أفضل فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر تحقق عائد ممتاز

مرحبا بكم في موقع كل يوم ، تناولنا في موقعنا في موضوعات سابقة الحديثة تفصيليًا عن شهادات الاستثمار وبالتحديد في ثلاثة بنوك وهما بنك مصر والبنك الأهلي وبنك الإسكندرية ، ولكن اليوم نشرح في هذا المقال الإجابة على أحد الأسئلة التي تم طرحها في التعليقات، وكانت أحد أهم هذه التساؤلات ما هي أفضل فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، وفي هذه المقال اليوم نوضح لكم الإجابة تفصيليًا.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

أفضل فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر تحقق عائد ممتاز

يجب أولًا أن نوضح ملحوظة هامة وهي كيف تسأل ؟؟ عند السؤال عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر فإن هذا سؤال غير دقيق لأنك يجب أن توضح بالتحديد في أي بنك تسأل ؛ وذلك يرجع إلى أن فوائد مبلغ معين تختلف من بنك الى اخر ومن شهادة إلى أخرى.

ولكن إذا كنت تريد أعلى فوائد 100 ألف جنيه  جميع البنوك وأفضل استثمار يحقق لك مبلغ شهريًا جيد وتريد معرفة ما هو البنك وما هي اسم الشهادة وكم ستحقق شهريًا وثانويًا يمكنك قراءة أعلى فوائد 100 ألف جنيه في البنك الأهلي 2022 شهريا وسنويا.

استثمار 100 ألف جنيه في البنك 

قد يمتلك البعض مبلغ مالي معين ولا يعرف كيفية الاستفادة منه بسبب الحيرة الكبيرة والتساؤلات عن هل يقوم بإنشاء مشروع ؟ لكي يحقق له فائدة من هذا المبلغ ويستفيد ماديا ، ولكن يكون هناك تخوف من الاتجاه لإنشاء المشاريع بسبب الاقتصاد والسوق الغير مضمون واحتمالية فشل المشروع وخسارة وضيع المبلغ .

وقد يفكر البعض في شراء شقة او الاستثمار العقاري أو الذهب أو أي نوع من الاستثمار ، ولكن هناك من يريد أن يستفيد من المبلغ بطريقة آمنة وبدون احتمالية لخسارته ، وهنا يتجه صاحب المبلغ لشهادات الاستثمار ولكن أيضًا يكون في حيرة من أمره أي بنك هو الأفضل وأي شهادة .

وقبل الدخول في تفاصيل فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر يجب أولًا قب التفكير في البنك والشهادات أن تقرر ما هي المدة التي لا تحتاج فيها هذا المبلغ حيث هناك شهادة لمدة (1سنة، سنتين، 3 سنوات، 5 سنوات ...) ، ولكي تسطيع معرفة هذه التفاصيل يمكنك الاطلاع على :


أفضل فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

إذا كان لديك مبلغ 100.000 فإن البنك الأهلي يعد من البنوك التي تستطيع الحصول على فائدة جيدة من هذا المبلغ ، وذلك من خلال الشهادة البلاتينية الثابتة التي مدتها 3 سنوات التي تعد أفضل شهادة للاستثمار حاليا من ناحية العائد ودورية الصرف (شهريًا) وبفائدة ثانوية 14%.  

عند قيامك بشراء شهادات الاستثمار البلاتينية من البنك الأهلي  بقيمة 100 ألف جنيه فإنك تحصل على عائد 14% من هذا المبلغ ، وبالتالي يكون فوائد 100 ألف جنيه في البنك شهريا كالتالي:

14000 ÷ 12 شهر = 1166.50 جنيه كل شهر

عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت فإنك تحصل على 11% ، وبالتالي يكون حساب العائد السنوي كالتالي:

100.000 × 14% سنويا = 14 ألف جنيه 

وبالتالي: يكون العائد طوال مدة الشهادة البلاتينية الثابتة خلال 3 سنوات هو 14 × 3 بما يساوي 42 ألف جنيه خلال ثلاثة سنوات.

وضحنا اليوم كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر ، وأيضًا وضحنا أن الاستثمار والعائد يختلف من بنك الى بنك ، ولكن لا تظل في حيرة تجعلك لا تتخذ قرار وبالتالي تظل أموالك جامدة لا تستفيد منها ، واليوم شرحنا شهادة مدتها 3 سنوات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -