شروط ونظام تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي

الكثير من الاشخاص يرغبون في الامتلاك للدراجة البخارية أو الدراجة الكهربائية، خاصة في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الزيرو وأيضا السيارات المستعملة، واعتبار أن الموتوسكل هو الوسيلة الأسرع، كما أن يمكن القيام بإستخدامه في المزيد من المهن في توصيل الطلبات، مما جعل الكثير من البنوك تسعى جاهدة لتقديم الخدمات المصرفية الجديدة والتي تتضمن تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي.

تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي

إن العديد من العملاء لدي البنك الأهلي المصري يقومون بالبحث عن الاماكن الخاصة في تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي بدون أي فوائد، وتعتبر الفيزا هي البطاقة الإلكترونية البلاستيكية التي ترتبط بالحسابات المالية في المزيد من البنوك، ويتم القيام بخصم المبلغ المالي البسيط من الفيزا وذلك مقابل الحصول على الخدمات المالية، لهذا فإن الفيزا تعتبر من المنتجات المالية التي لا يمكن اطلاقا الاستغناء عنها في جميع البنوك، ويتم إستخدام الفيزا أيضا في المزيد من عمليات الشراء.

تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية الأكثر من مميزة وذلك لكافة العملاء، ومنها خدمة الحصول على فيزا المشتريات التي يقوم البنك بإصدارها بدون فوائد، وتكون الفترة الخاصة بهذه الفيزا هي 6 أشهر وذلك بدون القيام بدفع فوائد، ويقوم البنك الأهلي المصري بتقديم الفيزا لجميع العملاء من أصحاب البطاقات الائتمانية التابعة للبنك الأهلي والراغبين في القيام بإجراء العمليات الخاصة بالشراء بشكل إلكتروني أو المحلات المتعاقدة مع البنك.

فإن البنك الأهلي المصري يقوم بتقديم أفضل العروض في التقسيط وذلك بدون أي فوائد ويقوم بتقديم الكثير من السلع وذلك بالأسعار المتميزة، بالإضافة للتمكن من الاستخدام لفيزا المشتريات الخاصة بالبنك الأهلي في الكثير من المؤسسات العلاجية، والكثير من المحلات، والشركات الكبرى وذلك بشتي المجالات وذلك من خلال أماكن تقسيط البنك الأهلي بدون فوائد.

هل يمكن شراء موتوسيكل بفيزا مشتريات؟

نعم، فتوجد الكثير من المعارض التي تقوم بتسليم العميل الموتوسيكل التي يرغب به وذلك بتسهيلات وتيسرات كثيرة في عملية السداد مع الفيزا الخاصة بالمشتريات المدفوعة الذي يقوم البنك الأهلي المصري بتقديمها ومن ضمن هذه المعارض:
  •  معرض أوجوستا
  •  ايجوس

وليس الموتسكلات فقط التي يتيحها البنك ، بل هناك النظام الأكثر اقبالاً من العملاء وهو تقسيط سيارة بدون مقدم من البنك الأهلي.

شروط وأحكام استخدام فيزا مشتريات البنك الاهلي بدون فوائد

  • لعروض الخاصة بفيزا مشتريات البنك الاهلي المصري تكون سارية فقط بالنسبة للعملاء الذين يحملون بطاقة ائتمان من البنك الأهلي.
  • عروض التقسيط الخاصة بالفيزا لا يمكن إطلاقا القيام باستخدامها في خلال الإعلان عن تطبيق الخصومات وتطبيق العروض الخاصة بالتنزيلات على الأسعار.

ازاي اقسط من البنك الاهلي بدون فوائد؟

يتيح البنك الأهلي المصري للعملاء عملية التقسيط وعملية السحب النقدي وذلك من فيزا المشتريات كما أن البنك الأهلي المصري يتيح لكافة العملاء عملية التقسيط للمشتريات وعملية السحب النقدي من فيزا المشتريات ، وأيضًا يتيح فترة سداد تصل إلي 55 يوما و 57 يوما وذلك بدون أي فوائد ولكن بشرط القيام بسداد الحد الادنى والذي يقدر بنسبة 5% من قيمة المشتريات والسحب النقدي من الفيزا الخاصة بالمشتريات.

شاهد : طريقة سداد فيزا لمشتريات 

ازاي اقسط تبع البنك؟

الخدمة الخاصة بتقسيط المشتريات متاحة لجميع الحاملين للبطاقات الائتمانية من البنك الاهلي المصري وذلك يكون من خلال القيام بالاتصال على الخط الساخن 19623 وهو الخط الساخن الخاص بالبنك الأهلي بعد القيام باجراء حركة المشتريات او القيام بتقسيط حركات المشتريات التي تمت بالحد الاقصى الذي يصل إلي 6 اشهر سابقه لدى اي تاجر بداخل او بخارج جمهورية مصر العربية فيجب الا يقل المبلغ الخاص بالحركة المطلوب القيام بتقسيطها عن مبلغ بقيمة 500 جنية مصري.

ويجب العلم أن ذلك ليس نظام التقسيط الوحيد بل نظام التقسيط الخاص بفيزا المشتريات ، وغير ذلك يمكنك التقسيط بنظام وشروط المعارض المختلفة للموتسكلات، وتقوم بسداد القسط بالفيزا من حسابك الخاص ، أو الدفع من الانترت البنكي.

تحدثنا هنا اليوم عن تقسيط موتوسيكلات البنك الأهلي والمزيد من الامور المتعلقة به، وقمنا بطرح بعضا من الأسئلة حول هذا الموضوع والإجابة عنها بشكل سلس.

Mahmoud Nasser
بواسطة : Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-