مصر العربية فمن الضروري عليه أولا القيام بإخطار البنك الأهلي بذلك الأمر، وذلك حتى يتفادي إيقاف الفيزا بالشكل المؤقت عند قيامه بإستخدامها بخارج جمهورية مصر العربية دون علم البنك بذلك. 

إلي هنا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا اليوم والذي دارت سطوره حول تقسيط كارفور ورنين البنك الأهلي وقمنا بالتحدث عن المزيد من الأمور المهمة للغاية حول ذلك الموضوع. 


Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-